Businessترفيه

«بريوريتي باس« يتعاون مع تطبيق WithU لتقديم تجارب اللياقة البدنية والصحة الذهنية إلى أعضائه أثناء السفر أو في المنزل

أعلن »بريوريتي باس« البرنامج الرائد في السوق لتجارب صالات المطارات والسفر، التابع لشركة كولينسون، عن إبرام شراكة مع WithU، تطبيق اللياقة القائم على التوجيه الصوتي. ويشار إلى أن هذه الشراكة، التي تُعد الأولى من نوعها لبرنامج تجارب السفر، ستتيح لأعضاء »بريوريتي باس« الوصول السهل إلى مجموعة من برامج اللياقة البدنية والصحة الذهنية المصممة بما يتماشى مع المتطلبات والميول الشخصية، مما يمكنهم من التدرّب أينما يريدون ومتى يشاؤون من دون الحاجة إلى تعطيل نظام التدريب الخاص بهم.

 

وبموجب هذه الشراكة، فإن أي شخص يشتري عضوية »بريوريتي باس« عبر موقع prioritypass.com سيتمكن تلقائياً من الاشتراك مجاناً في تطبيق WithU. أظهر استطلاع أجرته YouGov مؤخراً بأن 56٪ من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يجدون في ممارسة تمارين اللياقة وحضور الفعاليات عن بُعد من الأشياء المفضلة والجذابة. وفي الوقت ذاته، يفضل 25٪ من السكان تمارين اللياقة المنزلية. ومن خلال تطبيق WithU، بإمكان أعضاء »بريوريتي باس« الآن الاستمتاع بتجربة لياقة فريدة تساعدهم في الحفاظ على نظام اللياقة الخاص بهم أثناء سفرهم. وبمقدور أعضاء WithU الوصول إلى التدريبات في أي وقت يشاؤون وأينما يرغبون، ومع أي مدرب من اختيارهم، مما يتيح لهم حرية أكبر بكثير من تلك التي تسمح بها عضوية صالة التمارين الفعلية.

 

كشفت توقعات احصائية لشركة كولينسون، الشركة الأم لـ »بريوريتي باس«، بأن المسافرين يجدون في منافع ومزايا التجربة الافتراضية التي تلبي احتياجات الصحة والتعليم بأنها الأكثر جاذبية لإثراء رحلات سفرهم. ومن خلال منح الأعضاء إمكانية الوصول إلى رفيق  نمط حياتهم الافتراضي الذي سيصحبهم أينما يذهبون، ويلبي جميع مستويات اللياقة البدنية اللازمة لهم، فإن »بريوريتي باس«، بذلك، يلتزم بتقديم تجارب سفر متميزة تساعد في جعل كل رحلة سلسة وملائمة قدر الإمكان.

وقالت بريانكا لاكاني، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في كولينسون، “لقد تسبب الوباء في تغيير العديد من عادات المستهلكين، بما في ذلك التبني المتسارع لتمارين اللياقة الافتراضية. تشير البيانات إلى أن ثلاثة من كل خمسة مقيمين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة (58٪) أفادوا بأن الوباء والعمل عن بعد قد غيّر عاداتهم في ممارسة تمارين اللياقة، مما أدى إلى التبني المتسارع للتدريبات الافتراضية.” وأضافت بالقول، “يتمثل هدفنا في تحسين رحلة العميل في كل نقطة اتصال، وتتيح شراكتنا مع WithU للمسافرين الإقليميين تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم في الصالة الرياضية أو في الفندق أو في أي مكان آخر في العالم.”

 

يتضمن تطبيق اللياقة البدنية المتميز أكثر من 1.000 تمرين موجه بالصوت عبر أكثر من 20 طريقة مختلفة. يتم تقديم كل تمرين بواسطة أحد المدربين العالميين ويتضمن استخدام شخصيات رمزية (أفاتار) ثلاثية الأبعاد للمساعدة في توجيه الأعضاء نحو تطبيقها بالشكل الصحيح. كما أنه مصمم لجميع مستويات اللياقة ويساعد الأعضاء في كل خطوة من رحلة اللياقة البدنية الخاصة بهم: بدءاً من مرحلة الانضمام المبدئي، وصولاً إلى التحفيز والتدريب من خلال اللعب المستمر والقائم على المكافآت. إن تطبيق WithU يجعل تمارين اللياقة والرشاقة بأكملها تجربة جذابة ومسلية لأعضائه.

 

قال ديفيد إيفانز، الرئيس التنفيذي المشترك لشركة كولينسون، “منذ تفشي الوباء، أصبح الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية يحظى بأولوية أكبر لدى الكثيرين في جميع أنحاء العالم. وفي واقع الحال، بالنسبة لمحبي السفر، قد يكون من المحبط كسر روتين العناية بالصحة واللياقة.” وأضاف بالقول، “نحن نرغب بأن يبدأ الجميع رحلتهم باستخدام »بريوريتي باس«، بالإضافة إلى أننا نبحث أيضاً في كيفية توفير القيمة من خلال المزايا المتعلقة بالسفر خارج هذا الإطار. إن تمكين الأعضاء من الاستفادة من باقة تدريبات الصحة واللياقة البدنية الواسعة والملائمة من WithU يجعل بمقدورهم الحفاظ على أنماط حياتهم الصحية، حتى أثناء رحلات سفرهم.”

 

قال ستيف كلارك، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ WithU، “يشكل السفر جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، ومن دون توفر أدوات الدعم المناسبة في المتناول، من الممكن أن ينطوي على مخاطر غير متوقعة قد يكون لها تأثير كبير على صحة وسلامة الناس. ولهذا تم تصميم تطبيق WithU لإلغاء هذه المخاطر كليّاً.” وأضاف بالقول، “إن شراكتنا مع »بريوريتي باس« تتيح لأعضائه استخدام تطبيق WithU في أي وقت ومن أي مكان في العالم، مما يمنحهم الفرصة للحفاظ على لياقتهم والاستمتاع بنمط حياتهم الصحي بصرف النظر عن مكان تواجدهم. إن مفهوم الاستراحة من ممارسة نظام اللياقة البدنية أثناء السفر لم يعد موجوداً وأصبح جزءاً من الماضي. وبدلاً من ذلك، بمقدورك اليوم الاستمرار في بناء عادات صحية وإستكمال تمارين اللياقة المفضلة لديك في مكان جديد. بإمكان أعضاء »بريوريتي باس« الآن استكشاف الآلاف من تمارين اللياقة أو البرامج المصممة لتحقيق أهداف محددة، للمساعدة في الحفاظ على صحتهم الذهنية والجسدية وإبقائها تحت السيطرة أثناء سفرهم.”

 

يتوفر تطبيق WithU في متاجر التطبيقات على مستوى العالم للتنزيل مع محتوى باللغتين الإنجليزية والإسبانية. بإمكان الأعضاء من الأفراد التسجيل للحصول على اشتراكهم المجاني في تطبيق WithU كواحدة من إحدى مزايا العضوية في برنامج »بريوريتي باس«، من خلال زيارة: https://withutraining.com/prioritypass

312 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: