ترفيه

ACTIVISION تعلن عن بطولة CALL OF DUTY: MOBILE WORLD CHAMPIONSHIP 2020 العالمية

أعلنت Activision بالتعاون مع شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز (سوني موبايل) اليوم عن إقامة بطولة Call of Duty®: Mobile World Championship 2020 عبر الإنترنت برعاية “سوني” بتاريخ 30 أبريل الجاري. وسيتمكن لاعبي Call of Duty: Mobile المؤهلون والمصنّفونveteran  أو أعلى في المعارك متعددة اللاعبين من المشاركة بالمنافسة للفوز بإكسسوارات لعبة Call of Duty: Mobile الحصرية والجوائز النقدية. وستمنح البطولة جوائز تتجاوز قيمتها المليون دولار برعاية “سوني موبايل”.

ACTIVISION تعلن عن بطولة CALL OF DUTY: MOBILE WORLD CHAMPIONSHIP 2020 العالمية وجوائز تتجاوز قيمتها 1 مليون دولار

قال كريس بلمر، نائب رئيس قسم ألعاب الموبايل في Activision: “نتطلع بحماس لإطلاق بطولتنا التنافسية المرتقبة في لعبة Call of Duty: Mobile. وكونها التطور الجديد في ألعاب التصنيف Ranked Play المفضلة لدى عشاق اللعبة، ستمنح هذه النسخة من البطولة لاعبي Call of Duty: Mobile المؤهلين فرصة التنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للحصول على الجوائز النقدية والمتنوعة”.

 

وكجزء من هذه الخطوة التعاونية، حسنت “سوني” هاتف Sony’s Xperia 1 II ليدعم بقدراته تجربة لعبة Call of Duty: Mobile.

 

ستبدأ البطولة عبر الإنترنت بتاريخ 30 أبريل في العديد من البلدان حول العالم. للاطلاع على قواعد البطولة ولمزيد من المعلومات حول بطولة Call of Duty: Mobile World Championship 2020 ، يرجى زيارة https://www.callofduty.com/mobile/esports.

 

لعبة Call of Duty: Mobile هي تجربة التصويب الحركية من منظور الشخص الأول التي توفر الخرائط والأوضاع المختلفة والأسلحة والشخصيات المفضلة لدى عشاق ألعاب Call of Duty بما فيها سلسلة Modern Warfare® وعالم Black Ops، في حزمة كاملة على الموبايل. طور لعبة Call of Duty: Mobile استوديوTiMi  في Tencent Games الحائز على الجوائز ونشرتها شركة Activision (NASDAQ: ATVI). وتجاوزت اللعبة أكثر من 150 مليون عملية تنزيل منذ إصدارها في عام 2019. لعبة Call of Duty: Mobile مجانية ومتوفرة على أنظمة Android وiOS.

 

لمزيد من المعلومات حول لعبة Call of Duty: Mobile، يرجى زيارة http://www.callofduty.com/mobile، أو قناة اليوتيوب http://www.youtube.com/callofdutymobile، أو متابعة حسابات لعبة Call of Duty: Mobile على تويتر وإنستغرام وفيسبوك.

545 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: