المجتمعرياضةصحة

شركة النهدي الطبية تطلق فعالية “تحرّك للخير” خلال شهر رمضان

بالتعاون مع منصة "إحسان"

تتعاون شركة النهدي الطبية، أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ومزود رعاية صحية رائد، مع المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، التي أطلقتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، لتنظيم فعالية “تحرك للخير” في شهر رمضان المبارك. وتهدف الفعالية برفع الوعي بالاهتمام بالصحة الشخصية و الرعاية الصحية للناس المحتاجين عن طريق التبرع. 

ومع 35 عاماً من الخبرة العريقة في قطاعي الأدوية والرعاية الصحية، تواصل النهدي العمل على إضافة نبضات الأمل يومياً لأفراد المجتمع من خلال توفير خدمات فريدة ومفيدة لضيوفها. وتعد فعالية “تحرك للخير” جزءاً من جهود النهدي المستمرة لتعزيز الرعاية الصحية الوقائية في المملكة العربية السعودية والتأثير بشكلٍ إيجابي على المجتمع وتشجيع أفراده على تبني أسلوب حياة نشط وصحي من خلال برنامج وازن حياتك المجاني. وبهدف تشجيع ممارسة الرياضة والحركة، ستتم دعوة الضيوف للتسجيل والخضوع لفحص طبي قصير يشرف عليه مثقف صحي، قبل اختيار نوع التمرين المفضل لديهم. ومقابل كل كيلومتر يحققه الضيوف، ستتبرع النهدي بمبلغ 150 ريالاً سعودياً لمنصة إحسان، لحين الوصول إلى مبلغ 150 ألف ريال سعودي، والذي سيتم تقديمه عبر مساعدات طبية للمحتاجين.

يمكن للضيوف أيضاً التبرع مباشرةً لمنصة إحسان من خلال رابط حملة التبرع: https://ehsan.sa/donationcampaign/details/165829

تم تدشين الحملة بنجاح في 10 أبريل في غرناطة مول – الرياض، و في 15 أبريل في ردسي مول – جدة، كما وستقام يوم 24 أبريل في الظهران مول – المنطقة الشرقية، من الساعة 9 مساءً حتى 1:30 صباحاً.

حول ذلك، علّق المهندس ياسر جوهرجي – الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية بقوله: “إن حملة تحرك للخير هي جزء من رؤية النهدي المتمثلة في إضافة نبضات الأمل لمجتمعنا كل يوم. وقد ساعدنا عملنا في المجال الطبي لأكثر من ثلاثة عقود على فهم احتياجات ضيوفنا وسد فجوة المعرفة من خلال تعزيز الرعاية الصحية ولعب دور استباقي في المساعدة على بناء مجتمعاتٍ أفضل وأكثر صحة تقوم أسسها على التعليم الجيد، وتحسين الوصول إلى خدمات الرعاية والخيارات الواعية التي تقدمها النهدي من خلال الابتكار والنمو المستمر ومن خلال بناء الشراكات الاستراتيجية. يسعدنا إطلاق هذه المبادرة مع منصة إحسان ونتطلع إلى الترحيب بجميع ضيوفنا بالفعالية خلال شهر رمضان الكريم”.

في إطار جهودها للنهوض بقطاع العمل الخيري وتمكينه رقميًا في جميع أنحاء المملكة، وصلت تبرعات منصة إحسان إلى أكثر من 1.8 مليار ريال سعودي عبر أكثر من 23 مليون عملية تبرع، تعود بالنفع على أكثر من 4.3 مليون مستفيد، منذ إطلاقها في مارس 2021.

91 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: