سفر وسياحةفنادق ومنتجعات

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يفوز بـ 22 جائزة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة

حصد فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي 22 جائزة مرموقة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة الذي أُقيم في العاصمة الفيتنامية هانوي الشهر الماضي، وهو ما يعد أكبر عدد من الجوائز المقدمة لفندق أو منتجع واحد.

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يفوز بـ 22 جائزة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة

وحاز المنتجع على الجائزة الكبرى عن تجارب الطعام والخيارات الفريدة التي يقدمها، إذ حصد مطعم “إيثا” الواقع تحت الماء لقب أفضل مطعم في العالم لهذا العام والذي سبق وناله مطعم “يان” في فندق كونراد كوه ساموي.

وحول هذا، قال ستيفانو روزا، المدير العام لفندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي: “يشرفنا نيل جائزة أفضل مطعم عالمي لهذا العام إضافة لـ 21 جائزة أخرى تالية ضمن جوائز المطاعم العالمية الفاخرة. إن هذه الجوائز هي برهان على ما نقدمه لضيوفنا كل يوم من أروع تجارب الطعام الفريدة والمستوحاة من روح المكان في المالديف والمحيط الهندي”.

وتابع بالقول: “فريقنا ملتزم بتقديم أعلى درجات الامتياز، وذلك عبر ضمان أفضل التجارب للضيوف في كل مقهى ومطبخ من مطابخنا العالمية. بالنسبة لفريق العمل فهذا التكريم المقدم من جوائز المطاعم العالمية الفاخرة، وخبراء عالم السياحة والضيوف من مختلف أنحاء العالم هو حافز على مواصلة تقديم الأفضل لضيوفنا كل يوم”.

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يفوز بـ 22 جائزة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة

ويشكل المنتجع، الحائز على العديد من الجوائز العالمية عن تجارب الطعام الاستثنائية التي يقدمها ضمن 12 مطعمًا ومقهى، وجهة فريدة لذواقة الطعام، إذ يضم مجموعة واسعة من المطابخ العالمية ذات الديكورات الرائعة المستوحاة من طابع المالديف.

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يفوز بـ 22 جائزة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة

ويتفرد كونراد المالديف جزيرة رانغالي عالميًا بوضعه أسس ومعايير تجربة الطعام في المنتجعات ضمن المالديف، إذ يضم الفندق مطعم “إيثا”، أول مطعم تحت الماء، كما يعد أول فندق ومنتجع يضم قسمًا خاصًا للجبن، بالإضافة إلى أول مطعم صيني تقليدي في المالديف، يديره الشيف الحائز على الجوائز (جيرمي ليونغ).

وقد جُمع أكثر من 100 ألف صوت لـ 1000 مطعم مشارك ضمن 78 فئة خلال جوائز المطاعم العالمية الفاخرة حيث يتم تكريم العديد من المطاعم حول العالم عن تميزها في فنون الطهي والتجارب التي تقدمها بالإضافة إلى دورها في تقييم جودة الخدمة والأجواء. وتهدف هذه الجوائز إلى تعريف الزوار المحليين والقادمين من مختلف أنحاء العالم بوجهات الطعام، ويشارك في التصويت الزوّار وخبراء الضيافة الفندقية مما يتيح الوصول إلى نتائج غير متحيزة مبنية على تجربة الطعام ككل.

وتعد الجوائز الـ 22 إضافة إلى قائمة التكريمات التي حظي بها الفندق، والتي أثبت من خلالها التزامه بالتميز، إذ فاز بجائزة أفضل فندق بفيلات فاخرة في المالديف عن فيلا (سنسيت ووتر) بتصويت من الضيوف وخبراء السياحة والسفر بالإضافة إلى أهم الأسماء في مجال ضيافة الفنادق حول العالم.

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يفوز بـ 22 جائزة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة

ويوفر كونراد المالديف جزيرة رانغالي تطبيق “كونراد كونسيرج” عبر الهاتف المحمول، والذي يتيح للمسافرين من كل أنحاء العالم من الباحثين عن التجارب الفاخرة في مختلف أنحاء العالم اختيار خدمات خاصة بهم قبل وأثناء إقامتهم عن طريق الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. بما في ذلك تسجيل الدخول إلى الفندق من المطار واختيار مستلزمات الاستحمام بالإضافة إلى إمكانية التمتع بميزات عديدة.

كما يشارك كونراد المالديف جزيرة رانغالي في “هيلتون إتش أونورز”، برنامج ولاء النزلاء من هيلتون والذي يسهل للضيوف عند الحجز مباشرة عبر الموقع الالكتروني التمتع بخدمات عديدة بما في ذلك تطبيق كونراد كونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية المتوفرة ضمن فنادق كونراد الـ 30.

لمعرفة المزيد أو التواصل مع كونراد المالديف جزيرة رانغالي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.conradmaldives.com

أو الاتصال على الرقم +960 668-0629

لمعلومات إضافية حول فنادق ومنتجعات كونراد، يرجى زيارة الموقع الالكتروني news.conradhotels.com

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، فيسبوك  Facebook

انستغرام Instagram

تويتر Twitter 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: