سياحة

سويسرا المكان الافضل للعائلات صيفا

تعتبر سويسرا صغيرة، لكنها تشكّل ساحة كبيرة للعائلات. فالجبال الضخمة، والأخاديد العميقة، والمروج الخضراء الزاهية، والغابات الغامضة، والشلالات المتدفقة وآلاف البحيرات تنتظر الاستكشاف. وتسحر هذه الخلفية المذهلة الأطفال والآباء والأجداد على حد سواء. كما وتوفر وجهات العائلات المتخصصة وأنشطة العائلات وفنادق العائلات الإقامة والمغامرات للجميع.

لوسيرن
لوسيرن هي جوهر سويسرا لأنها تتضمن كل مزايا البلد: المدينة – البحيرة – الجبال. انغمس في هذه المدينة واستمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة وتمشى على طول الرصيف ولا تتفاجأ عندما تشعر أنك لا ترغب في المغادرة أبدًا. وتعتبر المنطقة المحيطة بمدينة لوسيرن ساحرة تمامًا كمدينة لوسيرن. كما وتقدّم لوسيرن – منطقة بحيرة لوسيرن ومناظرها الجبلية والبحيرة الفريدة خيارات لا تعد ولا تحصى للرحلات الصيفية والشتوية للعائلات. وتعتبر كثرة وجهات الرحلات على مقربة من لوسيرن وتشكيلة وسائل المواصلات مثل القوارب البخارية والسكك الحديدية وعربات البريد وسكك حديد التروس والتلفريك فريدة من نوعها.

كران – مونتانا
بصفتها وجهة عائلية معتمدة، تعتبر كران – مونتانا مكانًا مثاليًا مع العديد من الأنشطة والترفيه الكثير والألعاب والمرح. على مدار السنة، يمكن للزوار الاستمتاع بوقتهم في الجبال والاستفادة من الخدمات المصممة خصيصًا للعائلات.

إنترلاكن
في منطقة إنترلاكن للعطلات، تكتشف العائلات مجموعة واسعة من العروض الفريدة والأنشطة المثيرة المليئة بالأدرينالين والعجائب الطبيعية.

دافوس كلوسترز
عندما تتحول العصا والحجر إلى مغامرة رائعة
في دافوس كلوسترز، أنت لست صغيرًا جدًا لقضاء العطلات – هنا أنت في المكان المناسب وأنت مرحب بك بحرارة مع الأطفال والمخروط. اكتشف عالم دافوس كلوسترز الجبلي معًا، اجمع الحجارة على طول الطريق، شاهد الحيوانات، ارتطم بالماء أو استخدم التزلج للمرة الأولى؟ يتحول دافوس كلوسترز إلى ساحة مغامرات كبير للعائلات. ولن يتم ترك أحد وراءه، حتى في العطلات المتعددة الأجيال: دافوس كلوسترز هي أرض المغامرات العائلية للمكتشفين من جميع الأعمار.

تجربة جديدة كل يوم
يقدم برنامجنا الصيفي للضيوف مجموعة واسعة من فرص الترفيه في الرياضة والثقافة أو الرحلات للشباب وغيرهم. حيث تقام الأنشطة الستين عدة مرات بين الاثنين والجمعة (700 تجربة بين مايو وأكتوبر). والشيء الأفضل: لا يوجد عدد أدنى للمشاركين.
‏https://www.davos.ch/en/experience/guest-programmes/summer-guest-programme

يونغفراو
غريندلفالد، قرية إيغر، وفينغن ومورن، كلاهما قرى خالية من السيارات، لاوتربرونن، وادي الشلالات الـ72، وهاسليتال، الجمال المجهول: هذه بعض أكثر قرى الجبال سحرًا في سويسرا. كل منها جميلة بطريقته الخاصة. الإقامة هنا تعني التواجد في الطبيعة النقية لسويسرا والوصول إلى جميع المدن الشهيرة في وقت قصير. أفضل الرحلات: يونغفراويوخ – قمة أوروبا، شيلتهورن – بيتز جلوريا وبرج الألب. تفضّل بزيارتنا!

كانتون فو
قد يكون كانتون فو صغيرًا ولكنه يبدو وكأنه ملعب عملاق للعائلات. في الواقع، يعج كانتون فو بالمغامرات التي تنتظرك وعائلتك. نضمن لكم أنكم ستجدون الأنشطة التي تناسبكم بين الجبال الضخمة والمروج الخضراء الزاهية والغابات الغامضة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنتظر أن يتم اكتشافها. فقد صُممت هذه المنطقة خصيصًا لتجارب العائلة وستملأ عقلك بذكريات دافئة. وتتميز منطقة فو على ضفاف بحيرة جنيف بتاريخ وثقافة عديدة يتم تقاسمها بين المدن الجميلة مثل لوزان ومونترو حيث سيجد محبو التاريخ والثقافة والرياضة بهجتهم بين القلاع المهيبة والمتحف الأولمبي ومهرجانات الموسيقى الأيقونية. باختصار، ستكون رحلتك في كانتون فو عبارة عن رحلة رائعة لا تُنسى.

زيرمات
زيرمات: هذا هو ماترهورن – ولكن أيضًا أكثر من ذلك بكثير. تجارب عند سفح الجبل المغطى بالجليد، وعلى مروج جبلية خضراء، وبجوار بحيرة جبلية هادئة. هل ستكون جولة جبلية لا تُنسى – أمام أعلى وأجمل الجبال في جبال الألب؟ أم هي ببساطة رحلة للوصول بسهولة إلى قمة جبل؟
تعتبر زيرمات –ماترهورن المنتجع العائلي مكانًا يوفر مجموعة متنوعة من المرح والترفيه والأنشطة الخارجية في الهواء الطلق الجبلي النقي. حيث تقضي العائلات مع الأطفال من جميع الأعمار إجازات نشطة هنا ويستمتعون بالوقت معًا. اللعب والتجربة والضحك. وسط الطبيعة، محاطًا بـ 38 قمة جبلية تزيد ارتفاعها عن الأربعة آلاف متر.
ويستمتع الأطفال دون سن 9 سنوات بعطلات مجانية – بفضل بطاقة وولي

زيورخ
بفضل بنيتها التحتية الممتازة وسهولة الوصول إلى كل شيء، تعتبر أكبر مدينة في سويسرا وجهة سفر مثالية للعائلات. تقدم زيورخ مجموعة واسعة من التجارب الثقافية والأنشطة الخارجية. سواء كان حديقة حيوانات زيورخ، التي تضم أكثر من 4000 حيوان، أو متحف فيفا الأصلي، فإن زيورخ لديها كل شيء. علاوة على ذلك، يعتبر دار ليندت للشوكولاتة مكانًا مميزًا لجميع أفراد العائلة. بجانب نافورة الشوكولاتة المدهشة، سيتعجب محبو الشوكولاتة أيضًا من المعارض التفاعلية، ويستكشفون شوكولاتيريا (حيث يتم صنع ألذ تروفل الشكوكولا وحلوى البرالين في العالم)، ويسترخون في مقهى، ويتسوقون في أكبر متجر لشوكولاتة ليندت في العالم.

جنيف
إجازة عائلية في جنيف!
كمحب للسفر، قد تكون حريصًا على نقل شغفك إلى أطفالك!
فما أفضل طريقة لإيقاظ فضولهم وعطشهم للمغامرة من مشاركة لحظات لا تُنسى معًا أثناء إقامتكم في الخارج؟ حسنًا، ستكون محظوظًا، فجنيف مليئة بالأنشطة التي يمكن التمتع بها كعائلة!
كما أنّ المتاحف، والجولات الفريدة، والمهرجانات، والحدائق، والرحلات في الريف أو المشي في الجبال، ستلبي المدينة توقعاتك مهما كان الطقس.
وبصرف النظر عن المتاحف، تقدم المدينة مجموعة غنية من الأنشطة الفريدة. تأخذك بطاقة “شوكو باس”، على سبيل المثال، في رحلة تشبه قصة تشارلي ومصنع الشوكولاتة إلى أكبر مُصنّعي الشوكولاتة لجولة تذوق لذيذة. أكثر تقليدية، ولكنه ممتع بنفس القدر، يجوب القطار المصغر في الشوارع الضيقة للمدينة القديمة وعلى طول البحيرة لجولة تاريخية مليئة بالعجائب

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: