مجموعة الفهيم تعلن عن تعيين كريستوفر إدواردز في منصب المدير العام الجديد لشركة الإمارات للسيارات EMC

أعلنت مجموعة الفهيم للسيارات، عن تعيين كريستوفر إدواردز في منصب المدير العام الجديد لشركة الإمارات للسيارات EMC.

Chris Edwards_GM EMC Passenger Carsوسيشرف المدير العام الجديد، تحت قيادة الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم فرانك بيرنتالر، على فريق من أكثر من 380 موظفاً يعملون في شركة الإمارات للسيارات EMC، الوكيل المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم.

يمتلك إدواردز خبرة تزيد عن 30 عاماً في قطاع أعمال السيارات، حيث سبق له أن تولى مناصب إدارية عليا في هذا القطاع في الأسواق الدولية والإقليمية. ومن خلال منصبه، سيتولى كريس عدة مهام تتضمن المساهمة في دفع عجلة النمو المستدام للشركة، والحفاظ على مكانتها الرائدة في مجال خدمة ورضا العملاء، بالإضافة إلى إعداد الشركة وتجهيزها للانتقال والعمل مع التطور المتسارع لوسائل التنقل في المستقبل القريب، وذلك من ضمن استراتيجية مجموعة الفهيم الخاصة بقطاع ومستقبل السيارات في الإمارات.

ويستلم السيد إدواردز مهامه كمدير عام لشركة الإمارات للسيارات EMC بشكل فوري، وذلك بعد نجاحه على مدار السنوات الست الأخيرة، بقيادة واحدة من أكبر شركات توزيع السيارات في سلطنة عمان، حيث حقق مبيعات مبهرة وقوية، وأشرف على إطلاق العديد من المبادرات الذكية، بما في ذلك مركز خدمة العملاء التفاعلي.

وحول تولي كريس هذا المنصب، صرّح فرانك: ” يعتبر كريس رجل أعمال ديناميكي وملتزم، وهو معروف بأسلوبه الإداري القوي والدقيق والملفت للنظر، بالإضافة إلى قدرته على دفع فرق العمل الكبيرة على تقديم أفضل ما لديهم من مهارات وخبرات.

وتابع: “سيضيف كريس الكثير من خبرته للمنصب الذي سيلعبه كمدير عام، والأهم من ذلك، أنه يفهم المشهد الديناميكي لهذه المنطقة. ونحن واثقون من أنه سيواصل بدفع الشركة إلى الأمام وتعزيز مكانتنا الرائدة في السوق الكبيرة لقطاع السيارات “.

وقال السيد إدواردز بمناسبة تعيينه: “أنا سعيد للغاية بالانضمام لفريق شركة الإمارات للسيارات في هذه المرحلة المميزة لقطاع السيارات في المنطقة، لأن الأعمال التجارية وسيارات مرسيدس- بنز تشهد فترة مهمة تتضمن الكثير من التطورات السريعة والابتكارات الديناميكية الجديدة في مجال وسائل النقل”.

وأكمل: “يمتلك فريق عمل شركة الإمارات للسيارات EMC سمعة مميزة في مجال السيارات وخدمة العملاء، وأنا أتطلع إلى العمل مع كافة أفراد الفريق الموهوبين للغاية، للحفاظ على مكانتنا الهامة في قطاع السيارات وخدماتها “.

شاهد أيضاً

تعتبر "أميزينج جولري" واحدة من العلامات التجارية الاوروبية المميزة و الجديدة

لازوردي تستحوذ على امتياز بيع مجوهرات أميزينج جولري في السعودية ومصر لمدة 25 عاماً

أعلنت “لازوردي”، العلامة الأبرز في مجال تصميم وتصنيع وتصدير قطع المجوهرات والذهب في منطقة الشرق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات