عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة تعلن عن توقيع شراكة مع شركة كانو

أعلنت شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع شركة ’كانو‘ للمعدات الثقيلة، وهي موزّع إقليمي رائد لشركة محركات ’بيركينز‘، لتقديم أعلى فئات الدعم لمولدات ’تكسان‘.

وتوفر شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة لمستخدميها الصناعات الرائدة من مولدات تكسان، التي يعمل معظمها بواسطة محركات الديزل التي تصنعها شركة بيركينز. تُمكّن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة من تعزيز خدمات الضمان لديها، لتشمل قطعاً من محركات بيركينز.

عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة تعلن عن توقيع شراكة مع ’كانو‘

وتهدف الشراكة إلى توسيع حضور شركتي تكسان وبيركينز وتعميقه في المملكة العربية السعودية، وتوفير خدمات ما بعد البيع، وتلبية الطلب المتنامي للحصول على معدات قوية وآمنة وجديرة وبمتناول اليد.

وتمّ الإعلان عن الشراكة في مناسبة خاصة أُقيمت في شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة في جدة، حضرها مسؤولون من شركة محركات بيركينز، وشركة كانو للمعدات الثقيلة، وشركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة.

وقال المدير العام التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة محمد عارف شيشتي أن نهج كايزين في التحسين المستمر لتقديم أعلى خدمات الدعم للمستخدمين من شركائنا وعملائنا يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لعملنا في الشركة. وأضاف، “إن إعلان الشراكة بين شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة وشركة كانو للمعدات الثقيلة يؤمن الحصول على المعدات بوجود ضمان التزام بالجودة من شركتي مولدات تكسان ومحركات بيركينز إلى العملاء عن طريق شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة.”

وقال المدير العام التنفيذي لشركة كانو للطاقة والصناعة فيرغوس بيرك : “يمتد الإرث العريق لشركة يوسف بن أحمد كانو، وهي من أكبر الشركات العائلية وذات الجنسيات المتعددة في الشرق الأوسط، إلى أكثر من قرن، وهي فخورة بشراكة كانو للمعدات الثقيلة مع شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة واختيارها وكيلاً معتمداً في المملكة العربية السعودية لتوفير القطع الأصلية لمحركات الديزل المصنوعة في شركة بيركينز.”

وأضاف المدير الإقليمي للطاقة لشركة كانو للمعدات الثقيلة غرايم دو فيليرز أنه لتلبية الطلب على الجيل الجديد من محركات بيركينز عالية التقنية في السوق، قررت شركة كانو للمعدات الثقيلة عقد الشراكة مع شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة، واعتبارها وكيلاً معتمداً لتوفير القطع الأصلية لضمان تلقي مولدات تكسان التي تعمل بواسطة محركات بيركينز أعلى معايير الضمان في أرجاء المملكة العربية السعودية.

تصنع شركة ’تكسان‘ مجموعة من المولدات عالية الأداء، بما في ذلك المولدات التي تعمل بالديزل والغاز الطبيعي والغاز الحيوي، وتوفر حلول التوليد المشترك للطاقة وتوليد الطاقة البديلة وأنظمة الطاقة الهجينة. شركة محركات ’بيركينز‘ هي شركة فرعية من شركة ’كاتربلر‘، وتختص بصناعة محركات الديزل لعدة قطاعات، بما في ذلك قطاعات توليد الطاقة والقطاعات الصناعية. مولدات تكسان التي توفرها شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة تعمل معظمها بواسطة محركات بيركينز.

<

p style=”direction: rtl;”> 

شاهد أيضاً

«ماجد الفطيم» تفوز بحقوق تسمية محطة مترو الرياض الواقعة بجانب «سيتي سنتر إشبيلية»

أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: