( بيل قيت ) تنفذ ارقى خيام العاصمة الرياض في “الفيرمونت ” و ” جي دبليو ماريوت ” و ” نياره”


كشف المدير العام لشركة ( بيل قيت ) الدكتور علي مدخلي عن تنفيذهم وتوقيعهم مع فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية لهذا العام ٢٠٢٤ م .

وجاءت كتالي خيمة الفيرمونت على مساحة تقريبية تتجاوز ٢٠٠٠ متر تم تصميم ديكور مخصص للقاعتين الثريا والمراسم وكذلك تم تجهيز معرض مصاحب تحت مسمى تاتل ليضم نخبة من المصممين والمبدعين في مجال العطور والمجوهرات والقهوة والحلويات وياتي تصميم المعرض على مداخل ومخارج القاعتين واللوبي المصاحب لهما.اضافة الى تجهيزات الصوت والاضاءات للقاعات والمنطقة .

واضاف مدخلي ان فندق فيرمونت الرياض سيقدم تجارب تناول طعام مميزة طيلة شهر رمضان المبارك، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء. وبتجارب شاملة واستثنائية تعكس روعة الأجواء الرمضانية ضمن قاعتي الثريا والمراسم المميزتين بتصميمهما الفخم، والمخصص لاستضافة أرقى الاحتفالات.

واضاف مدخلي ان الخيمة الثانية تم تصميمها لفندق جي دبليو ماريوت بطابع السلماني المستوحى من العاصمة الرياض وقريب من تصاميم منطقة الدرعية على مساحة تقريبيه تصل الى ٢٠٠٠ متر وستكون بطابع جميل ومختلف وجاذب لزوار الخيمة اذ تعتبر لمسه حديثة وجديدة في الخيام الرمضانية بشكل عام.

واشار مدخلي انهم نفذو كذلك ديكورات قاعة نيارة والتي تاتي على مساحة تقريبيه تصل الى ٤٠٠٠ متر والتي تعتبر الاكثر طلبا للشركات وقد تجاوزت حجوزات الشركات حتى متنصف شهر رمضان وهي كذلك متاحه للجميع شركات وافراد وعائلات. وجاء تصميم القاعة بطابع مختلف وغير مسبوق بطراز رمضاني جميل وحضاري وبلمسات تراثية سعودية.

ولفت مدخلي اننا نفذنا الخيام الثلاث الرمضانية لهذا العام بتصاميم مختلفة ورؤية سعودية تراثية بلمسات فريدة من شركة بيل قيت وفريق العمل من مصممين ومنفذين لنضيف النكهة السعودية والرمضانيه لاجواء الخيام.

واضاف مدخلي انهم منذ تأسيس الشركة في عام 2004، تفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: