التعاونية تطلق “باقة الهلال” من موتور فليكس مع 7 تغطيات تأمينية مميزة

أطلقت شركة التعاونية للتأمين “باقة الهلال” من موتور فليكس التي تتيح لأصحاب المركبات من جميع الفئات إمكانية الحصول على التغطية الإلزامية للمسؤولية تجاه الغير للمركبات مع إضافة 7 تغطيات تأمينية مميزة مقابل 300 ريال فقط.

تطرح التعاونية هذه الباقة الجديدة في إطار شراكتها مع نادي الهلال السعودي التي بدأت عام 2019 وتهدف إلى توفير برامج ومنتجات مبتكرة تلبي طموح جماهير الرياضة السعودية وتوفر أعلى مستوى من الحماية التأمينية التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

التعاونية تطلق "باقة الهلال" من موتور فليكس مع 7 تغطيات تأمينية مميزة

وتوفر “باقة الهلال” من موتور فليكس الحماية التأمينية للمركبات من أخطار الحريق والسرقة والفيضانات والبَرَد وانكسار الزجاج والإيذاء المتعمد من الغير بالإضافة إلى تقديم خدمة المساعدة على الطريق في حال تعطل المركبة وكذلك سحب المركبة إلى مركز الإصلاح. 

وقد أوضح نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق عادل عبدالله الحمودي أنه في إطار هذه الشراكة الرائعة بين نادي الهلال زعيم الأندية السعودية والتعاونية رائدة التأمين في المملكة، فإن التعاونية ستتيح هذه الباقة المميزة لجميع العملاء على مدى شهرين كاملين، في أكثر من 60 فرعاً في مختلف مدن المملكة، إضافة إلى متجرها الإلكتروني الذي يسمح بشراء التأمين أون لاين في أي وقت ومن أي مكان.

وأضاف الحمودي: إن إطلاق باقة الهلال من موتور فليكس يعد استثماراً رائعاً واستغلالاً حقيقياً للشراكات التي تعقدها التعاونية مع كيانات وطنية كبيرة لزيادة الاهتمام بالعملاء من خلال ابتكار البرامج والمنتجات التي تساهم في تسهيل حصولهم على التغطيات التأمينية المناسبة لاحتياجاتهم والمتوافقة مع أسلوب استخدامهم لمركباتهم.

كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن برنامج موتور فليكس ومعرفة العروض المتوفرة عبر الرابط التالي https://www.tawuniya.com.sa/individual/products/motorflex

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: