Techترفيه

سوني تطلق الفئة الجديدة من تلفزيون BRAVIA XR لمتعةٍ لا يفوقها سوى التواجد في الملعب

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا الفئة الجديدة من تلفزيون BRAVIA XR في المملكة العربية السعودية لعشاق الرياضة للاستمتاع بأفضل التجارب الغامرة، مع درجاتٍ سوداء داكنة ومذهلة وألوانٍ مفعمة بالحياة، إلى جانب الألوان المتوسطة الطبيعية دون أدنى توهجٍ أو هالات حول العناصر المضيئة. وسيتابع عشاق كرة القدم مبارياتهم المفضلة بجودة صورةٍ لا تُضاهى وصوتٍ آسر ينقلهم من غرفة المعيشة إلى الملعب ليشهدوا لحظاتٍ رياضية مميزة.

وقال جوبين جوجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: ” إن إطلاق الفئة الجديدة من تلفزيونات BRAVIA XR، جاءت لتؤكد على التزام سوني من جديد على بغمر العالم بالمشاعر، من خلال قوة الإبداع والتكنولوجيا، وخلق أفضل تجربة مشاهدة ممكنة. نشعر بالحماسة حيال اختبار جمهورنا من عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية لما تقدمه تلفزيوناتنا الجديدة من صورةٍ هي الأفضل ضمن فئتها، وجودة الصوت إلى جانب أداءٍ غير متقطع، في مشهدٍ أشبه ما يكون بالتواجد في الملعب. ومع انتشار وتنامي خدمة الفيديو عند الطلب (VOD)، ومنصات البث والألعاب في المملكة، تلبي مجموعة BRAVIA XR الجديدة تطلعات المشاهدين لتجربة ترفيهٍ منزلية محسنة”.

تتضمن فئة BRAVIA XR الجديدة تلفزيونات MASTER Series OLED (QD-OLED) و 4K Mini LED OLED و Full Array و طُرُز 4K LED الأخرى.

مدعومةً بمعالج ™Cognitive Processor XR، تتحكم تقنية XR Backlight Master Drive الفريدة بدقة بأحدث جيل من الإضاءة الخلفية Mini LED في فئة X95K لتقدم سطوعاً مذهلاً. كما يدعم معالج ™Cognitive Processor XR فئة OLED الجديدة (QD-OLED) في تلفزيون A95K بميزة XR Triluminos Max، والتي تقدم أوسع لوحةٍ لونية وتستنسخ الظلال والألوان الطبيعية الجميلة. ومع ملايين وحدات البكسل المنفردة ذاتية الإضاءة، يقدم تلفزيون A95K ألواناً أكثر من أي وقتٍ مضى لتجربة مشاهدة جديدةٍ كلياً. 

ترفيهٌ منزليٌّ غامر

تأتي فئة تلفزيونات BRAVIA XR مزودةً بتجربة صوتٍ محسنة، فيتطابق الصوت مع الصور الظاهرة على الشاشة بفضل تقنية ™Acoustic Multi-Audio المحسنة في طُرُز OLED و تقنية +Acoustic Surface Audio في طُرُز LED. وعلاوةً على ذلك، يتضمن الخط مزايا جديدة تخصص وتحسّن الترفيه المنزلي. كما أطلقت سوني بالتعاون مع نتفلكس وضع معايرة Netflix Adaptive Calibrated Mode، والذي يضبط معالجة الصور تلقائياً حسب الضوء المحيط، لتبدو مسلسلات وأفلام المستخدمين المفضلة بالشكل الذي قصده صانع المحتوى، في ظل أي ظروفٍ كانت. وفي إضافةٍ أفضل، ستعمل وضعية BRAVIA CORE Calibrated Mode الجديدة من سوني على ضبط جودة الصورة على الشاشة تلقائياً لتتناسق أفضل مع رؤية صانع الفيديو الأصلية. 

فوزٌ عريض لعشاق الرياضة

يمكن لعشاق الرياضة أن يغمروا أنفسهم في مبارياتهم المفضلة بكرة القدم. حيث تستخدم تلفزيونات BRAVIA XR الجديدة والمدعومة بأول معالج Cognitive Processor XR في العالم، طريقة معالجة جديدة كلياً تتعدى الذكاء الصناعي التقليدي، ومصممة بطريقة تستنسخ أساليب العقل البشري في الرؤية والسمع.

تصميم مثالي لعشاق الألعاب 

يمكن لعشاق الألعاب تنفس الصعداء مع تسمية جميع تلفزيونات 2022 BRAVIA XR كتلفزيوناتٍ مثالية لأجهزة بلاي ستيشن “Perfect for PlayStation®5″، والتي تتضمن ميزتين حصريتين لـ ®PS5 – هما Auto HDR Tone Mapping ووضع Auto Genre Picture Mode. وحدها تلفزيونات BRAVIA XR تضبط الصورة تلقائياً وتحسنها وصولاً إلى الإعدادات الأفضل لوحدة PlayStation®5، سواءً استُخدمت للألعاب أو لمشاهدة فيلم. 

تخطيط الصوت المكاني

سيُقدِّر هواة الأفلام الذين يقضون وقتاً أكثر في المنزل ميزة مواكبة أحدث مستجدات الأفلام والمسلسلات مع تقنية تخطيط الصوت المكاني 360 Spatial Sound Mapping من سوني. حيث تعير هذه الجبهة الجديدة لتكنولوجيا الصوت المكاني الصوت مع الغرفة المختارة للمشاهدة، لتشكيل مكبرات صوت فانتوم متعددة ومتراتبة على النحو الأمثل لتقدم مجالاً صوتياً سينمائياً أوسع وغامراً أكثر. 

وباستخدام ميزة Acoustic Centre Sync، يلعب تلفزيون BRAVIA XR دور القناة المركزية في نظام المسرح المنزلي أو السماعة الشريطية كجزءٍ من إعداد تقنية 360 Spatial Sound Mapping، مما يتيح للصوت أن يتطابق بدقة مع ما يظهر على الشاشة.

كما سيستمتع عشاق الرياضة بتلفزيونات BRAVIA XR الجديدة من سوني لكونها تمثل رفيقاً ممتازاً لمجموعةٍ من منتجات سوني الصوتية، مثل نظام المسرح المنزلي HT-A9 أو سماعاتَي HT-A7000 و HT-A5000 الشريطيتين. 

تجارب جديدة مع BRAVIA CAM

لا تقلق بشأن مكان وقوفك في الغرفة، بفضل ميزة BRAVIA CAM التي تتعرف على مكان المشاهد وتضبط الصوت والصور تبعاً لذلك. كما توفر BRAVIA CAM وسائل التحكم بالإيماء، ودردشة الفيديو والعديد من التجارب الممتعة الجديدة، وهكذا يمكن للمستخدمين توصيل تلفزيون BRAVIA XR مع BRAVIA CAM والاستمتاع بالتلفاز بطريقةٍ غير مسبوقة. 

أصبح BRAVIA CORE متاحاً الآن 

مع تطبيق BRAVIA CORE VOD، بات بإنمكا هواة الأفلام الاستمتاع بما يصل إلى 10 إصدارات حالية، وحتى 24 شهراً من خدمات البث غير المحدود لعشرات الأفلام الأخرى عند شراء تلفزيون BRAVIA XR. ومع تقنية BRAVIA XR، و ™Pure Stream و IMAX® Enhanced، سيصلك المحتوى بصورٍ رائعة وجودة صوتٍ مذهلة. أما مع وضع BRAVIA CORE Calibrated mode، فستُضبط الأفلام تلقائياً على الإعدادات المثالية للصورة لتقدم تجربةً استثنائية بكل معنى الكلمة لمشاهدة الأفلام في المنزل.

أصبحت تلفزيونات 2022 BRAVIAالجديدة متوفرة الآن بمقاساتٍ متنوعة تتراوح بين 43 بوصة و 85 بوصة. لمزيدٍ من المعلومات عن طُرُز تلفزيونات BRAVIA XR الجديدة من سوني، يرجى زيارة الرابط هنا. وإلى جانب ذلك، تجدون أدناه جدول بأسعار موديلات تلفزيونات 2022 BRAVIA XR الجديدة: 

الموديل النطاق السعري
A80K من 7649 ريال سعودي إلى 16999 ريال سعودي يتضمن Bravia Core
A90J من 25499  ريال سعودي إلى 25999 ريال سعودي
A95K من 15499 ريال سعودي إلى 15999 ريال سعودي يتضمن Bravia Core
X75AK من 2299  ريال سعودي إلى 4799 ريال سعودي
X75K من 2299  ريال سعودي إلى 4799 ريال سعودي
X80K من 3399  ريال سعودي إلى 7499 ريال سعودي
X85K  من 3799  ريال سعودي إلى10499  ريال سعودي
X90K من 4899  ريال سعودي إلى 12499 ريال سعودي يتضمن Bravia Core
X95K من 10299  ريال سعودي إلى 23999 ريال سعودي يتضمن Bravia Core
Z9J  من 29999  ريال سعودي إلى 31499 ريال سعودي

 

222 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: