المجتمعرياضة

سيارة شيري تيجو 8 … أسطورة الطرق الوعرة  تحقق نجاحاً آخر في البطولة الصينية بمميزات و مواصفات جديدة

حقق أسطول شيري تيجو 8  لقب التميز بالبطولة التنافسية  في الصين للطرقات الوعرة ” COC”

اذ يؤكد هذا النجاح هيمنة سيارات شيري في مجال التطور التكنولوجي فضلاً عن المواصفات العالمية و الأنظمة الحديثة ممزوجة بأعلى انواع الرفاهية والراحة على الطرقات.

ومن الجدير بالذكر، أن السباق تضمن سبعة مراحل، بما في ذلك مرحلة التصنيع، ومرحلة الإنتاج ، ومرحلة التعديل، وغيرها من المراحل الاخرى، مما جذب ما يقارب الـ 70 متسابقاً من كافة أنحاء العالم ، حيث يتضمن السباق عدة مشاريع احترافية للطرق الوعرة،  ضمن ببيئةٍ قاسية يُخيمها طقس شديد الحرارة يستمر لأيام عدة، مما يضع جودة أداء المركبات المشاركة أمام تحدٍ كبير. وبعد ثلاثة أيام من التنافس الكبير، اجتاز اسطول تيجو 8 المنافسة الشرسة وحظي ببطولة المجموعتين، كاشفاً الستار عن  قوة عائلة تيجو 8 التي ظفرت باللقب المميز.

 وفازت شيري تيجو 8 برو  السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بلقب ” أفضل عشرة محركات في الصين ” حيث تتميز  بالقوة و السرعة والمتانة بالاضافة الى خاصية توفير استهلاك الوقود ، فهي مجهزة  بمحرك توربو سعة 1.6 لتر ينتج 254حصانًا وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن/ م.

وتميزت شيري تيجو 8 في المنافسة  بقوة و فعالية محركها في الدفع الرباعي ، حيث ويحظى  نظام المحرك على امكانية توزيع القوة مباشرةً لكافة العجلات الأربعة في غضون 100 مل/ ثانية، وهذا ما يعزز قوة الدفع للمركبة و قوة ثباتها و توجيهها على نحو فعّال، إلى جانب تعزيز قدرة المركبة على السير في الطرق الوعرة والتكيّف مع النضاريس الصعبة من البرك والطين والتلال المنحدرة والطرق الجليدية والممطرة وغيرها من التضاريس المعقدة. حيث تضمن تيجو 8 معايير السلامة مع جميع التحديات الصعبة على الطرقات.

وها قد اضافت تيجو 8 نجاحا و فوزا جديدا لعائلة شيري ، فقد  فازت عائلة شيري بالعديد من البطولات مثل رالي تكلامكان العالمي في الصين، وتحدي الصين لأفضل أداء مركبة، وبطولة الصين لسباق الطرق الوعرة، التي أثبتت قوة العائلة البطلة بعد ظفرها بهذه الإنجازات والبطولات

410 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: