منتجات “بلكين” التي لا غنى عنها في شهر رمضان المبارك

تتيح شركة “بلكين” لعملائها فرصة إهداء أحبائهم مجموعة من منتجات الصوت والشحن اللاسلكي التي لا غنى عنها خلال شهر رمضان الحالي. وتتسم هذه المنتجات بقدرتها على تلبية مختلف احتياجات مستخدميها طوال اليوم وإبقاء أجهزتهم مشحونة. وفيما يلي تشكيلة من أبرز منتجات الشركة.

A smart watch on a charging device

Description automatically generated تُعد قاعدة الشحن اللاسلكيةBoostCharge Pro 2-in-1 المزودة بتقنية MagSafe الهدية المثلى لمحبي اقتناء منتجات الشحن المميزة في المنزل. وتوفر هذه القاعدة شحناً لاسلكياً سريعاً باستطاعة 15 واط لجهاز آيفون 12 والإصدارات الأحدث، وكذلك ساعة Apple Watch 4 والإصدارات الأحدث، والعديد من طرازات سماعات AirPods. وبفضل تقنية MagSafe، يمكن وضع جهاز آيفون على لوحة الشحن للحصول على اتصال آمن ومتسق، حيث تتيح وضعية الاستعداد StandBy خيارات متعددة للشحن.

متوفرة لدى: جرير (السعودية): الرابط، 433.91 ريال / أمازون (الإمارات العربية المتحدة): الرابط، 499 درهم

A pair of bluetooth earbuds

Description automatically generated تتيح سماعات الأذن اللاسلكيةSoundForm Bolt True إمكانية تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 28 ساعة، مع خيار الاتصال والانتقال بين الأجهزة بسلاسة باستخدام تقنية Bluetooth® 5.2. وهي تنطوي على محركات ديناميكية قياس 6 مم والتي تتيح جودة صوت سلسة وواضحة على الدوام، كما أن تصميم السماعات الخفيف والمريح يتيح وضعها بكل سهولة وراحة في الأذنين لضمان متعة الاستماع لفترة أطول. وتمت صناعة هذا المنتج من مواد حاصلة على تصنيف IPX4، مما يتيح استخدامها في الطقس الممطر والتدريبات الرياضية المجهدة.

متوفرة لدى جرير (السعودية): الرابط، 129.57 ريال/ أمازون (الإمارات العربية المتحدة): الرابط 89 درهم

A black headphones with a microphone

Description automatically generated سماعة الرأس اللاسلكية SoundForm Inspire عبارة عن منتج مريح وفائق الجودة مصمم خصيصاً للأطفال. وهي تضمن وقت تشغيل يصل إلى 35 ساعة بفضل ميزة الشحن السريع بمنفذ USB-C. كما أن تقنية الصوت الآمن التي تبقي الصوت عند مستوى 85 ديسيبل، والميكروفون القابل للطي، تجعلان هذه السماعات الرفيق الأمثل للتعلم عن بعد أو السفر أو بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. إنها خيار رائع للأعمار من 7 سنوات فما فوق.

متوفرة لدى جرير (السعودية): الرابط، 129.57 ريال/ أمازون (الإمارات العربية المتحدة): الرابط، 169.38 درهم

A black rectangular device with a white circle

Description automatically generated الشاحن اللاسلكي السريع BoostCharge Pro لساعات وباور بانك10K من Apple هو شاحن مخصص لساعات Apple وسماعات AirPods Pro (الجيل الثاني) وهواتف آيفون، حيث يضمن شحناً لاسلكياً سريعاً لساعة Apple Watch 7.5W أثناء توصيل جهاز آيفون للشحن السريع باستطاعة تصل إلى 20 واط.

متوفر لدى جرير (السعودية): الرابط، 260 ريال / أمازون (الإمارات العربية المتحدة): الرابط، 350 درهم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: