ماريوت” الدولية و”دور للضيافة” تدشنان فندق ومبنى الشقق الفندقية في الحي الدبلوماسي

افتتح فندق ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي وشقق ماريوت الفندقية الرياض، الحي الدبلوماسي، واللذين يشكّلان معاً مجمّعاً فندقياً يتمتّع بموقع مميّز وسط واحدة من أفضل المناطق في المدينة على مقربة من السفارات ومقرات كبرى الشركات، واللذين يبعدان مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي.

ماريوت" الدولية و"دور للضيافة" تدشنان فندق ومبنى الشقق الفندقية في الحي الدبلوماسي بالرياض

واستوحي تصميم الفندق من أجواء وادي حنيفة الخصب الذي يعتبر بمثابة واحة في الصحراء بمنطقة الرياض، حيث يحاكي المبنى بارتفاعه المنخفض الوديان الصخرية الانسيابية، ليستقبل زواره بمنظر يأسر الألباب. ويضم الفندق ممرات مائية تفضي إلى الوسط الذي يحتضن واحة غناء في فنائه الغني بأشجار النخيل الوارفة ونبات الصبار ومختلف النباتات المتسلّقة والصحراوية، مما يخلق أجواءً هادئة وملاذاً ساحراً من شمس الصيف الحارقة، مع توفير خيارات متعددة من المطاعم والمقاهي لتمضية أوقات لاتنسى.

ويُعتبر المجمّع الجديد أول منشأة فندقية من فئة خمس نجوم في الحي الدبلوماسي بالعاصمة الرياض، ويضم 80 غرفة فسيحة ذات طابع حديث، و140 شقّة مزوّدة بكافة التجهيزات. وتمتاز غرف “ديلوكس” بديكورها الحديث ومساحاتها، مع تزويد ضيوفها بأحدث التقنيات مثل شبكة الواي فاي عالية السرعة ومآخذ ذاكرة تخزين المعلومات بجانب الأسرّة. أما أجنحة “بريميوم” الستة والجناح الرئاسي، فتضفي بعداً آخراً على التجربة مع إتاحة لوصول إلى ردهة “إم كلوب” مع بوفيه عالمي، ومقبلات، وأطايب محلية على مدار الساعة

ويحقق الفندق توازناً مدروساً ما بين العمل والترفيه مع توفير مرافق متطورة للغاية لمزاولة الأعمال، ومساحات مبتكرة مثل قاعة الفعاليات الكبيرة التي تلبي متطلبات مختلف الاحتفالات وفعاليات الأعمال. كما سيحظى الضيوف بتجربة فريدة مع ميزة طلب الخدمات عبر الجوال ليتولى فريق الفندق الاحترافي تحقيق مختلف متطلبات الضيوف.

ويضم فندق ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي ثلاثة مطاعم هي “غوجي كيتشن” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، و”ميسكيت” بقائمة أطباقه الشهية، فضلاً عن مقهى “أغافي كافيه” الواقع في الردهة الأساسية.

ويتيح الفندق ثلاثة مساحات ترفيهية محاطة بمساحات خضراء، بالإضافة إلى حوض السباحة المكشوف الذي يعتبر خياراً نموذجياً للاسترخاء بعد يوم طويل من العمل بالإضافة إلى مرافق أخرى تشمل مركزي لياقة منفصلين للنساء والرجال يعملان على مدار الساعة، والنادي الصحي “سراي سبا” الذي يشمل حماماً تركياً وغرف علاج منفصلة للنساء والرجال. 

ويواكب المجمّع أعلى معايير الطاقة والبيئة، حيث يحقق متطلبات شهادات الاعتماد الذهبية للقيادة في التصميم البيئي والطاقة “ليد” ليتيح مناخاً طبيعيا مع تقليص الآثار البيئية الضارة إلى أقصى حد ممكن، وذلك باستثمارالإنارة الطبيعية من خلال تقنيات ذكية لعكس الضوء على نحو يحدّ من استهلاك الكهرباء أثناء النهار. كما أن تصميم المبنى ينطوي على الكثير من المساحات المظللة وعناصر التهوية الطبيعية، مما يقلّص أيضاً الحاجة إلى منظومات التبريد أو التكييف الكهربائية.

ويعد افتتاح فندق ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي وشقق ماريوت الفندقية الرياض الحي الدبلوماسي يعتبر التعاون الخامس بين ماريوت الدولية ودور للضيافة بعد أن كان الطرفان قد افتتحا فندق ماريوت مطار الرياض، وشقق ماريوت الفندقية مركز المؤتمرات، وكورتيارد باي ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي، وفندق ماريوت الرياض الذي كان أول فندق للعلامة التجارية في الشرق الأوسط. 

وكشف معين سرحان المدير العام لفنادق ماريوت بالرياض – فندق ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي وشقق ماريوت الفندقية الرياض، الحي الدبلوماسي، شقق ماريوت الفندقية الرياض مركز المؤتمرات، وكورتيارد باي ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي، وفندق ماريوت الرياض العريق- عن تطلع مجموعة فنادق ماريوت التي تملك سحرها وطابعها الخاص من خلال تنوع الثقافة التاريخية في العاصمة الرياض إلى تقديم قيمة إضافية في قطاع الفندقة، وذلك من خلال مزيج من الخدمات التي تتناسب مع دمج العمل والترفية، عبر فنادقنا المميزة المصممة لمختلف الزوار من المسافرين، الذين يرغبون في تجربة خدمات حائزة على عدة جوائز أو خدمات متميزة و يسعون للضيافة العربية الفريدة .

وأكد المدير العام لفندق ماريوت الرياض أن المجموعة الفندقية تتطلع للاستفادة من تعزيز السعودية لحضورها كوجهة للأعمال باعتبارها الوجهة النفطية الأولى في العالم، إضافة الى السياحة الدينية، خاصة أن العاصمة الرياض هي مدينة صاخبة بالإعمال ومراكز التسوق والمراكز الثقافية و الترفيهية مع الإحداث و المهرجانات التي تجري على مدار العام، وهو ما دفع “ماريوت الرياض” إلى إعداد فريقاً من المتخصصين بتنظيم المؤتمرات والمناسبات التي لديهم الخبرة المناسبة لضمان سير الحدث بسلاسة عالية و نجاح تام. 

كما اعددنا مجموعة من خبراء الطهي مدربين دولياً للمساعدة باختيار القوائم الكلاسيكية الغربية والشرقية التي تكمل التوازن المثالي ما بين الذوق الرفيع والجمال البصري، حيث يعمل الفريق على تقديم الخدمة من خلال الاهتمام بالتفاصيل المختلفة لتلك المناسبات، مما رفع المستوى في ظل المنافسة الكبيرة في العاصمة السعودية، وتقديم نموذج جديد في هذا القطاع.

كما اردف سرحان “نحن فخرون باطلاق ماريوت الدولية الاسم الجديد لبرنامج الولاء والمكافآت الخاص بها Marriott Bonvoy ، وقد استمدّ فكرته من أهمية السفر الذي يثري تجارب الحياة ويمتلك قدرة على تعزيز أواصر التواصل الثقافي حول العالم. وتم إطلاق برنامج Marriott Bonvoy في فبراير 2019 ليحلّ بديلاً عن برامج الولاء ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت ريتز كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘. ويضم البرنامج الجديد محفظة من العلامات الرائدة التي تتيح اكتساب واستبدال النقاط، ليبرز كبرنامج سفر فريد يشجع العملاء على استكشاف وجهات ومناطق جديدة حول العالم. ينضوي تحت مظلة Marriott Bonvoy خمسة فئات لعضوية النخبة، تحمل معها مزايا وخدمات لا مثيل لها. ومن خلال إمكانية استخدام العملة المحلية، تصبح عمليات اكتساب واستبدال النقاط أكثر سرعة وبساطة، كما يحظى الأعضاء عند قيامهم بالحجز المباشر من موقع Marriott.com بجميع المزايا التي تغطيها عضوية النخبة، بما فيها الاستفادة من شبكة الإنترنت اللاسلكي المجانية وأسعار حصرية خاصة بالأعضاء وإمكانية تسجيل الوصول والمغادرة عبر الهاتف المحمول مع خاصية Mobile Requests

<

p style=”direction: rtl;”>كل ذلك واكثر تتيحه سلسلة فنادق ماريوت بالرياض مع إضافة طابع خاص لأصالة التقاليد السعودية والعربية، فحرارة الاحتفاء الكريم بالضيوف والمدعوين تجعل كل التفاصيل مميزة خاصة عندما يندمج كرم الضيافة بعراقة “ماريوت” وأصالة مكانته المرموقة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: