“إكولوج” الدولية “Ecolog International” ترعى نادي “شكينديا تيتوڤو” المقدوني

أعلنت شركة “إكولوج” “Ecolog” الدولية لخدمات الحلول المتكاملة، من مقرها في دبي، عن تتويجها لإنجازاتها في قطاعات متعددة لتحظى بإنجاز جديد في القطاع الرياضي من خلال رعايتها لنادي “شكينديا تيتوڤو” المقدوني والذي سيواجه هذا الأسبوع أحد عمالقة الأندية الأوروبية “إيه سي ميلان” الإيطالي ضمن المرحلة الحاسمة المؤهلة إلى دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وستقام المباراة الأولى بين الفريق المقدوني ونظيره الإيطالي على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية  في السابع عشر من شهر أغسطس الجاري، على أن تجري مباراة العودة  في ملعب “إكولوج” في مدينة تيتوفو المقدونية في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

 

وقدم نادي “شكينديا تيتوڤو” الفائز بلقبي الدوري وكأس السوبر في مقدونيا لكرة القدم عام 2011، مؤخراً أداءً راقياً ومميزاً في الأدوار التمهيدية للدروي الأوروبي، مكنه من هزيمة ناديي “داسيا كيشيناو” المولدوفي و “هلسنكي”، في طريقه إلى الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات.

 

ويبرز نادي “شكينديا تيتوڤو” المقدوني اهتمام شركة “إكولوج” الدولية ومقرها الرئيسي في دبي بدعم المجتمع الرياضي في مقدونيا، موطن النادي وبلد الشركة الأصل.

 

وتعود اتفاقية رعاية إكولوج الدولية لنادي “شكينديا تيتوفو” لموسم 2012-2013، حين تولت الشركة رعاية النادي بطلب مباشر من المشجعين، ولم تساعد الشركة النادي لتحسين وضعه المالي الداخلي فقط وإنما قامت بإبرام العديد من الصفقات المميزة، ما أدى إلى حدوث نقلة نوعية كبيرة على المستويين المحلي والأوروبي.

 

ومن جهته قال عادل طوبيا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “إكولوج” الدولية: “دعمت “إكولوج” طويلاً المجتمعات المحلية في البلدان التي تتواجد وتعمل بها الشركة، ورعاية نادي “شكينديا تيتوفو” خير مثال على التزامها بذلك، حيث كان للشركة علاقة مميزة وناجحة مع النادي الذي تأسس عام 1979، و شكل دعم إكولوج للنادي نموذجاً لاستراتيجيات المسؤولية المجتمعية الناجحة والمؤثرة للشركات، والتي شملت أيضاً أنشطة ومبادرات أخرى من إعادة بناء مدارس تضررت من جراء الصراعات إلى تبرع بشاحنات إدارة النفايات لبلديات في دول أخرى.”

شاهد أيضاً

بالصور.. رياضيو وإعلاميو الشرقية في إفطار المشير

أقامت مجموعة المشير العالمية للخدمات الأمنية إفطارها السنوي في شهر رمضان المبارك، وحضر الإفطار نخبة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات