لينوفو تعيّن وائل مصطفى مديراً إقليمياً لمنطقة الخليج

أعلنت شركة لينوفو تعيين السيد. وائل مصطفى بمنصب المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وذلك ضمن مجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية Lenovo Infrastructure Solutions Group (ISG).

من خلال منصبه الجديد، سيتولى وائل مهمة تقديم حلول متطورة للمنظمات الإقليمية في كلٍ من القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى دعم العملاء برؤى ثاقبة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي وحلول مركز البيانات الذكية من لينوفو.

يتمتع وائل بمهارات ريادية عالية في مجال الأعمال، ويمتلك خبرة تزيد عن 25 سنة اكتسبها من العمل في أبرز شركات التكنولوجيا. كما يمتلك فهم عميق لمختلف جوانب قطاع تكنولوجيا المعلومات، يقابله التزامه الراسخ تجاه التميز في قطاع المبيعات. سابقاً، شغل منصب نائب الرئيس الإقليمي لشركة كومفولت (Commvault) في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. قبل ذلك، عمل مع شركة زين (Zain) وديل دي إم سي (Dell/EMC)، واكتسب خبرة كبيرة شكلت الأساس لشغفه وخبرته بالمبيعات.

حصل وائل على شهادة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في عمان – الأردن. ولديه شهادة الحفاظ على الأداء العالي من المعهد الدولي للتطوير الإداري بسويسرا. كما حصل على شهادة 6 سيجما الحزام الأخضر مُعتمدة من برنامج الحزام الأخضر التدريبي في دبي – الإمارات العربية المتحدة.

حول تعيين السيد. وائل في منصبه الجديد، علّق علاء البواب – المدير العام لمجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية التقنية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يتمتع وائل بخبرة متعمقة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وإن عمله في منصبه الجديد سيجعله عنصراً حيوياً ضمن استراتيجيتنا للتوسع إقليمياً. يدرك وائل جيداً إمكانات لينوفو لحلول البنية التحتية في المنطقة، لا سيما مع السمعة المتميزة التي نتمتع بها بين عملائنا وشركائنا ومحللي القطاع، مما يعزز مكانتنا كشركة رائدة في هذا المجال. لا يزال مهمة دفع نمو أعمالنا إقليمياً تمثل أولوية رئيسية لشركة لينوفو، وأعتقد أن وائل سيتخذ القرارات الصحيحة لمصلحة الشركة وتحقيق المزيد من النجاح في المنطقة”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: