إل جي تستعرض مجموعة من اللوحات الرقمية الموجهة لقطاع الأعمال

استعرضت شركة “إل جي إلكترونيكس” الرائدة في مجال الاجهزة التي تعتمد على تقنية OLED، العديد من حلول اللوحات الرقمية الموجهة لبيئة الأعمال كمجال البيع بالتجزئة والأماكن العامة والمكاتب، وذلك ضمن مشاركتها بمعرض أوروبا للأنظمة المتكاملة ISE 2018. وتضمنت سلسلة منتجات “إل جي” المعروضة والتي تعتمد على تقنية OLED كل من شاشة OLED الشفافة، وشاشة Open Frame الرقمية، وحائط الفيديو بحواف نحيلة للغاية، وغيرها من المنتجات التي أسرت خيال حضور المعرض.

إل جي تستعرض مجموعة من اللوحات الرقمية الموجهة لقطاع الأعمال

هذا وأذهلت لوحة OLED الرقمية الشفافة بقياس 55 بوصة التي توسطت جناح شركة “إل جي” ضمن المعرض، الزوار بفضل حوافها التي يساوي سمكها سمك الشفرة، إضافةً إلى شاشة OLED الشفافة التي تثير الإعجاب خاصةً في بيئة أعمال التجزئة والمعارض الفنية؛ حيث يمكن عرض المنتجات خلف الفيديوهات أو المؤثرات الخاصة المعروضة على لوحة OLED الشفافة.

وتمكنت شركة “إل جي إلكترونيكس” من إبراز قدرات شاشات Open Frame الرقمية بتقنية OLED من خلال إنشائها لممر مكون من 60 شاشة بتكوينات مقعرة ومحدبة، أظهرت عامل المرونة والتخصيص وجودة الصورة الرائعة التي تمتلكها؛ حيث من الممكن تخصيص حجمها وشكلها لتلائم استخدامات أي صناعةٍ كانت، كشاشات عرض المعلومات والفيديوهات المصممة لتتسع ضمن أي مساحة تجارية.

وعلى صعيدٍ متصل، فقد عرضت الشركة أيضاً حائط الفيديو بسمك يساوي 0.6 ملم، والذي يقدم تجربة مشاهدة غامرة بفضل حوافه النحيلة التي تشد الانتباه إليه، الأمر الذي يجعل من هذا المنتج منصة مثالية لعرض منتجات فاخرة تتعلق بالجمال والأناقة.

هذا وتوفر اللوحات الرقمية المختلفة من “إل جي” أفضل الحلول التي تتكيف مع أي بيئة أعمال ممكنة، فقد عززت الشركة من عروضها المتعلقة بهذا المجال لتقدم الحلول الرقمية الأكثر تطوراً لقطاع النقل، والتي تمثلت بأنظمة عرض معلومات الطيران FIDS التي تأتي بأحجام واستخدامات مختلفة، حيث تسمح ميزة منع الانعكاس لركاب الطائرة من رؤية معلومات الطيران بشكل دقيق وواضح دون أي تأثير للانعكاسات.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس وحدة أعمال شاشات المعلومات لدى شركة “إل جي إلكترونيكس” للأعمال، كو كوانج – مو: “ينتابنا الفخر تجاه ريادتنا لصناعة اللوحات الرقمية الموجهة لقطاع الأعمال، وقدرتنا على الاستمرار بتقديم حلول مبتكرة لزبائننا. إن أولويتنا تتمثل بتقديم حلول عملية وفعالة ذات قيمة مضافة لعدد كبير من الصناعات التي من ضمنها تجارة التجزئة، والحكومات، والفنادق، والتعليم والنقل”.

إل جي تستعرض مجموعة من اللوحات الرقمية الموجهة لقطاع الأعمال

وضمت المنتجات التي كشفت عنها شركة “إل جي” ضمن مشاركتها في المعرض، الألواح التفاعلية الرقمية IDB بتقنية IPS المتقدم وبجودة صورة ألترا فائقة الوضوح المزودة بأدوات تشاركية مميزة. وتسمح ألواح  IDBالتي تتمتع بواجهة استخدام متطورة وقابلة للمس، للعديد من المستخدمين من الكتابة عليها في الوقت ذاته، ومشاركة أفكارهم بسهولة من خلال تقنية اللمس البديهية لضمان أعلى قدر من الإنتاجية والراحة.

هذا واستعرضت الشركة كذلك تشكيلة من أجهزة تلفزيون OLED بشاشاتها النحيلة التي تعلق على الحائط، والتي تعطي لمسة إضافية من الأناقة لنزلاء الفنادق؛ حيث تسمح حلول إنترنت الأشياء المخصصة لغرف الفنادق باستخدام تلفزيون الفندق الذكي من “إل جي”، للنزلاء كما تمكنهم من التحكم بالستائر، وقفل الأبواب، والإنارة، والعديد من الأمور الأخرى عن طريق واجهة استخدام Pro:Centric Direct من “إل جي”.

<

p style=”direction: rtl;”> 

شاهد أيضاً

أول تقرير على مستوى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يشير إلى توقعات واعدة لمستقبل البيئات متعددة السحابة في المملكة العربية السعودية

كشفت شركة F5 نتوركس (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FFIV) اليوم عن نتائج أول تقرير يحمل عنوان مستقبل …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات