Businessالمجتمع

لومي تفتتح أول صالة عرض لبيع السيارات للعملاء

لومي تفتتح أول صالة عرض لبيع السيارات المستعملة في الرياض

أعلنت لومي، العلامة التجارية الأكثر ابتكاراً في مجال تأجير السيارات والتابعة  لمجموعة “سيرا”، عن افتتاح أول صالة عرض لبيع السيارات المستعملة في الرياض. وتم افتتاح المعرض الجديد من شركة لومي لتلبية الطلب المتزايد من العملاء الذين أبدوا اهتمامًا قويًا بشراء المركبات من خلال لومي.

ويضم أسطول لومي أكثر من 19,000 مركبة، الأمر الذي يضمن لعملائها المستأجرين إمكانية الوصول إلى أحدث السيارات من خلال سياستها التي تركز على بيع  السيارات الحديثة التي يصل عمرها من سنتين إلى ثلاث سنوات واستبدالها بمركبات جديدة. ومنذ عام 2016، نجحت  لومي في بيع مركبات لعملائها من الشركات من خلال عمليات المزايدة، بالإضافة إلى البيع المباشر للمستهلكين. وتواصل  لومي بتوسيع عروضها والاستمرار في تحسين خدماتها للعملاء.

وفي هذا الصدد، قال أزفار شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي: “يعد افتتاحنا لأول صالة عرض في الرياض مختصة ببيع السيارات المستعملة، خطوة فارقة في مسيرة لومي. ولقد شهدنا بالفعل مبيعات قوية لسياراتنا، وسنقوم بافتتاح المزيد من صالات العرض لخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء في جميع أنحاء المملكة. وسنحرص أيضاً على الاستمرار في  تطوير سوق تأجير السيارات في السعودية من خلال منتجاتنا وخدماتنا الجديدة والمحسّنة”.

تتيح الشركة لعملائها تشكيلة واسعة من سيارات “السيدان” و”الهاتشباك” والدفع الرباعي و سيارات النقل بأنواعها. ويمكن للعملاء عند زيارة معارض الشركة الحصول على كامل تفاصيل السيارات المتاحة للبيع، بما في  ذلك المسافة المقطوعة وسنة الصنع  وتقرير يوضح حالة السيارة كليًا، وهو ما يعزز الثقة لدى العميل من خلال توفر كل المعلومات التي يحتاج  إلى معرفتها  قبل البدء بعملية الشراء.

كما توفر الشركة خدمة نقل ملكية السيارة للعميل بشكل فوري وذلك لضمان تجربة شراء فريدة ومميزة.

وتحظى السيارات المتاحة للبيع في لومي بطلب متزايد من العملاء، حيث باعت الشركة خلال هذا العام اكثر من 2000 سيارة، ومن المتوقع ان تصل مبيعاتها في عام 2023 الى ما يقارب الـ 5500 سيارة.

وتجدر الإشارة إلى سهولة  الوصول الى صالة العرض لبيع السيارات لشركة لومي والتي تقع في الرياض في حي القادسية.

459 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: