اتفاقية تعاون بين مصرف الإنماء و”نتورك إنترناشيونال” لتعزيز الشمول المالي في المملكة العربية السعودية

وقع مصرف الإنماء، المزود المتكامل للخدمات المالية وأحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، اتفاقية تعاون مع “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لتحقيق هدف استراتيجي مشترك يتمثل في  تعزيز الشمول المالي وتقديم  منتجات بنكية مبتكرة في المنطقة.

ويهدف مصرف الإنماء إلى توفير حلول الدفع المبتكرة لعملائه من الأفراد وشركات التقنية المالية في المنطقة، مدعوماً بالبنية التحتية المتطورة لخدمات الدفع من “نتورك إنترناشيونال”. وستسهم الاتفاقية في تعزيز رؤية المصرف في أن يكون أحد أسرع البنوك استجابة في المملكة وأكثرها سهولة في التعامل.

وسيشهد التعاون بين مصرف الإنماء و”نتورك إنترناشيونال” تقديم حلول الدفع وخدمات متقدمة إلى السوق السعودي. وبموجب الاتفاقية، سيعمل مصرف الإنماء و”نتورك إنترناشيونال” على تمكين شركات التقنية المالية التي تسعى إلى الارتقاء بعروضها الرقمية، من تقديم حلول الدفع المدعومة من كبار المزودين محلياً ودولياً.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية منسجماً أيضاً مع رؤية المملكة الرامية لاستضافة أكثر من 500 شركة من شركات التقنية المالية بحلول عام 2030، لتسهم بنحو 3.5 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.

وتقدم “نتورك إنترناشيونال” مجموعة كاملة من حلول الدفع المدعومة بالتقنيات الحديثة للتجار والمؤسسات المالية من جميع الأنواع والأحجام. وعملت “نتورك إنترناشيونال” مع الحكومات والمؤسسات المالية في الشرق الأوسط بهدف تعزيز الشمول المالي، والمساعدة على دفع جهود التحول الرقمي من خلال المنتجات المبتكرة واتفاقيات التعاون على غرار هذه الاتفاقية.

وتعليقاً على هذا التعاون، صرّح عبد الله خالد السلوم، المدير العام بالإنابة – قسم البطاقات في مصرف الإنماء، قائلاً: “تهدف شراكتنا الطموحة مع ’نتورك إنترناشيونال‘ إلى توفير مستوى أعلى من الأمن المالي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ومن خلال الجمع بين خدمة الدفع المتطورة من ’نتورك إنترناشيونال‘وخبرة مصرف الإنماء في الخدمات المصرفية الرقمية ورؤيته الثاقبة للاحتياجات المالية للسوق المحلي والمنظومة المصرفية الأوسع، ستمكن هذه الاتفاقية من التقدم بخطوة كبيرة نحو تحقيق رؤية المصرف بأن يكون الأفضل في تقديم الخدمات للعملاء مع التركيز على تلبية احتياجاتهم في المملكة”.

من جانبه، قال عبد العزيز الدهمش، العضو المنتدب  والمدير التنفيذي- المملكة العربية السعودية في “نتورك إنترناشيونال”: “يسعدنا أن نتعاون مع مصرف الإنماء، الذي يعد أحد أبرز البنوك في المملكة العربية السعودية، مما يؤكد التزام ’نتورك إنترناشيونال‘ المستمر بتعزيز الشمول المالي في الأسواق الناشئة من خلال توسيع انتشار المدفوعات الرقمية. سيؤدي هذا التعاون إلى دفع الابتكار ودعم شركات التقنية المالية في المملكة العربية السعودية، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030. وبصفتنا شركة رائدة في مجال المدفوعات نملك خبرة تفوق العقدين في معالجة البطاقات وخدمات القيمة المضافة، نتطلع إلى دعم مصرف الإنماء وعملائه من شركات التقنية المالية وتعزيز منظومة المدفوعات في المملكة العربية السعودية”.

-انتهى-

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: