فندق هيلتون الرياض يعلن عن عروضه الرمضانية

يقدم فندق هيلتون الرياض مجموعة واسعة من تجارب الطهي حيث سيتم تقديم الإفطار والسحور يوم ًيا خلال الخيمة الرمضانية في قاعة هيلتون جراند في رمضان -أبريل 2019 في الرياض ، المملكة العربية السعودية.
سيقدم الفندق أي ًضا باقة للغرف في رمضان بما في ذلك الإفطار في الخيمة الرمضانية بسعر خاص. كما ستكون الخيمة الرمضانية في فندق هيلتون أكبر خيمة في الرياض والتي تتميز بمخطط أنيق وتصميم عربي خاص من بيل جيت.
فندق هيلتون الرياض يعلن عن عروضه الرمضانية
تبلغ مساحة الخيمة 3839 مت ًرا مرب ًعا ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1500 زائر. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه مفتوح إلى جانب محطات الطهي الحية بما في ذلك أفضل المأكولات السعودية التقليدية وبعض الأطباق العربية والعالمية بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية والغربية ، والمشروبات الطازجة التي تروي العطش بعد يوم طويل من الصيام.
ستتاح فرصة الفوز للضيوف بواحدة من الجوائز الأسبوعية المقدمة خلال السحب . وسيكون هناك ركن خاص للأطفال تلبي رغباتهم من خلال الأنشطة المميزة. وكما عبر عنه السيد أندريه
هيرينشميت ، المدير العام في فندق هيلتون الرياض: “نحن سعداء بتقديم تصميم مذهل للخيمة. سيقدم الشيف التنفيذي فيفيزي أونلو إفطار فريد من نوعه ، حيث سيصمم وليمة إفطار لضيوفه من خلال محطة الطهي المباشر، من خلال هذه التجربة ، يمكن للضيوف الحصول على خدمة الطهي الحصرية التي من شأنها تخصيص تجربة الإفطار الخاصة بهم.
وأضاف: “رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه العائلة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة. في هذه المناسبة الخاصة ، يقدم فندق هيلتون الرياض مجموعة متنوعة من العروض المثيرة للاهتمام والتي ستجعل من تجربة الإفطار والسحور تجربة لا ُتنسى. “
يقع فندق هيلتون الرياض في 6623 شارع الشهداء – الطريق الدائري الشرقي ، المملكة العربية السعودية ،2892-13241. لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى زيارة hilton.com أو الاتصال + 966-11-234-6666.

شاهد أيضاً

OPPO تؤكد إطلاق سلسلة Reno الجديدة في السوق الإماراتية

في أعقاب سلسلة من الاستثمارات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، أكدت OPPO، العلامة التجارية الرائدة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: