إطلاق أحدث أجهزة “شاومي” Redmi S2 في “السعودية” بإمكانيات “سيلفي” مذهلة

أعلنت شركة شاومي “”XIAOMI الرائدة في مجال التقنية العالمية اليوم عن إطلاق أحدث أجهزتها الذكية Redmi S2 في المملكة العربية السعودية، حيث يعد الأحدث ضمن سلسلة Redmi S الجديدة التي تتميز بقدرات استثنائية في لقطات “السيلفي”.

إطلاق أحدث أجهزة "شاومي" Redmi S2 في "السعودية" بإمكانيات "سيلفي" مذهلة

ويعد جهاز Redmi S2 الأفضل من بين سلسلة Redmi S من حيث التقاط صور “السيلفي”، نظراً لتزويده بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مدعومة بتقنية bixel binning وهي تقنية متقدمة تعمل على رفع حساسية الصورة للضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة من خلال دمج مكونات الصورة “بيكسل” الأمر الذي ينجم عنه جودة أفضل للصور الملتقطة في البيئات المظلمة، علاوة على مميزات AI Beautify الخاصة ب “شاومي” التي يمكنها اكتشاف الماكياج والحفاظ عليه بشكل سليم بصورة رائعة.

الجهاز الجديد يتوفر بأسعار مذهلة مقارنة بالمواصفات التي يوفرها، حيث يبدأ من 549 ريال سعودي، ويأتي Redmi S2 مع كاميرا مزدوجة بدقتي 12 ميجابيكسل و5 ميجابكسل، كما يحتوي على شاشة كاملة مقاس 5.99 بوصة بدقة 18:9، بنظام تشغيل مدعوم من منصة Qualcomm® Snapdragon ™ 625.

 

مولود جديد بتقنية “سيلفي” فائقة الجودة

تحظى هواتف Redmi من شاومي بشعبية كبيرة نظرًا لأدائها المتميز وجودتها العالية، علاوة على توفرها بأسعار منافسة في متناول اليد.

سلسلة S الجديدة من “شاومي” ليست استثناءً، حيث توفر قدرات تصوير شخصية فريدة، وهي مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يحبون التعبير عن الذات ويحرصون على مشاركة اللحظات المثيرة مع الآخرين.

 

 

بفضل الكاميرا الأمامية المزود بها جهاز Redmi S2، ذات الدقة التي تبلغ 16 ميجابيكسل، سيتمكن المستخدم من التقاط تفاصيل دقيقة للغاية في ضوء النهار وإنتاج صور عالية الدقة. وفي ظروف الإضاءة المنخفضة، يستخدم المستشعر تقنية bixel binning  لدمج المعلومات وإنتاج أربعة بكسل لإنشاء وحدة بكسل كبيرة تبلغ 2.0 ميكرومتر، مما يعمل على تحسين حساسية المستشعر بشكل كبير، وينتج صورًا أكثر وضوحًا وأكثر سطوعًا في الإضاءة المنخفضة مع ضوضاء أقل.

 

عند تمكين خاصية HDR التلقائية، تقوم الكاميرا الأمامية تلقائيًا باكتشاف بيئة الإضاءة الخلفية وتطبيق تأثير HDR، حيث تحاكي إضاءة “سيلفي” الضوء الطبيعي، مما يسمح لالتقاط بريق الضوء المنعكس في عين الشخص في الصورة، مما يمنح صور “بورتريه” عالية الجودة ورائعة.

وتدعم الكاميرا خاصية “بوكيه” التي تميز خلفية الصورة عن العينة بشكل عالي الفعالية، ويمكنها تحديد العناصر الأخرى بشكل صحيح مثل إكسسوارات الشعر وإيماءات اليد الشائعة كجزء من العينة أو الجسم في الصورة.

 

عند اختيار وضع “بورتريه”، تدعم كل من الكاميرات الأمامية والخلفية تقنية AI Beautify التي يمكنها اكتشاف الماكياج والحفاظ عليه كما هو ، بينما تم تحسين الخوارزمية للتعرف على تعبيرات الوجه الشائعة في “السيلفي”.

 

يأتي هاتف Redmi S2 بشاشة عرض بقياس 5.99 بوصة تسمح للمستخدمين بأكبر قدر ممكن من الرؤية بأبعاد ملائمة لراحة اليد، في الوقت الذي تكتسي خلفية الجهاز بالمعدن المنحني والمدبب بلطف نحو الحواف، مما يحقق هندسية وجمالية رائعة في نفس الوقت.

وفيما يتعلق بالخصائص الداخلية للجهاز، فإن Redmi S2 يأتي بعتاد داخلي مدعوم من خلال منصة Qualcomm® Snapdragon ™ 625، والتي تعتمد على بنية 14nm لتحقيق الأداء المتوازن واستهلاك الطاقة، كما يحتوي الجهاز على منفذين لشريحتي SIM ومدخل خاص لبطاقة microSD تصل إلى 256 جيجابايت، مع ميزة الأشعة تحت الحمراء IR”.

 

يتوفر Redmi S2 بثلاثة ألوان رئيسية هي: ذهبي ، روز قولد ، رمادي داكن. ويأتي بإصدارين، الأولى ذاكرة عشوائية سعة ٣ غيغابايت + ٣٢ جيجا بايت للذاكرة الداخلية بسعر ٥٤٩ ريال سعودي، في حين يبلغ سعر الإصدار ٤ غيغابايت + ٦٤ جيجا بايت ٦٧٩ ريال سعودي، بالإضافة إلى غلاف حماية “تي بي يو” بسيط وانيق مع كل جهاز

 

<

p style=”direction: rtl;”>أخيراً، سيتوفر الجهاز للبيع بشكل حصري على متجر Jollychic الإلكتروني بتاريخ 26 يوليو 2018. ويمكن الحصول على مزيد من تفاصيل البيع، من خلال متابعة القنوات الرسمية لـ شاومي” على وسائل التواصل الاجتماعي، وتطبيق Jollychic.

شاهد أيضاً

“بوتري بارن للأطفال” تطلق تشكيلتها الجديدة لـ “العودة إلى المدارس”

كشفت علامة “بوتري بارن للأطفال” عن تشكيلتها الجديدة المخصصة لموسم “العودة إلى المدارس” بتصاميم مبتكرة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات