كانون تحتفل بتصدرها سوق الكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل للعام الـ17 على التوالي

أعلنت شركة “كانون إنك” ، تصدر الكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل (DSLR وMirrorless) الخاصة بالشركة للسنة 17 على التوالي منذ 2003 إلى 2019 عالمياً.

"كانون" تحتفل بتصدرها سوق الكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل للعام الـ17 على التوالي

وتعمل كانون على تطوير مكونات أنظمة التصوير الرئيسية من خلال عائلة EOS للكاميرات ذات العدسات القابلة للتبديل ومستشعرات CMOS ومعالجات الصور والعدسات القابلة للتبديل تحت مفهوم أساسي وهو “السرعة والراحة وجودة الصورة العالية”. ما جعلها تمتلك مجموعة منتجات واسعة، بداية من الإصدارات عالية الأداء الرئيسية، التي تحظى بثقة عالية من قبل المحترفين، وحتى الإصدارات الخاصة بالمبتدئين، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالتصوير عالي الجودة مع سهولة التشغيل. وتواصل كانون دعم الاحتياجات المتنوعة لعملائها حول العالم.

وطرحت كانون الكاميرا EOS 300D المذهلة بسعر منافس في سبتمبر 2003، مع بدايات كاميرات DSLR، وتميزت الكاميرا بتصميمها المدمج وخفة الوزن، وتصدرت وقتها السوق العالمية ومهدت الطريق أمام تطور الكاميرات من فئة DSLR، ومنذ ذلك الحين، أطلقت كانون مجموعة من المنتجات الرائدة والمبتكرة، بما في ذلك سلسلة EOS-1D الاحترافية وسلسلة EOS 5D والتي مهدت الطريق أمام كاميرات تصوير الفيديو الرقمية SLR.

وقدمت كانون إمكانيات جديدة للتصوير الفوتوغرافي مع إطلاق نظام EOS R في أكتوبر 2018. بما في ذلك منتجات مثل كاميرا EOS R كاملة الإطار غير مزودة بمرآة، وعدسات RF التي تستفيد بشكل كامل من التقنيات البصرية للشركة، وساعدت المنتجات الجديدة على توسيع نطاق نظامEOS  من كانون.

 

 

وأطلقت كانون في عام 2019 مجموعة واسعة من المنتجات المميزة، بما في ذلك الكاميرا EOS RP كاملة الإطار غير مزودة بمرآة في شهر مارس، والكاميرا EOS 90D من فئة DSLR في شهر سبتمبر، وخلال سعيها لتوسيع نطاق منتجاتها، تمكنت كانون من تصدر السوق العالمية للعام السابع عشر على التوالي.

وتعمل كانون حاليًا على تطوير الكاميرا EOS R5 كاملة الإطار غير المزودة بمرآة، اوالتي تحتوي على أحدث مستشعر CMOS كامل الإطار، وميزة التصوير المستمر عالي السرعة للصور الثابتة وتسجيل الفيديو بدقة 8K، وتعمل الشركة حاليًا على تطوير 9 إصدارات لعدسات RF، بما في ذلك RF100-500mm F4.5-7.1 L IS USM، مع خطط لإطلاقها طوال عام 2020.

وستستمر كانون بالاعتماد على تكنولوجياتها البصرية الأساسية، في تحسين تقنياتها المتنوعة في التصوير، لتوسيع وإنشاء نظام EOS أقوى لكل من الكاميرات من فئة DSLR والكاميرات غير المزودة بمرآة، والتي ستفتح أفاقاً جديدة في التصوير، وستقوم بتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة، وتعزز من انتشار ثقافة الصور والفيديو.

و قال إيسي موريموتو، نائب الرئيس الأول لمجموعة كانون لتقنيات التصوير والاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الحفاظ على الصدارة في سوق الكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل إنجازًا يستحق الاحتفال، حيث أنه يسهم في تعزيز مكانة كانون والتأكيد على التزامها ضمن هذه الفئة المرموقة. ومع منتج رائد مثل EOS R5القادم، يتوجب علينا الاستمرار في استعراض الابتكار التقني والبصري في جميع منتجاتنا، حتى نوفر التميز والموثوقية والقيمة لعملائنا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

للمزيد من المعلومات حول كاميرات كانون ذات العدسات القابلة للتغيير، يرجى زيارةwww.canon-europe.com/cameras/interchangeable-lens-cameras

 

 

 

1: بناء على استطلاع رأي من كانون

2: أطلقت كانون 6 كاميرات ذات عدسات قابلة للتغيير في عام 2019: EOS RP في شهر مارس و EOS 250D في شهر أبريل و EOS 90Dفي شهر سبتمبر و EOS M6 Mark II في شهر سبتمبر و EOS M200 في شهر أكتوبر و EOS Ra في شهر ديسمبر.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: