ترفيه

حلول ذكية من سنهايزر لمدوني الفيديو والمبدعين

تغطي مجموعات المحمول من “سنهايزر Sennheiser ”  جميع احتياجاتك من التسجيل الصوتي – كل شيء قمت بإبداعه في حزمة واحدة

في ختام إطلاق ميكروفون البندقية الصغير MKE 400 للكاميرات وميكروفونات “”XS Lav المشبكية للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وقد أعلنت شركة “سنهايزر Sennheiser ”  المتخصصة في الصوت أيضًا عن إطلاق العديد من مجموعات الأجهزة المحمولة. يتضمن ذلك حامل ثلاثي القوائم صغير “Manfrotto PIXI” و Sennheiser” Smartphone Clamp” ، مما يجعلها مثالية لمدوني الفيديو ومنشئي المحتوى الذين يعتبرون الهاتف الذكي هو الأداة المفضلة لهم أثناء بعض عمليات الإنشاء للفيديوهات أو غيرها. لاستكمال الميكروفونات الموجودة ، تتوفر مجموعة أدوات الهاتف المحمول من تلقاء نفسها كملحق.

 

تقول نيكول فريسن ، مديرة المنتج في شركة “سنهايزر Sennheiser ” : “تم تصميم مجموعات الأجهزة المحمولة لتلبية جميع احتياجاتك الصوتية في حزم جاهزة للاستخدام”. “سواء كنت تفضل ميكروفونًا على الكاميرا أو ميكروفونًا لاسلكيًا ، فهناك ميكروفون مناسب لكل متطلباتك ، بالإضافة إلى عدد قليل من الملحقات الذكية لتلبية احتياجاتك.”

مجموعة الهواتف MKE 200 و MKE 400 

نظرًا لأن تسجيل الفيديو يحدث غالبًا على أجهزة مختلفة ، يشتمل كل من MKE 200 و MKE 400 على كبلات TRS و TRRS مقاس 3.5 مم للاستخدام مع كاميرات DSLR / M والأجهزة المحمولة ، على التوالي. مع “Smartphone Clamp” و Manfrotto PIXI”” ، تحتوي إصدارات مجموعة الهاتف على مدوني فيديو ومنشئي محتوى مستعدين لجميع مواقف التسجيل.

A picture containing sky, tripod

Description automatically generated                  

مجموعة الهاتف المحمول MKE 200                                 مجموعة الهاتف المحمول MKE 400

– مجموعة الهاتف المحمول MKE 200- 519 درهم إماراتي

https://www.amazon.ae/dp/B08YS2JKMG

مجموعة الهاتف المحمول -MKE 400  919 درهم إماراتي

https://www.amazon.ae/dp/B08YS3W16H

مجموعة الهاتف المحمول  XS Lav USB-C –   399درهمًا إماراتيًا  

تضيف هذه المجموعة Smartphone Clamp” و “PIXI إلى ميكروفون “سنهايزر Sennheiser ”  إتصال سلكي USB-C” “lavalier لإنشاء حزمة تدوين فيديو وبث بودكاست مثالية.

https://www.amazon.ae/dp/B08YS39HZ9

مجموعة الهاتف المحمول  XS Lav USB-C

Diagram

Description automatically generated

مجموعة الهاتف المحمول  XSW-D Portable Lav – 1299درهم إماراتي

لا يتم توفير حل “لافالير “lavalier اللاسلكي من “سنهايزر Sennheiser ”  مع Smartphone Clamp” و Mini Tripod ” فحسب ، بل يتضمن أيضًا كابل “TRS-TRRS” إضافيًا للاتصال بالأجهزة الذكية (متوفر أيضًا بشكل منفصل ككابل XSW-D” Mobile”). بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الكابل الخاص بنظام مخفف لضمان المستويات المثلى للأجهزة المحمولة.

 

https://www.amazon.ae/dp/B08YS6QNG5

الدخول إلى ذلك الرابط من أجل صور عالية الجودة: https://sennheiser-brandzone.com/c/2049/6kFszw3C

 

 

 

A picture containing indoor, tripod

Description automatically generated

 

 

<

p dir=”RTL”>نشكل مستقبل الصوت لنخلق تجارب صوتية فريدة للعملاء – وهذا الهدف هو مسعى موظفي سينهايزر وشركائه في جميع أنحاء العالم. تأسست سينهايزر في عام 1945، وهي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم لسماعات الرأس ومكبرات الصوت والميكروفونات وأنظمة الإرسال اللاسلكي. منذ عام 2013، تولى إدارة شركة سينهايزر دانيال سنهايزر والدكتور أندرياس سنهايزر، الجيل الثالث من العائلة التي تدير الشركة. في عام 2019، حققت مجموعة سينهايزر مبيعات بلغت 756.7 مليون يورو. www.sennheiser.com

210 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: