Businessآخر الأخبار

بنك الكويت الوطني يطور تجارب العملاء الرقمية بالشراكة مع Avaya العالمية

أبرم بنك الكويت الوطني اتفاقية شراكة مع شركة أفايا (NYSE: AVAYA) لتنفيذ عملية التحول الرقمي لمركز الاتصال، وتقديم تجارب مخصصة وسهلة عبر مجموعة من نقاط الاتصال الخاصة بالبنك.

11-10-2022- AWARDS-ITP.NET

وبموجب الاتفاقية ستزود الشركة بنك الكويت الوطني بحلول Avaya CCaaS، والتي من شأنها إحداث تحسين كبير في زمن الوصول إلى سوق الخدمات المصرفية الجديدة والمتقدمة، بما يمكنه من الحفاظ على حصته المهيمنة في السوق.

وقد حصد بنك الكويت الوطني هذا الأسبوع جوائز الريادة في مجال التكنولوجيا لتنفيذ حلول Avaya CCaaS ضمن جوائز ITP.net في الابتكارات المالية والمصرفية للعام 2022 وذلك خلال فعالية أقيمت على هامش معرض جيتكس جلوبال في دبي. 

وبهذه المناسبة قال رئيس مجموعة العمليات لمجموعة بنك الكويت الوطني السيد/ محمد الخرافي: “يعد تسريع رقمنة العمليات المساندة وخدمات العملاء أمراً بالغ الأهمية للبنك، وذلك بهدف تلبية توقعات العملاء المتزايدة والعمل على ابتكار منتجات وخدمات جديدة إلى جانب المساهمة الفاعلة في رفع الكفاءة التشغيلية لعملياتنا”.

وأضاف الخرافي أن الوطني يطور أجندته الرقمية الطموحة على نحو مستمر وذلك انطلاقا من كون البنك أحد رواد ابتكار الاتجاهات الرقمية الجديدة في الكويت والمنطقة.

من جانبه قال مدير عام ورئيس إدارة تقنية المعلومات بالوكالة ببنك الكويت الوطني السيد/ ضاري القريشي،: “نحن سعداء بهذه الشراكة التي ستوفر حلول لتجربة عملاء تتسم بالتكامل والمرونة وتتضمن مجموعة كبيرة من النظم تمكننا من تنفيذ وتوسيع نطاق الخدمات الرقمية الجديدة بسلاسة وسهولة.”

وأضاف القريشي: “نسعى من خلال هذا التحول إلى تقديم نموذج تشغيلي يدعم مسار أولوياتنا الاستراتيجية، والتي تتمحور بشكل أساسي حول تحقيق طموحاتنا الرقمية، حيث يعتبر الاستثمار في التقنيات المتقدمة هو المحرك الرئيسي لاكتساب العملاء الجدد والشباب والاحتفاظ بهم.”

وتتضمن Avaya CCaaS التي وقع عليها اختيار بنك الكويت الوطني مجموعة من الحلول المتطورة التي يحتاجها البنك لمواكبة تطلعات عملائه المتغيرة. وسيتم تنفيذ الحلول من قبل شركة الشرق الأوسط للاتصالات (METCO)، المتخصصة في تسهيل عمليات التحول الرقمي بالمؤسسات الكبرى. وستساعد هذه الحلول بنك الكويت الوطني في دمج وأتمتة الإمكانيات الخاصة بالهاتف والمحادثة والفيديو في سبيل تقديم تجربة أكثر إرضاءً للعملاء.

كما سيركز بنك الكويت الوطني على تقديم تجربة مخصصة للعملاء بغض النظر عن وسيلة الاتصال من خلال تمكين حلول الخدمة الذاتية من خلال المقاييس الحيوية الصوتية وتحليل الصوت وقدرات الذكاء الاصطناعي.

ومن جانبه قال نضال أبو لطيف، رئيس شركة أفايا الدولية: “إن بنك الكويت الوطني بصفته إحدى أعرق المؤسسات المالية في المنطقة، قد نجح على مدار عقود طويلة من خلال التركيز الاستراتيجي والمستمر على التجارب التي يقدمها لعملائه. وإنه من دواعي اعتزازنا أن أتيحت لنا الفرصة للمساهمة في هذه المسيرة الحافلة للبنك في إطار سعي المجموعة إلى الإسراع بعملية التحول الرقمي لإتاحة تجارب قابلة للتشكيل في جميع مراحل رحلة العميل. وإننا نتطلع إلى مساعدة بنك الكويت الوطني في تلبية احتياجات عملائه بشكل جيد في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: