رحلة العمر في الحارة العربية حلةٌ مختلفة و نكهة رمضانية

و مع صوتِ مدفع الإفطار و على ضفاف شفقِ الغروب في الرياض تنطلق فعاليات الحارةِ العربية ..
حكاياتٌ مِن الزمن الجميل ، رنين أوتار الشام تلحن أنغام خان الخليلي ليرد عليها صدى النغم مِن بغداد العتيدةَ إلى فاس العتيقة ..
 
و بهدف التعريف على الأنشطة و الأركان المصاحبة لفعالية ” الحارة العربية ” نظمت شركة “رحلة العمر لتنظيم المعارض و المؤتمرات ” يوم أمس الثلاثاء في مقر مركز المعارض والمؤتمرات الدولي حفل إفطار لممثلي وسائل الإعلام من الصحف و القنوات و عدد مِن حضور الاعلام الجديد ..
 
وتضمن اللقاء حديثا للمدير العام للفعالية وسيم القحص عن ازدياد إالإقبال نتيجة تميز و تنوع الخدمات المقدمة من  ” الحارة العربية ” في الفن التشكيلي والتصميم و مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة الإبداعية.
 
كما أضاف الرئيس التنفيذي لشركةِ رحلة العمر أحمد القمري أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة حجوزات العائلات إلى مايزيد عن ٦٠٪؜  بعد افتتاح الأجنحة الخاصة بالعطور و الأزياء والتراثيات ومسرحا للطفل و عروضٍ خارجيةٍ و عرضٍ مسرحيٍ حي و زاوية للحكواتي و جلسات عائلية متنوعة .
و في ختام الحفل أُديرت حلقةُ نقاش إعلاميةٍ بين الحضور تناولت أبرز التحديات التي تواجه الشباب السعودي الطموح لإقامة مثل هذه الملتقيات و الاستثمار فيها ، و ما تقدمه كلٌ من الهيئة العامة للترفيه بكافةِ مناشطها مشكورة من دعم إضافةً لما يقدمه البرنامج الوطني العام للمعارض و المؤتمرات من تأهيل و إرشادٍ فاعل لنجاح الكادر السعودي في مختلف أصعدة الاستثمار الوطني .
 
 
 

شاهد أيضاً

حفلات “آفتر” تشهد في أسبوعها الثاني إقبالًا غير مسبوق من عشاق الموسيقى والرياضات والألعاب الإلكترونية

شهدت الحفلة الموسيقية “آفتر” والتي أقامتها “مدل بيست” يوم الخميس 11 يوليو 2024، للأسبوع الثاني …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.