يمكنك الآن مشاهدة كل ما تفضله عبر متجر AppGallery

، أحدثت تطبيقات البث عبر الإنترنت ثورة في طريقة عرض محتوى الفيديوهات ، وتحول ملايين المستخدمين إلى مشاهدة برامجهم التلفزيونية أو أفلامهم المفضلة عبر أجهزتهم المحمولة. تقدم تطبيقات الفيديو حسب الطلب (VOD) مزايا متنوعة للمستخدمين. على سبيل المثال ، لن يضطر المستخدمون إلى تعديل جدولهم الزمني بعد الآن لمشاهدة برنامجهم أو فيلمهم المفضل ؛ حيث يمكنهم المشاهدة أثناء التنقل في أي وقت وفي أي مكان! كما يمكن أيضاً للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من محتوى الفيديو وتخصيص قائمة مشاهدة خاصة بهم وفقًا لاهتماماتهم أو اهتمامات أطفالهم أو أفراد أسرهم. إلى جانب أيضاً أنه عادةً ما تكون خدمات الاشتراك في الفيديو حسب الطلب مجزية من حيث التكلفة وتسمح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك بسهولة في أي وقت.  

يمكنك الآن مشاهدة كل ما تفضله عبر متجر  AppGallery

نظرًا لأننا قد شهدنا زيادة في استهلاك الفيديو خلال شهر رمضان ، فقد أصدر متجر AppGallery وهو منصة التوزيع الرسمية  من هواوي، و ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم ، قائمة لأفضل تطبيقات الفيديو حسب الطلب (VOD) المتوفرة في المنطقة. اعتمادًا على ما إذا كنت ترغب في مشاهدة أعمالًا أصلية جديدة أو برامج تلفزيونية كلاسيكية أو أفلامًا رائعة أو برامج للأطفال – نعتقد أنك ستجد خيارًا رائعًا لك.  

 

   

HUAWEI Video  

يهدف HUAWEI Video إلى توفير تجربة وسائط عالية الجودة ومتنوعة ، مع كتالوج فيديو واسع للمشاهدة المباشرة. فهو يقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام والأفلام الوثائقية وقنوات البث المباشر ومقاطع الفيديو القصيرة لتستكشفها.  

 

 

 

 

Jawwy TV 

Jawwy TV هو تطبيق ترفيهي يقدم مكتبة واسعة من أفضل الأفلام والمسلسلات العربية والغربية والتركية ، إلى جانب الترجمة والدبلجة بلغات متعددة ، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من أفضل القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة ، وأفلام وثائقية وبرامج أطفال. كل هذا في مكان واحد، باستخدام تقنية. HD  

   

PopcornTime   

Popcorn Time هو تطبيق مجاني للمشاهدة المباشرة وتنزيل الأفلام والمسلسلات يتضمن مشغل وسائط مدمج. يوفر التطبيق بديلاً مجانيًا لخدمات المشاهدة المباشرة للفيديوهات التي تلزم الاشتراك. يستخدم Popcorn Time التنزيل المتسلسل لمشاهدة مقاطع الفيديو المدرجة في العديد من مواقع التورنت. لا مزيد من المتاعب في التنزيلات! أفضل الأفلام والبرامج التلفيزيونية مجانًا!   

  

Shahid  

Shahid هو واحد من خدمات البث العربي الرائدة عالميًا ، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 20000 ساعة من الإنتاجات الأصلية ، والعروض الأولى ، والأفلام مباشرة بعد صدورها في السينما ، والمسلسلات الجديدة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وبوليوود والعالم – كل ذلك في مكان واحد! متوفر بواجهات باللغة الانجليزية والعربية.  

 

STARZPLAY 

STARZPLAY هي خدمة للفيديو حسب الطلب باشتراك تبث أفلام هوليود والأفلام العربية والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال الترفيهية ومحتوى STARZPLAY الأصلي – إلى 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.    

 

VIU-TVShows  

<

p style=”direction: rtl;”>مع تطبيق Viu ، يمكنك مشاهدة وتنزيل برامجك المفضلة ، والأفلام ، والمسلسلات التلفزيونية ، والموسيقى! يمنحك Viu إمكانية الوصول الفوري إلى جميع الأعمال الدرامية والكوميدية والرعب المفضلة لديك والمزيد! شاهد برامج Viu الأصلية والمسلسلات من كوريا واليابان والصين وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وتركيا والشرق الأوسط والهند. استمتع بمشاهدة أفضل العروض الترفيهية بدقة HD مع ترجمة باللغات الإنجليزية والعربية وأكثر.   

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: