جروهي تعلن عن تعيين أليكسي بيكوف كالمدير التنفيذي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 أعلنت علامة جروهي GROHE ، الشركة الرائدة في مجال تجهيزات الحمامات والمطابخ، عن تعيين أليكسي بيكوف كالمدير التنفيذي الجديد في ليكسل أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث جاء هذا التعيين بمثابة تأكيد على رؤية  جروهي  GROHE المستمرة في تطوير مجالات النمو والابتكار ونجاح العملاء في جميع أنحاء العالم.

وسيقود بيكوف، والذي يحظى بخبرة تفوق ال20 عاماً في مجالات البناء وتجهيزات الحمامات والمطابخ، عمليات جروهيGROHE  في المنطقة حيث شغل سابقاً مناصب قيادية في العديد من المنظمات الشهيرة ولديه سجل حافل من النمو والابتكار في عدة مجالات.

 

وفي منصبه الجديد، سيكون بيكوف حجر الأساس في تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات التي تقود عجلة نمو ريادة الأعمال الإقليمية، كما سيركزعلى توسيع قاعدة العملاء وبناء الشراكات ودفع الابتكار للمساهمة في تطور جروهيGROHE  بشكل عام، كما سيشرف على عمليات العلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

 

وتعمل خبرة بيكوف الواسعة وشغفه لدفع عجلة النمو على جعله الشخص المناسب لهذا المنصب، حيث ستوفر قيادته وعمله يداً بيد مع خبراء جروهيGROHE  في المنطقة على توفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء.

 

كما شغل بيكوف سابقاً منصب المدير التنفيذي لدى جروهي GROHE  في روسيا وآسيا الوسطى والقوقاز حيث عمل جاهداً على تأسيس وجود قوي للعلامة في تلك المنطقة. كما عمل أيضاً في مناصب قيادية في العديد من الشركات الآخرى متخصصة في مواد البناء وصناعات السلع الاستهلاكية.

 

يمكنكم متابعة شركة جروهيGROHE  على الفسيبوك، تويتر، انستقرام، لينكدان ويوتيوب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: