ترفيه

ببجي موبايل تُطلق أدوات وفعاليات جديدة بمناسبة شهر رمضان

ترحيباً ببداية شهر رمضان المبارك ودعماً لحملة البقاء في المنزل ومبادرات التباعد الاجتماعي العالمية، أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم امتناناً لمعجبيها في جميع أنحاء العالم الملابس والفعاليات الجديدة في اللعبة بطابع شرق أوسطي.

ببجي موبايل تُطلق أدوات وفعاليات جديدة بمناسبة شهر رمضان

ستتاح للاعبين فرصة إنجاز المهام عبر جمع التمر الذي يمكن استبداله في اللعبة بالمكافآت والأدوات. كما ستقام فعالية رمضانية عبر تسجيل الدخول للعبة والتي ستكافئ اللاعبين الذين يسجلون دخولهم لسبع أيام متتالية بفانوس دائم كجائزة.

 

ستتوفر الملابس والأدوات الجديدة حصرياً في الصندوق الرمضاني وتضم ملابس وأسلحة ذات طابع عربي. واستلهمت الأدوات الجديدة من التصاميم العربية التقليدية لتُضفي لمسة شرق أوسطية على تجربة اللعب الكلاسيكية في ساحة المعركة.

 

إضافةً إلى ذلك، ستمنح عجلة الحظ (Lucky Spin) عشاق اللعبة فرصة الفوز بأدوات اللعب التي ستمنحهم تجربة لعب ذات أسلوب فاخر عبر الألبسة والأدوات والسيارات المرصعة بالمجوهرات الراقية. 

 

تشجع لعبة ببجي موبايل عشاق اللعبة واللاعبين حول العالم على استثمار شهر رمضان المبارك في قضاء الوقت مع العائلة والتأمل والتفاني والامتنان والكرم وتطوير الذات.

 

قال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي ولعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز: “نودّ أن نشكر عشاق اللعبة على دعمهم المستمر خلال العامين الماضيين. وصحيح أن الحواجز المادية تفصل بيننا وبين أصدقاءنا لكن هذا لا يعني عدم استطاعتنا على التواصل بطرق ذات مغزى من خلال حبنا المشترك للألعاب. ولذلك نشجع جميع لاعبي ببجي موبايل على الحفاظ على صحتهم من خلال البقاء في المنزل واتباع نصائح المجتمع الطبي. لنُظهر روحنا التعاونية من خلال الاستمرار في الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل بطريقة ممتعة وصحية”. 

 

تحلياً بروح رمضان واتباعاً لمبادرات التباعد الاجتماعي التي توصي بها منظمة الصحة العالمية، توفر ببجي موبايل منصة تجمع العائلة والأصدقاء للتواصل عبر الإنترنت خلال الشهر الكريم في أحداث وأنشطة يلونها الطابع الرمضاني والعربي، والتي صُممت ليستمتع بها اللاعبون بطريقة متوازنة ومسؤولة.

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً على متجر App Store وGoogle Play.

 

 

نبذة عن PUBG MOBILE

 

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستغرام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: