تقنية

إنفينيكس تقدم أحدث تقنيات الهواتف المحمولة إلى السوق السعودي بإطلاقها جوال Note 10.

تدخل هواتف إنفينيكس المحمولة إلى سوق المملكة العربية السعودية بإطلاق أحدث هواتفها الذكية Note 10 بتاريخ ٧ يوليو ٢٠٢١.تلتزم هواتف إنفينيكس، المصنعة في الصين، ببناء أحدث التقنيات وتسعى إلى تصميم أحدث الهواتف المحمولة الذكية التي تجمع بين الأناقة العصرية وجودة التقنية العالية لخلق تجارب حياة عالمية ذكية.

تم تصميم NOTE 10 لتعزيز وتحسين تجارب العمل والترفيه للجميع، وذلك من خلال شاشة عرض فائقة الانسيابية، ومعالجات قوية لألعاب ميديا تيك، وكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI) وبطارية محسّنة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع تقنية الشحن السريع.

تقدم إنفينيكس أحدث تقنيات الهواتف المحمولة إلى المملكة العربية السعودية بإطلاقها جوال Note 10.

قال مانفريد هونج، كبير مديري المنتجات في إنفينيكس: “نعلم أن عشاق الهواتف الذكية اليوم يريدون جهازًا يوازن بين التصميم العصري وأحدث التقنيات المبتكرة لتجربة مثيرة حقًا”. “هناك طلب حقيقي على الهواتف المحمولة الأنيقة المدعومة بتقنية قوية، والتي تلبي أيضًا ثقافة الألعاب المزدهرة في المملكة العربية السعودية، مما يجعله الوقت المثالي لتقديم إنفينيكس Note 10. يوفر جهاز Note 10 التوازن المثالي الذي يجمع بين الوظائف والجماليات والأناقة والابتكار والملمس ووظائف الألوان، مما يجعله الجهاز المتكامل للمحترفين ومحبي الترفيه والمستخدمين العاديين على حد سواء. “

تجربة بصرية مذهلة:

يوفر جهاز NOTE 10 تجربة مشاهدة مثالية بشاشة عالية الوضوح (FHD +) مقاس 6.95 بوصة، ونسبة 91٪ عبارة عن شاشة من الهيكل بـ 480 درجة السطوع ونسبة تباين الألوان 1500: 1 للحصول على مرئيات حادة وواضحة تمامًا. تنزلق الرسومات والصور بسلاسة مما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام أو تمرير المحتوى أو الألعاب. مدعم بواسطة “تي يو” في راينلاند للضوء الأزرق المنخفض، سيستمتع المستخدمون بساعات من الاستخدام دون المعاناة من إجهاد العين وعدم الراحة.

يوفر NOTE 10 صورًا مذهلة بجودة احترافية جميلة، سواء في وضح النهار أوالليل. تم تجهيز NOTE 10 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مع فلاشين أماميين تسمح بالتقاط صور سيلفي مذهلة .

للحصول على تصوير فائق السلاسة وبدون عناء، يوفر NOTE 10 إمكانات تصوير بدقة 2ك في كل من الكاميرات الأمامية والخلفية باستخدام خوارزميات تحسين الفيديو الرائدة بالمعالجة من إمينت فيدوهانس فيديو استبلايزيشن وتصوير الفيديو الضبابي التلقائي.  يمكن للمستخدمين الآن التقاط لحظاتهم المذهلة بكل ثقة.

 

مليئ بالقوة والأداء:

يحتوي معالج الألعاب ميديا تيك هيليو  G85 لجهاز NOTE 10 على:

  • معالج ثماني النواة 64 بت مع نواة أداء ARM Cortex-A75 وستة وحدات معالجة مركزية Cortex-A55 موفرة للطاقة مسجلة بتردد 2.0 جيجاهرتز و 1.8 جيجاهرتز على التوالي.
  • واحدة من أسرع وحدات معالجة الرسومات، وحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G52 MC2 ، التي تعمل بسرعة 1 جيجاهرتز.
  • ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت و 64 جيجا بايت روم و 6 جيجا بايت و 4 جيجا رام.

 

يتميز جهاز NOTE 10 بمجموعة من التقنيات والميزات الجديدة المحدثة والمبتكرة، مثل:

  • بطارية 5000 مللي أمبير وتقنية الشحن السريع بقوة 18 وات: يوفر جهاز NOTE 10 للمستخدم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 وات. تم دمج البطاريات مع وضع الطاقة الفائق، مما يوفر 38 ساعة إضافية من وقت الاتصال عندما تصل سعة البطارية إلى 5٪، و 25٪ من البطارية الاحتياطية بتقنية بور مارثون تكنلوجي وتكنولوجيا للشحن السريع الآمنة.
  • دارك-لينك ألتيميت قيم بوستر: يشتمل Note 10 على برنامج محرك تحسين دارك-لينك ألتيميت  قيم بوستر من إنفينيكس، والذي يعمل مع أجهزة الهاتف الذكي لتحسين استقرار الصورة الرسومية وحساسية الشاشة. يقوم البرنامج بذكاء بضبط سرعة تشغيل وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات ويخصص الموارد لتحسين الصور والحركات في سيناريوهات الألعاب المختلفة.
  • دي تي اس و ايه آي نويز كانسلينغ: لتوفير جودة صوت محيطي مع دعم لمشاهد الألعاب عالية التردد ، تم تضمين NOTE 10 مع مكبرات صوت مزدوجة، وتقنية صوت تقليل الضوضاء ايه آي، ومعالجة صوت دي تي اس وتوطين الصوت. 
  • نقاط وصول آمنة ومريحة: يمكن للمستخدمين الوصول إلى NOTE 10 ببصمة إصبع مثبتة على الجانب وإمكانيات فتح الوجه ثلاثية الأبعاد.
  • XOS 7.6: يوفر برنامج XOS 7.6 المدمج في NOTE 10 للمستخدمين أدوات مثل Xnote 5.0 لتدوين الملاحظات وكتابة الأفكار، و X-Proof لإخفاء الشاشة عند استخدام الهاتف في الأماكن العامة، ويستوعب Thunder Back Mode 2.0 تطبيقين بسهولة في نفس الوقت على نفس الشاشة.

التوافر

يبلغ سعر NOTE 10  659 ريال سعودي. وستتوفر السلسلة اعتبارًا من 7 يوليو فصاعدًا وستتضمن مجموعة متنوعة بناءً على متطلبات العملاء والسوق. ستكون هواتف إنفينيكس Note 10 متاحة في متاجر الحداد وعبر الإنترنت على Al HaddadShop.com و Noon.com.

226 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: