فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يحتفل بشهر رمضان المبارك بأجواء الخيمة الرمضانية

 في ثالث شهر رمضان يطل عليه منذ إفتتاحه، يشارك فندق حياة ريجنسي الرياض العليا ضيوفه أجواء الشهر الفضيل المميزة في الخيمة الرمضانية يومياً على الإفطار.

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا  يحتفل بشهر رمضان المبارك بأجواء الخيمة الرمضانية

وتتجلى روح الأجواء الرمضانية الساحرة بالزخارف التقليدية والفوانيس المضيئة في القاعة الرئيسية اللؤلؤة، التي جهزت لتستضيف 220 فرد على كل وجبة إفطار. ويشمل بوفية الإفطار الرمضاني الشهي خيارات وتشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والسعودية التقليدية،ذلك بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة كالعصائرالطازجة والقهوة والشاي. ولقد تم تجهيز بوفيه خاص لضيوفنا الصغار لينعموا بتجربة لذيذة وممتعة في آن واحد.

 

ولقد أوضح مديرعام فندق حياة ريجنسي الرياض العليا السيد نزار وشاح ، ” لقد كانت جميع التحضيرات والتجهيزات تسعى إلى نتيجة محددة الا وهي تقديم أمسية رمضانية ساحرة لضيوفنا ليتواصلو مع أحبائهم من العائلة والأصدقاء ولتبقى ذكرى مميزة لهم.” كما أضاف ” لقد تم تجهيز مأدبة غنية تتناسب مع جميع الأذواق، بوفيه رمضاني شهي ومتنوع يزخر بكافة الخيارات والأطباق التي تعد من قبل فريق طهاة محترف.”

 

كما ستقدم وجبة السحور الرمضاني يوميًا في مطعم56th  آفينيو داينر.                                           المطبخ الأمريكي برائحة أطباقه الشهية سيقدم لكم تجربة سحور فريدة من نوعها،                                                                                    كما يمكن للضيوف الجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق وتناول السحور في تيراس المطعم. يبدأ السحور من الساعة ٩:٠٠ مساءً و حتى الساعة ٢:٣٠ صباحًا.

 

 

لمزيد من المعلومات والحجز يرجى التواصل مع صفا حسن، مسؤولة العلاقات العامة، على:

الرقم: ٩٦٦٥٥٦١٤٤٦١٧+

الإيميلsafa.hassan@hyatt.com

شاهد أيضاً

نادي درّاجات ناريّة في دبي ينظّم جولة للسنة الخامسة لنشر التوعيّة حول مرض التوحّد

سيسعى نادي الدرّاجات الناريّة Berets MC في دبي إلى نشر التوعيّة حول مرض التوحّد بمساعدة عدّة داعمين …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: