الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) تشارك في معرض الخليج للأغذية (جلفود) 2019

في إطار التزامها الدائم بتلبية متطلبات قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، شاركت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) في معرض الخليج للأغذية (جلفود) 2019  الذي أقيم في الفترة من 17 ولغاية 21 فبراير 2019 بمركز دبي التجاري العالمي.

الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) تشارك في معرض الخليج للأغذية (جلفود) 2019

يذكر أن معرض الخليج للأغذية (جلفود) الذي أنطلق في العام 1987، يعد واحداً من أضخم معارض الأغذية والمشروبات والضيافة السنوية، حيث يستقطب متخصصين بارزين في قطاع الأغذية والمشروبات من مختلف أنحاء العالم. وتتويجاً لانعقاد نسخته الرابعة والعشرين (24) لهذا العام، استمر معرض الخليج للأغذية (جلفود) 2019 في الحفاظ على مبدأ الابتكار الذي شكّل محط اهتمامه الرئيسي. وشاركت (سدافكو) في المعرض من خلال جناح الصادرات السعودية ممثلة بفريقها المتخصص من المملكة العربية السعودية لاستكشاف فرص الأعمال الجديدة والتعرف على آخر مستجدات قطاع الأغذية والمشروبات.

 

وفي معرض تعليقه على المشاركة في الحدث، صرح جميل اوزتورك، مدير قطاع التصدير في (سدافكو)، “يحظى معرض الخليج للأغذية (جلفود) بشهرة واسعة كواحد من أبرز معارض الأغذية والمشروبات في منطقة الخليج، حيث يجمع كبار المؤثرين في قطاع المأكولات والمشروبات من منتجين أو مصدرين أو مستوردين أو بائعي الجملة أو تجار البيع بالتجزئة من أكثر من 150 دولة.”

 

وباعتبارها رائدة في معجون الطماطم والآيس كريم في السوق السعودية وثاني أقوى مُنتج للحليب السائل في المملكة، رحبت (سدافكو) خلال الحدث بالزوار القادمين إلى الجناح السعودي وقامت بترويج منتجاتها الرائدة، بالإضافة إلى المنتجات الصحية الجديدة التي تتنوع ما بين معجون الطماطم العضوي من أنضج حبات الطماطم الطبيعية، وحليب الصويا، وهو المشروب الفريد من نوعه في المملكة العربية السعودية والذي تم طرحه لأول مرة في عام 2016. كما عرضت (سدافكو) خلال الحدث منتج حليب تمر السعودية، المشروب الوحيد في المملكة الجاهز للشرب الممزوج بالتمر الطبيعي.

 

من جهتها، قالت ساره الشهري، مدير الأحداث والفعاليات ووسائل التواصل الاجتماعي في (سدافكو)، “لقد شكّل معرض الخليج للأغذية (جلفود) منصة مواتية أتاحت لنا تبادل المعرفة والخبرة مع نظرائنا من المشاركين الآخرين من أجل تسليط الضوء على مجموعة المنتجات الغذائية المتنوعة المتوفرة في السوق السعودية”. وأضافت، “نحن ندرك فرص الأعمال الواعدة والمنافع الهائلة التي يوفرها قطاع الأغذية للموزعين في مختلف الأسواق.”

 

من الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في المعرض تجاوز 5000 عارض واستقبل أكثر من 98000 زائر من 150 دولة. كما شهد المعرض تنظيم مهرجان الطعام الحلال العالمي الذي يعد أكبر معرض تجاري سنوي للطعام الحلال في العالم.

 

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy S10

احتفاءً بمرور عقد من الزمن على إطلاق أول هاتف في سلسلة Galaxy S، كشفت سامسونج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: