لولو السعودية تعلن عن بدأ عروض رمضان التي تجمع بين الإحسان والتيسير.

أعلنت لولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية عن حملة ترويجية كبيرة في شهر رمضان تقدم من خلالها بعض من أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم بأسعار ميسرة للغاية. ونظرًا لأن المتسوقين سيبحثون عن القيمة والجودة لمجموعة واسعة من السلع الأساسية، أعلنت لولو هايبرماركت عن “تخفيضات مذهلة” على بعض المنتجات الأساسية مثل الأرز والشاي والعصائر والدقيق والزيت، والأطعمة سريعة التحضير مثل السمبوسة والكبة في قسم “من الفريزر إلى القلاية”، بالإضافة إلى أفضل أنواع اللحوم والفواكه والخضروات الطازجة لوجبات رمضان، وسيكون هناك أيضًا عروض على الحلويات و الأجبان الفاخرة ومنتجات اللحوم، وحتى حلويات الأطفال و وجبات الحمية الخاصة مثل : النباتية و العضوية ووجبات الكيتو، وما إلى ذلك.

و لأن الشهر الفضيل يتميز بتقاليد محلية فريدة ، ستقوم لولو بتوفير مجموعة من الحلويات الخاصة برمضان التي تلبي احتياجات هذا الشهر الفضيل ، بالإضافة الى توفيرحلويات وهدايا القرقيعان والذي سيكون في اليوم الخامس عشر من رمضان، حيث يرتدون الصغار ثيابهم التقليدية. وستقوم أيضًا بتوفير بطاقات هدايا قيمة في موسم رمضان بفئات تتراوح من 50 ريالًا إلى 500 ريالًا، يمكن تقديمها في المناسبات الإجتماعية. 

و تعزيزاً لروح الإحسان في رمضان: يمكن للمتسوقين ممارسة متعة العطاء بسهولة من خلال شراء صناديق لولو الخيرية الرمضانية. تأتي هذه المنتجات بسعر معقول قدره 99 ريالًا سعوديًا لصندوق أساسيات معبأ مسبقًا أو بطاقة هدايا وجبة إفطار بقيمة 15 ريالًا ، حيث تحتوي الصناديق المعبأة مسبقًا على مستلزمات منزلية أساسية ، وقد تعاونت شركة لولو مع بنك الطعام السعودي لتوزيع هذه الصناديق المتبرع بها للوصول إلى العائلات المحتاجة التي ستحصل على الصناديق.

نظرًا لأن المتسوقين سيستعدون للاجتماعات والتجمعات العائلية ، تقدم لولو أيضًا عروضا رائعة على الإكسسوارات المنزلية، ومعدات التنظيف، والأقمشة المنزلية، والأجهزة الكهربائية وغيرها. 

قال السيد شهيم محمد: المدير الإقليمي للولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية “نتمنى لجميع متسوقينا الكرام رمضان مبارك – إن هذا الشهر الفضيل مهم جدا بالنسبة لنا جميعًا، ويرغب لولو في أن يتمتع المتسوقون بالراحة والجودة وأفضل الأسعار ومن اجل ذلك، قمنا بفحص أسواق العالم للعثور على أفضل المنتجات وعملنا أيضًا على توفير أفضل الخيارات الخيرية وخيارات الهدايا لجعل التسوق سهلاً وممتعًا.”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: