أخبارتقنية

“جيمس للتعليم” تتولّى إدارة مدرسة جديدة في المدينة المنورة

تحت رعاية  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس المجلس الفخري لدى “وقف البراق للتعليم”، تمّ توقيع اتفاقية تعاون بين “وقف البراق للتعليم” ومجموعة “جيمس للتعليم” لإدارة مدرسة دولية جديدة في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية. ووقّع الاتفاقية إيهاب حشاني الأمين العام للجنة التنفيذية في “وقف البراق للتعليم” ودينو فاركي الرئيس التنفيذي في مجموعة “جيمس للتعليم”.

"جيمس للتعليم" تتولّى إدارة مدرسة جديدة في المدينة المنورة

توفّر المدرسة بيئة متميزة في التعليم والقيم الثقافية والإسلامية، مزوّدة بأحدث التقنيات التعليمية المتطورة، تمّ بناؤها على أرض مساحتها 50 ألف متر مربع. وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة ستفتح أبوابها في شهر سبتمبر من عام 2019.

 

وبناء على الاتفاقية، ستقوم مجموعة “جيمس للتعليم” بتوفير الخدمات الإدارية والأكاديمية والتشغيلية بالإضافة إلى الدعم الفني في “مدرسة المدينة الدولية”، والتي من المقرر لها أن تستوعب ما يقارب 1650 طالباً، لتدريس المنهاج الأمريكي مع التركيز على القيم الثقافية الإسلامية والعربية وتطبيق أفضل الأساليب التعليمية.

وبهذه المناسبة، قال دينو فاركي: “تحرص مجموعة “جيمس للتعليم” دوماً على توفير تعليم عالي الجودة في المنطقة. ومن خلال إدارة المدرسة الثالثة في المملكة العربية السعودية، نجدّد التزامنا وحرصنا على توفير تعليم راقي المستوى، وإتاحة خيارات تعليمية متعددة لكل الأسر في المملكة، باعتماد الخبرة الطويلة لمجموعة “جيمس للتعليم”، والتي تطورت بشكل هائل على مدار 55 عاماً”.

 

وجاء الإعلان عن الاتفاقية خلال الاجتماع الأول للمجلس الفخري لدى “وقف البراق للتعليم” ومجلس الأمناء الذي ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، حيث استعرض المجلس ما تم إعداده للمشروع من خلال اللجنة التنفيذية.

 

ومن الجدير بالذكر أن المجلس الفخري في “وقف البراق للتعليم” قام بدارسة تطور مشروع المدرسة حتى تاريخنا هذا وأبدى استعداده بدعم تنفيذ المشروع والجهود المبذولة في إنجازه، مع إعطاء الضوء الأخضر لفريق مجموعة “جيمس للتعليم” للبدء في التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: