تقنية

هواوي تطلق مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة في السعودية يتصدرها جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد

أطلقت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم أحدث منتجاتها المبتكرة من الأجهزة الفائقة في المملكة العربية السعودية التي تقدم أفضل تجربة للمكاتب الذكية. وتشمل المجموعة الجديدة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الرائد مقاس 12.6 بوصة وشاشة HUAWEI MateView وحاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول. وتقدم منتجات الأجهزة الفائقة الجديدة تجربة سلسة ومتناغمة لتمكين التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة. ويتوفر أيضا جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي، وهو أول جهاز لوحي من هواوي بمعدل تحديث 120 هرتز.

 

سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد مقاس 12.6 بوصة للحجز المسبق على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر التجزئة المختارة اعتباراً من 26 يوليو بقيمة 3,599 ريال، مع هدايا قيمة بقيمة 1,867 ريال وسيتوفر للشراء اعتباراً من 5 أغسطس 

 

وسيتوفر جهاز MatePad 11 اللوحي للحجز المسبق على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر التجزئة المختارة اعتباراً من 26 يوليو بقيمة 2,399 ريال مع هدايا قيمة بقيمة 1,378 ريال وسيتوفر للشراء اعتباراً من 5 أغسطس

 

كما ستتوفر شاشة HUAWEI MateView على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر التجزئة المختارة اعتباراً من 5 أغسطس بقيمة 3,499 ريال 

 

وسيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 15 المحمول للطلب المسبق على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر التجزئة المختارة اعتباراً من 26 يوليو بقيمة 3,499 ريال، وسيتوفر للشراء اعتباراً من 5 أغسطس 

 

تقدم منتجات الأجهزة الفائقة الجديدة تجربة سلسة ومتناغمة لتمكين التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة وهى شكل جديد للترابط 

الذي طورته هواوي باستخدام تكنولوجيا القدرات الموزعة. ويعمل هذا النظام الاستثنائيّ على تمكين جميع الأجهزة للعمل بسلاسة مع تحويل القدرات والوظائف في وقت واحد من جهاز إلى آخر.

 

هواوي تطلق مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة في المملكة العربية السعودية يتصدرها جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد مقاس 12.6 بوصة وشاشة HUAWEI MateView وحاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول
منتجات Huawei للأجهزة الفائقة “المكتب الذكي”

 

تجربة الأجهزة الفائقة “المكتب الذكي” لمضاعفة الإنتاجية

تجربة المكتب الذكي تجلب شكلا من أشكال الترابط والتكنولوجيا الموزعة للمستخدمين. تجمع هذه التجربة بين الأجهزة المستقلة السابقة في جهاز افتراضي فائق واحد حيث يمكن تحويل كل خدمة ووظيفة دون عناء بين الأجهزة. من خلال نظام واحد موحد ، يمكن النشر المرن ويمكن أن يساعد التكامل العميق للأجهزة والبرامج في الاستفادة من القوة والقدرات الحقيقية لكل جهاز.

في سيناريو المكتب الذكي النموذجي، صممت Huawei العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق بالإضافة إلى التبديل بسهولة بين الاتصال السلكي واللاسلكي ؛ وبين العمل والوضع الشخصي.

 

ويشمل ذلك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد مقاس 12.6 بوصة وشاشة HUAWEI MateView وحاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول. باستخدام لوحة تحكم مركزية يمكن للمستخدمين توصيل الأجهزة المتوافقة لاسلكيا. يمكن للمستخدمين استخدام الاتصال بمنفذ USB-C للاتصال بالشاشة من الجهاز اللوحي لعرض المحتوى.

 

باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح المتصلة بشاشة HUAWEI MateView ، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة وإدخال المحتوى من جهازHUAWEI MatePad Pro  اللوحي مقاس 12.6 بوصة وأيضا من حاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول. هذا المستوى من الراحة يجلب المزايا الرئيسية لإعداد المكتب الذكي، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بسهولة.

 

كما يتيح إعداد آخر للمستخدمين العمل بسهولة بين حاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول وجهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي مع وضع ميزة العرض على عدة شاشات بين الجهازين يمكن للمستخدمين الاستفادة للعمل بين الجهازين بثلاثة أوضاع: هي: وضع المرآة Mirror Mode ووضع التوسيع Extend Mode ووضع التعاون Collaborate Mode.

 

في وضع المرآة Mirror Mode، يستطيع المستخدم عكس شاشة الحاسوب المحمول، على الجهاز اللوحي مما يتيح عرض نفس المحتوى وباستخدام قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، سيتمكن المستخدمون من استخدام شاشة الجهاز اللوحي للتوقيع والتعليق على المستندات وحتى استخدامها كقماش لإنشاء الرسوم التوضيحية.

 

وهناك أيضاً وضع التوسيع Extend Mode الذي يحول الجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي 12.6 بوصة إلى شاشة ثانية لحاسوب Huawei MateBook D15 المحمول، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض مزدوج من المحتوى، يسمح للمستخدمين بسهولة تصفح الوثائق جنبا إلى جنب عند القيام بمقارنات.

 

ويتيح وضع التعاون Collaborate للمستخدمين نقل المحتوى بين الأجهزة بسهولة. من خلال ميزة العرض على عدة شاشات بين 

الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول، يمكن للمستخدمين استخدام ماوس الحاسوب المحمول مباشرة لسحب وإفلات الملفات التي تتضمن الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات بين الجهازين.

 

عرض مثالي للبكسل بفضل شاشة HUAWEI MateView

تقدم شاشة HUAWEI MateView الصور ومقاطع الفيديو إلى الحياة بفضل شاشة العرض اللاسلكية الحقيقية مقاس 28.2 بوصة وتتميز بدقة 4K + 3850 x 2560 ، كما تأتي نسبة أرتفاع الشاشة 3:2 من حجم الهيكل الكلي لتتيح للمستخدمين رؤية المزيد من خلال ارتفاعها الرأسي المتزايد والحواف النحيفة جدا التي تسمح بالمشاهدة الغامرة.

 

توسيع الإبداع مع جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي

يعد جهاز HUAWEI MatePad 11 أول جهاز لوحي من هواوي بشاشة عرض 10.95 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز مع نسبة عرض إلى ارتفاع 16:10. هذا لا يترجم فقط إلى عرض أكثر سلاسة ، ولكن أيضا التحكم باللمس لاستجابة أكثر جنبا إلى جنب مع إدخال الكتابة اليدوية. إضافة الى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن لعب الألعاب التي تدعم وضع FPS  بمرئيات عالية وهذا يعني تحسين الصور وحتى ردود فعل أفضل عند استخدام عناصر التحكم التي تعمل باللمس.

 

حاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول الأداء الأقوى مع وزن خفيف 

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول بهيكل معدني نحيف وخفيف، ويجسد الحاسوب الجديد فلسفة تصميم سلسلة MateBook D التى تتميز بتصميم بسيط “Pure Shape” من هواوي، يوفر الحاسوب المحمل أداء قويا مدعوما بمعالج Intel® Core™ Processor..

 ويتميز الحاسوب المحمول بشاشة عرض كاملة مقاس 15.6 بوصة وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 مع تحسينات حيث حصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

182 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: