Techغير مصنف

هاتف HONOR Magic Vs، يُغير لُعبة الهواتف الذكية القابلة للطي في السوق

تُعد الهواتف القابلة للطي ابتكاراً مُغيراً لقواعد اللعبة في سوق الهواتف الذكية، كونها مُتعددة الاستخدامات، فإن هذا النوع من الهواتف يُغير الطريقة التي يستخدم بها الجمهور هواتفهم. وقد فطِنت HONOR، الشركة الرائدة المُصنّعة للمنتجات الذكية الاحتياج المتزايد للهواتف الذكية من قِبل المستخدمين، الأمر الذي دفعها لتقديم أحدث هواتفها إلى سوق الهواتف الذكية القابلة للطي – وهو هاتف HONOR Magic Vs. 

كونه الهاتف الرائد القابل للطي الأول من HONOR الذي يتم إطلاقه خارج الصين، فإن هاتف HONOR Magic Vs يدفع بمعايير الصناعة إلى الأمام من عِدة جوانب تشمل التصميم، شاشة العرض، الأداء، وتجربة المستخدم. هاتف HONOR Magic Vs يأتي ليُغير قواعد اللعبة في سوق الهواتف الذكية إلى الأبد. فمن خلال التصميم المُبتكر والتكنولوجيا المتقدمة، يأتي الهاتف ليُغير الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع هواتفهم الذكية.

مفصلة بدون تروس بـ 4 مُكونات فقط بدلاً من 92 

إن المفصلة في الأجهزة القابلة للطي من الأمور الأساسية للغاية، كونها تُؤثر على سلاسة الهاتف عند فتحه وطيّه، إلى جانب المساحة بين الشاشتين عندما يتم طي الجهاز، كما يؤثر على مدى تحمله، وتجربة المستخدم ككل. وبالتالي فإن المفصلة وحدها تلعب دوراً محورياً في تحديد الأداء والفاعلية للهاتف الذكي القابل للطي. 

تلتزم شركة HONOR بتقديم الابتكارات المتقدمة بينما تضع المستخدم نُصب أعينها. فقد استثمرت HONOR بكثافة في جانب البحث والتطوير من أجل تصميم مفصلة فائقة الخفة بدون تروس مع تقنية الصب أحادي القطعة، وذلك أثناء تصنيع هاتفها القابل للطي الأحدث HONOR Magic Vs. وقد وضعت هذه المفصلة المبتكرة معايير جديدة في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي. 

إن المفصلة فائقة الخفة بدون تروس لهاتف HONOR Magic Vs قللت بشكل جذري عدد المكونات المستخدمة من 92 إلى 4، ما يُقدم وزناً أخف، بينما لا يؤثر على جودة دورانها أثناء الفتح والطي. تضع هذه التقنية المبتكرة الهاتف في مكانة خاصة بالنسبة لمُنافسيه، الأمر الذي يعكس التزام HONOR بالابتكار في الهواتف الذكية القابلة للطي

لا مزيد من الفجوات بعد اليوم

واحدة من المشاكل الشائعة في الهواتف الذكية القابلة للطي هو وجود الفجوات عندما يتم طيّ الهاتف. وقد تؤثر هذه الفجوات على الشكل الجمالي للهاتف، كما قد تؤثر أيضاً على متانته وتجربة المستخدم بشكل عام. 

إذاً فإن مفصلة هاتف HONOR Magic Vs صُممت ليتم طيّها بسلاسة دون وجود أي فجوات، على عكس بعض الهواتف الذكية المنافسة الأُخرى. إلى جانب أن هذا التصميم يُضفي لمسة أناقة على الهاتف، فإنه أيضاً يجعل الهاتف أنحف، وهو ما يحل مشكلة أُخرى شائعة في الهواتف القابلة للطي

تصميم فائق الخفة، بفضل المواد البوليمرية المستخدمة في صنع الطائرات 

ساهمت المواد المُستخدمة في صُنع في مفصلات الهاتف في زيادة خفّته، وهي مواد بوليمرية تُستخدم في صنع الطائرات، والتي تُعد أخف بنسبة 62%عن المواد الأخرى شائعة الاستخدام. وفي نفس الوقت، فإن المادة الصلبة والخفيفة – في الوقت ذاته – تسمح للمفصلة بتحمّل 400 ألف طيّة، وهو ما يُساوي أكثر من 10 سنوات من الاستخدام مع 100 طيّة في اليوم الواحد، الأمر الذي يضع بدوره معايير جديدة في مجال تصاميم الهواتف الذكية القابلة للطي. 

يعد استخدام هذه المادة فائقة الخفة، التي تُستخدم عادةً في خطوط الأنابيب البحرية والمركبات الفضائية، دليلاً على التزام HONOR بالجودة في صُنع منتجاتها. 

ومن المتوقع أن يُحدث الهاتف المُنتظر HONOR Magic Vs ضجة في أسواق الشرق الأوسط مع توقعات هائلة للمبيعات. 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: