إل جي تعلن أرباحها الأولية للربع الأول من عام 2023

أعلنت شركة إل جي الكترونيكس اليوم عن نتائج أرباحها الأولية للربع الأول من عام 2023.
وكشفت الشركة عن إيرادات بلغت 20.4 تريليون وون كوري، وهي ثاني أعلى إيرادات ربع سنوية، مع أرباح تشغيلية بلغت 1.5 تريليون وون كوري، وهي ثالث أعلى أرباح تشغيلية ربع سنوية، في الربع الأول من عام 2023.
وعلى الرغم من تأثير الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، فإن المبيعات القياسية تعكس التحسن الجذري للشركة في الإدارة الفعالة لهيكل الأعمال والطريقة التشغيلية.
والجدير بالذكر أنه كان هناك زيادة كبيرة في الربحية هذا العام بالنظر إلى التأثير الإيجابي لدخل حقوق الملكية مقارنة بالأرباح التشغيلية للربع الأول من العام الماضي. أما بالنسبة لهيكل الأعمال، فإن أعمال قطع غيار السيارات في الشركة تنمو بسرعة مع توسع قطاع B2B بشكل مستمر. كما تحقق مجالات الأعمال غير المتعلقة بالأجهزة ، مثل منصات البرامج والمحتوى والخدمات والحلول، بالإضافة إلى متجر العلامات التجارية عبر الإنترنت (OBS) نمواً كبيراً.
واستنادا إلى السجلات الكبيرة للشركة، تقوم إل جي أيضاً بتوفير منتجات موفرة للطاقة بما في ذلك المضخات الحرارية ونظام تخزين الطاقة (ESS) التي تلبي احتياجات العملاء. تعمل الشركة أيضاً على تعزيز مجموعتها من الفئات الجماهيرية استجابةً لاتجاهات السوق المتغيرة باستمرار وزيادة قيمة العملاء إلى أقصى حد.
هذه الأرقام هي أرباح موحدة مبدئية تستند إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية المقدمة كخدمة للمستثمرين قبل نتائج الأرباح النهائية لشركة إل جي الكترونيكس، بما في ذلك صافي الربح. وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بكل قسم رسمياً في وقت لاحق من هذا الشهر

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: