سامسونج تتعاون مع Snapchat لدمج وضع Fun Mode في سلسلة هواتف جالاكسي A

أعلنت “سامسونج للإلكترونيات” عن توقيع اتفاقية شراكة تعد الأولى من نوعها على الإطلاق مع Snapchat لتوفير محتوى الواقع المعزز المتميز مباشرة من تطبيق هواتفها، وبالتالي تمكين المستخدمين من التقاط صور فريدة من نوعها. 

سامسونج تتعاون مع Snapchat لدمج وضع Fun Mode في سلسلة هواتف جالاكسي A

وتتوفر هذه الخاصية اليوم في طرازي جالاكسي A52 و A72 الأحدث بين هواتف سامسونج الذكية عبر الميزة التفاعلية الجديدة Fun Mode والتي تتيح للمستخدمين إعداد فلاترهم الخاصة للتصوير عبر خاصية My Filter، وتخصيص رسومات الواقع المعزز التعبيرية التي يفضلونها، وتطبيق عدسات الواقع المعزز من Snapchat على صورهم ومقاطع الفيديو التي يلتقطونها، وذلك كله من تطبيق الكاميرا مباشرة. وبهذا، يمكن للمستخدمين الاستغناء عن التنقل بين التطبيقات العديدة لإنشاء صور ممتعة، حيث تقدم لهم سلسلة هواتف A الذكية خاصية Fun Mode التي تضم جميع هذه المزايا في مكان واحد.

وتأتي مزايا Fun Mode مدمجة مسبقاً في كافة الطرازات المختارة من هواتف سلسلة A وتعمل بسلاسة مع نسخة أندرويد 11، وتضم بالمجمل 16 وضعاً مختلفاً للكاميرا، منها 7 عدسات أساسية و9 عدسات شائعة من Snapchat يتم تحديثها بانتظام. ويمكن الوصول إلى المزيد من العدسات مباشرة من تطبيق Snapchat المتاح لكافة الأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

وقال عمر صاحب، مدير التسويق لدى “سامسونج للإلكترونيات” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بالنسبة لنا مع شركة Snap ويسعدنا أن نقدم من خلالها مزايا متطورة لمستخدمينا مباشرة من تطبيق الكاميرا. توفر ميزة Fun Mode لجيل الشباب تجربة مميزة تتيح لهم التعبير عن مهاراتهم من خلال صنع محتوى مبتكر وسريع وممتع”.

<

p style=”font-weight: 400;”>من جانبها قالت رشا الغصيني، مديرة مجموعة القطاعات الرأسية في Snap Inc الشرق الأوسط: “من وجهة نظرنا، يتيح لنا الابتكار المتواصل في تقنيات الكاميرات فرصة للارتقاء بكيفية تواصل الناس مع بعضهم البعض والتعبير عن أنفسهم، لا سيّما أن الكاميرات تلعب بالفعل دوراً مهماً في تعزيز التواصل بين الأصدقاء في البلد الواحد أو على بعد آلاف الأميال. وتأتي شراكتنا مع سامسونج لتتيح لنا تسهيل التواصل بين المستخدمين عبر مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المسلية التي يصورونها بأسلوبهم الخاص وتعبيراً عن مشاعرهم الحقيقية”.

27 Views

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: