يورك مزوِّد التبريد والطاقة لمعرض جدة الدولي للكتاب

قدمت آل سالم جونسون كنترولز (يورك)، الشركة الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية، مجموعة متكاملة من المبردات، وأجهزة تكييف الهواء، ووحدات مناولة الهواء لمعرض جدة الدولي للكتاب. وقد وقع الاختيار على يورك من بين العديد من الشركات العاملة في مجال تأجير حلول التبريد، لتكون مزود التبريد والطاقة الوحيد للمعرض المقام على مساحة  21.5 ألف متر مربع، والذي يرعى فعالياته مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

يورك مزوِّد التبريد والطاقة لمعرض جدة الدولي للكتاب

وقد حشدت الشركة طاقتها لتشغيل وصيانة نظام متكامل من التبريد والطاقة خلال أيام هذه الفعالية السنوية، والتي تستقبل 80 ألف زائرٍ يوميًا. وتحرص آل سالم جونسون كنترولز (يورك) على توفير أجواء ثابتة في درجة حرارة 24 درجة مئوية داخل الخيمة لينعم العارضون والزوار بالراحة أثناء تجوالهم في أروقة المعرض. ومن أجل تحقيق ذلك، قامت الشركة بتوريد وتركيب مبردات سعة 2000 طن تبريد، ووحدات معالجة الهواء سعة 2000 طن تبريد، إلى جانب توريد وتركيب مولدات الطاقة بقدرة 5900 كيلوفولط أمبير بما في ذلك الكابلات، وتوصيل حوالي 5000 متر من أنابيب الهواء من محطة التبريد إلى داخل الخيمة.

وقد أعرب الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز، عن سعادته بالثقة التي تحظى بها آل سالم جونسون كنترولز في السوق السعودي، معتبرا فوز الشركة بمناقصة تزويد معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الثانية بحلول التبريد والطاقة، إنجازًا كبيرًا يضاف إلى سجلها الحافل في هذا المجال. وقال: “نشعر بالفخر كوننا ضمن منظومة معرض جدة الدولي للكتاب، الذي يستضيف هذا العام 450 دار نشر من 27 دولة خليجية وعربية وإسلامية. وقد قام فريق يورك الفني بعمليات التركيب في زمن قياسي، بفضل قدرة الشركة على توفير مبردات جاهزة للتشغيل الفوري، فضلا عن التشغيل والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع”.

وتعد آل سالم جونسون كنترولز (يورك) المورد الأبرز لجميع خدمات إيجار وحدات التبريد في المنطقة، حيث توفر خدمة التأجير قصير المدى وطويل المدى. وتأتي أهمية خدمة تأجير المبردات (التشيلر) من كونها الحل الأمثل في عدة حالات أهمها: الصيانة الدورية، والمناسبات الخارجية، والطوارئ والأعطال المفاجئة، وأوقات المواسم. وتوفر الشركة مبردات يورك مجهزة بشكل كامل وجاهزة للتشغيل الفوري.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قامت بتأجير معدات يورك المميزة للعديد من الجهات البارزة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، منها على سبيل المثال لا الحصر حفل افتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض، ومشروع جبل عمر بمكة، وتوسعة المطاف بالحرم الملكي. وهنا يجب التأكيد على أن كافة وحدات تكييف وتبريد يورك تتمتع بخصائص تميزها عن غيرها، كقوة تحويل الطاقة، ومكونات التوفير العالية، وقدرات التحكم الذكية، علاوة على صفات المرونة والاعتمادية تحت الظروف القاسية، وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 25%، والتي تجعل من هذه الوحدات الخيار الأول للقطاعات السكنية والصناعية والتجارية.

شاهد أيضاً

شركة العواد للتكيف.. رائدة توفير أفضل أجهزة التكييف في المملكة

شركة العواد للتكيف.. رائدة توفير أفضل أجهزة التكييف في المملكة

تشهد سوق المكيفات في السعودية نموا كبيرا في الطلب عليها، وتعد المملكة مع ظروفها المناخية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات