المجتمع

ياواتشا الرياض يحتفل بشهر المرأة بتقديم جلسات شاي استثنائية

شهر مارس هو بداية موسم الربيع، وهو أيضًا الشهر الذي يحتفل فيه العالم أجمع بالمرأة ودورها المهم في بناء ودعم المجتمع. دعم المرأة كان واضح جدًا في المملكة العربية السعودية على مدار العامين الماضيين حيث أصبحت واحدة من الدول الرائدة في العالم في تمكين المرأة، وأبرزت ذلك أكثر في رؤية ٢٠٣٠ حيث شدّدت على مشاركة النساء في قطاع الأعمال وفي المجتمع. 

ياواتشا الرياض يحتفل بشهر المرأة بتقديم جلسات شاي استثنائية

للاحتفال بشهر المرأة ويوم الأم، قدّمت ياواتشا الرياض قائمة جلسات شاي جديدة غير اعتيادية بدأت من يوم ٢١ مارس، تحتوي على خيارات الكوكتيلات والشاي المنوّعة، التي تُقدّم مع قطع من الحلوى أو الديم سام اللذيذ. تضم القائمة العديد من الحلويات ومنها مكعب القهوة و جوز البقان الشهي و بروفيتيرول التوت المقرمش وحلى المانغو مع الشوكولاته البيضاء. 

تقدّم القائمة أيضًا نوعان من الديم سام حيث يمكنك الاختيار بين طبق ديم سام الكلاسيكي المطهو على البخار أو طبق ديم سام الكلاسيكي المقلي لتستمتع به بجانب أي من خيارات الشاي والكوكتيل بما في ذلك كوكتيل ياواتشا الجديد مزيج الشاي الأحمر.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة جلسات الشاي هذه بسعر ٢٥٠ ريال للشخص. 

 

كما يمكن للضيوف الطلب من قائمة ياواتشا التي يكرمون فيها التاريخ الطويل للمطبخ الكانتوني العريق من خلال تقديم الأطباق الكلاسيكية بطريقة عصرية باستخدام تقنيات الطهي الحديثة وأجود المكونات. تقدّم القائمة مجموعة من الأطباق اللذيذة، مثل طبق الأرز بورقة اللوتس العطري أو فطيرة لحم الأنجوس مع الليمون الكفيري أو طبق لحم الضلع الأنجوس مع الكمأة، وغيرها الكثير من خيارات الأطباق الرئيسية الأخرى إضافة الى الديم سام والسلطة والحساء والحلويات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والحميات الغذائية.

 

لمزيد من المعلومات حول جلسات الشاي في ياواتشا، يرجى التواصل مع صالح لزيق ٩٦٦٥٣٧٨٩٨٥٧٦+.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: