المجتمع

رد تاغ تطلق تشكيلة جديدة من الأزياء والمنتجات المنزلية احتفالاً بعيد الاضحى المبارك

كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة جديدة كلياً من الأزياء والأدوات المنزلية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، حيث توفّر العلامة هدايا مثالية للأحبة وتمنح جميع أفراد العائلة إبداعات مذهلة ترتقي ببهجة العيد.

رد تاغ تطلق تشكيلة جديدة من الأزياء والمنتجات المنزلية احتفالاً بعيد الاضحى المبارك

وتضمّ التشكيلة خيارات شاملة تضفي التميز على هذه المناسبة الخاصة، من المفروشات الرائعة لتزيين المنزل إلى أدوات المائدة الفاخرة والأزياء الأنيقة التي تناسب جميع أفراد العائلة. 

وتمزج تشكيلة الأزياء النسائية بين البساطة الراقية والفخامة المتكلفة، والتي تظهر في تدرجات الخوخي والوردي والتفاصيل المذهلة للترتر، في حين تتكامل الإطلالة مع إصدارات متناغمة من حقائب اليد الصغيرة والأحذية العصرية. أما تشكيلة الفتيان والفتيات فتجمع بين التصاميم الرائعة وأحدث توجهات الموضة، إذ يمكن تدليل الأميرات الصغيرات هذا العيد مع فستان جذاب يشرق بتدرجات الذهبي والكريمي والأبيض، بينما تكشف أزياء الفتيان عن خيارات أنيقة، تضمّ مجموعة من الملابس الصيفية الراقية وأزياء الدنيم والكاكي، والتي تتناغم مع توليفة متنوعة من الـ تي شيرت كلاسيكية الطابع والسراويل القصيرة ذات اللمسة الجذابة والألوان الزاهية. وتحفل تشكيلة رد تاغ للرجال بتصاميم راقية وخواص عملية، مع تركيز خاص على الأبعاد الأنيقة التي تعزّزها تدرجات الأسود والرمادي مع لمسات من الزخارف التقليدية. وتكتمل جاذبية القطع مع خيارات مناسبة من الأحذية المريحة والرياضية. 

رد تاغ تطلق تشكيلة جديدة من الأزياء والمنتجات المنزلية احتفالاً بعيد الاضحى المبارك

وبدورها، تعكس مجموعة الأدوات المنزلية الخاصة بعيد الأضحى اهتماماً هائلاً بأدق التفاصيل من خلال الزخارف الذهبية على الأواني الصينية والزجاجية، إضافة إلى الخطوط الذهبية المتباينة على صواني التقديم والأواني المزينة بالذهب المطروق، ما يوفر إبداعات رائعة بلمسات ملكية. بينما تضفي الأغطية وإكسسوارات المفروشات مزيداً من الأناقة على أثاث أي غرفة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “أردنا تقديم منتجات رائعة تعزّز الشعور ببهجة العيد لدى جميع أفراد العائلة. وأنا واثق بأن تشكيلتنا ستنال إعجاب العملاء وتتجاوز توقعاتهم، حيث قمنا باختيار القطع بأسلوب يلبي أذواقهم ويعكس هويتهم، ويمنحهم إبداعات جذابة تليق بهم. ونعتقد بأن تشكيلتنا لعيد الأضحى المبارك تجسّد هذا النهج، ما يدفعنا إلى تقديمها لعملائنا الأوفياء احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

209 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: