تقنية

متجر AppGallery يعرض أحدث التطبيقات التي تساعد العملاء في السعودية على السفر داخل المملكة وخارجه

كشف متجر AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لشركة هواوي، والذي يُعتبر من بين أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم، عن مجموعة من أفضل تطبيقات السفر والعطلات التي تتيح للمستخدمين حجز الرحلات والعثور على العروض على الرحلات الجوية وخدمات التنقل في أنحاء المملكة وغيرها من الميزات.

متجر AppGallery يعرض أحدث التطبيقات التي تساعد العملاء في السعودية على السفر داخل المملكة وخارجه

ويركز متجر AppGallery جهوده على العمل مع المطورين المحليين لتقديم أكثر التطبيقات المناسبة لاهتمامات المستخدمين. ويستخدم المطورون في المملكة العربية السعودية المتجر بشكل متزايد للوصول إلى الجمهور المحلي المستهدف والاستفادة من قاعدة جمهوره المتنامية.

 

ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي الآن استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة للتخطيط لرحلاتهم وإدارتها بمنتهى الراحة من خلال أجهزتهم الذكية بشكل يحدّ التماس والتواصل المباشر مع الآخرين خلال جميع محطات السفر.

 

طيران ناس

يمكن لمستخدمي التطبيق توفير وقتٍ في المطار من خلال الاطلاع على جميع المعلومات الضرورية لرحلتهم. ويتيح التطبيق للمستخدمين حجز رحلات الطيران وإدارة الحجوزات وإجراءات تسجيل الوصول أثناء تنقلهم. كما يعرض التطبيق خيارات وجبات الطعام وأماكن الجلوس والأمتعة. ويمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريفي وعرض حالة الرحلات الجوية ومواعيدها. 

 

طيران أديل

يقدم تطبيق طيران أديل عروضاً مذهلة بأسعار تنافسية، ويتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن الرحلات الجوية وتسجيل الحجوزات بطريقة سهلة للغاية. وتُعد طيران أديل شركة طيران منخفضة التكلفة مقرها في جدة. وتتيح الشركة للمسافرين وزناً كبيراً لأمتعة المقصورة ومقاعد مريحة وخيارات تسوق على متن الطائرة، إضافةً إلى وجبات يمكن طلبها مسبقاً. 

 

روح السعودية

يتيح تطبيق روح السعودية السياحي، المنصة السعودية الرسمية لمستخدمي الأجهزة المحمولة والذكية، فرصة استكشاف وزيارة المملكة العربية السعودية بطبيعتها المتنوعة وثقافتها الغنية. ويعتبر التطبيق دليلاً سياحياً لجميع المواقع السياحية والمطاعم ومراكز التسوق والمنتزهات والفنادق والشواطئ والمتاحف والحدائق. ويمكن للمستخدمين حجز الفنادق والرحلات الجوية، والوصول بسهولة إلى خرائط المواقع السياحية. 

 

مرني

يُعد تطبيق مرني واحداً من أكبر شبكات تقديم خدمات النقل والمساعدة على الطريق في الشرق الأوسط. ويمكن للعملاء استخدام التطبيق للحصول على الخدمات عند الطلب، أو الاشتراك بعضوية سنوية، ما يخولّهم طلب الخدمات مجاناً عند الحاجة بعد تقديم دفعة واحدة طوال العام. ويتيح التطبيق ميزة طلب الخدمات حتى عند عدم اتصال الجهاز بالإنترنت، وتتنوع خدماته بين إصلاح وتبديل الإطارات، وتشغيل البطارية أو استبدالها ببطارية جديدة، وتوصيل الوقود، وخدمات فتح الأقفال وغيرها الكثير.

 

المطار للفنادق والرحلات الجوية

يقدم تطبيق المطار، محرك السفر السريع وسهل الاستخدام عبر الإنترنت، عروض سفرٍ يومية ومعلومات ومصادر متنوعة حول السفر إلى أي مكان في العالم. وتوفر الخدمات والبرامج المصممة خصيصاً للعائلات والأفراد رحلات مسلية للمستخدمين بما ينسجم مع ثقافتهم وتقاليدهم العريقة، وتتيح إجراء الحجوزات بسهولة في أكثر من 5 آلاف وجهة عالمية.

جيني

يحرص تطبيق جيني على تيسير خدمات حجز سيارات الأجرة، ويضمن للركاب الاستمتاع برحلة مريحة وفاخرة تلبي أعلى مستويات الجودة، وتوفير تجارب ذات قيمة مضافة تسهّل الحصول على الخدمات القائمة على الطلب. ويقدم تطبيق جيني أكبر أسطول من سيارات الأجرة وسائقي السيارات في الرياض وجدة والدمام والخُبر والمدينة المنورة والجبيل والهفوف وعمّان.

 

وتُعد هذه التطبيقات جزءاً من محفظة التطبيقات المتنامية ضمن منصة AppGallery، التي تقدّم مجموعة واسعة من الفئات بما فيها الألعاب والتطبيقات المالية والتعليم والأعمال وغيرها الكثير. وساهمت هذه الخيارات المتنوعة بجذب 540 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم. 

 

وتم دمج أكثر من 134 ألف تطبيق مع مركز خدمات هواوي HMS Core حول العالم بحلول 31 مارس من العام الجاري. وخلال الفترة ذاتها، قام 2.7 مليون مطوّر بالتسجيل في مركز خدمات هواوي HMS Core؛ من بينهم 300 ألف مطوّر من خارج الصين. وسجلت تطبيقات المتجر الرقمي AppGallery عمليات تنزيل بلغت 384.4 مليار عملية في عام 2020، كما بلغ عدد التطبيقات التي أطلقتها المنصة في نفس العام خارج الصين عشرة أضعاف العدد الذي سجلته في عام 2019. 

 

وتتيح استراتيجية هواوي إمكانية الوصول إلى طيف واسع من المستخدمين في مناطق مختلفة، بما فيها الشرق الأوسط وخاصةً السعودية، حيث توفر لهم تطبيقات عالية الجودة ترتقي إلى مستوى احتياجاتهم اليومية. وتعدّ الاستراتيجية العالمية والمحلية للمتجر الرقمي AppGallery نهجاً مبتكراً في قائمة التطبيقات التي تمنح العملاء تجربة محسّنة من خلال التركيز على التطبيقات المحلية الشهيرة.

419 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: