لينوفو تبتكر منتجات جديدة لتعزيز وتبسيط الحياة اليومية مع أجهزة متعددة للمستهلكين

يمكن أن تصبح الحياة أكثر تعقيداً مع استخدام العديد من الأجهزة، لذا من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نبقى على اتصال. وعند اختيار المستهلكين لأجهزة حاسوب وشاشات جديدة سهلة وتوفر طاقة كافية ليوم كامل، فقد يشعر هؤلاء بالحيرة والارتباك لكثرة الخصائص والميزات. وقد يتساءل هؤلاء: “هل هذا هو المزيج المناسب من الأجهزة بالنسبة لي؟” تعتقد لينوفو أن ما يميّز تصميم المنتج “الجيد” و “الرائع” هو التركيز الواضح على التفاصيل الأكثر ذكاءً وبساطة والقادرة على إحداث فرق جذري في حياة الأفراد اليومية وتعزيز راحتهم ورفاهيتهم الرقمية.

لينوفو تبتكر منتجات جديدة لتعزيز وتبسيط الحياة اليومية مع أجهزة متعددة للمستهلكين

تقدم لينوفو مجموعة جديدة من الأجهزة الشخصية بأسعار مقبولة للمكاتب المنزلية الحديثة والفصول الدراسية المنزلية وغيرها، وتضم حاسوبين محمولين عصريين هما جهاز IdeaPad 5i Chromebook (14”, 6) الجديد والجهاز الأكثر تنوعاً  IdeaPad Flex 5i Chromebook (13”, 6)  (2 في 1)وشاشة Lenovo L15 Mobile Monitor  سهلة النقل والتي تم تصميمها خصيصاً مع منافذ USB-C المزدوجة ووظيفة تمرير الطاقة (daisy chain)  بكابل واحد لإعداد الشاشات المتعددة في المساحات الصغيرة. أما كاميرا الويب Lenovo LC50 Monitor Webcam  الجديدة المخصصة للمستهلكين فعند تثبيتها من خلال  القطعة المغناطيسية سهلة الاستخدام مع شاشات Lenovo L32p-30 وشاشاتLenovo L27m-30، ستحصل على مركز متعدد الإمكانات لعقد مؤتمرات فيديو مثالية في المنزل.

 

بتصميمه ثنائي اللون وحوافه الرفيعة، يمتاز الحاسوب المحمول الجديد IdeaPad 5i Chromebook (14”, 6)  بمظهره الرائع والملفت. تم تصميم هذا الحاسوب المحمول الرائع للشباب والطلاب الذين يفضلون سهولة استخدام نظام التشغيل كروم القائم على سحابة جوجل لاستخدامات الحوسبة الخفيفة، فهو مثالي للعمل المدرسي والترفيه والاستمتاع بتطبيقات البثّ مثل سبوتيفاي ويوتيوب. يبدو المحتوى شديد الواقعية عبر تقنية Full HD على شاشة اللمس بمقاس 14 بوصة وخاصية التبديل داخل اللوحة (IPS) 1 مع سطوع 300 شمعة في المتر المربع، بينما يوفر نظام مكبر صوت ستيريو المحسّن المواجه للمستخدم مع مضخم صوت مدمج تجربة صوت متكامل وشديد الوضوح معتمد من Waves MaxxAudio®. يأتي هذا الحاسوب المحمول بلونين، Sand وStorm Grey2 وقد تم تصميم هيكله الخفيف والنحيف لحمله لأي مكان.

 

مع معالج يصل إلى Intel® Core ™ i5 من الجيل الحادي عشر وسعة تخزين3 SSD تصل إلى 512 جيجا بايت، ستستمتع ببدء التشغيل السريع وسرعات فائقة لتصفح الإنترنت بينما تقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. أنجز المهام مع ما يصل إلى 10 ساعات4 من عمر البطارية حيث يتغير لون شريط إضاءة LED الأمامي للإشارة إلى سعة طاقة البطارية المتبقية. أما لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية الاختيارية فتجعل المفاتيح مرئية حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة.

 

احصل على اتصالات أسرع وأكثر ثباتاً مع خيارات التكوين التي تتضمن Intel Wi-Fi 65 بينما يساعد غالق كاميرا الويب اليدوي على تأمين خصوصيتك. مع منافذ وموصلات كثيرة، يتوافق الحاسوب المحمول IdeaPad 5i Chromebook (14”, 6)  مع أي جهاز ملحق بمقبس الصوت، ومنفذ USB 3.1 Gen 1 Type-A ومنفذي USB 3.1 Gen 1 Type-C ™  لعمليات نقل البيانات السريعة وتدفق الوسائط المتعددة وشحن البطارية.

لينوفو تبتكر منتجات جديدة لتعزيز وتبسيط الحياة اليومية مع أجهزة متعددة للمستهلكين

 

تم تجهيز الحاسوب المحمول الجديد القابل للتبديل IdeaPad Flex 5i Chromebook (13”, 6) بمزايا نظام التشغيل Chrome OS مع إمكانية الوصول إلى جميع ملفاتك وصورك وملفاتك الموسيقية  وغيرها ضمن حزمة مدمجة ومتكاملة ويتوفر بلونين أنيقين، الأزرق Abyss Blue  والرمادي2  Iron Grey2 وبفضل مفصله المرن بزاوية 360 درجة يمكن الانتقال إلى أي وضع بسهولة تامة لتعدد المهام أو إدارة الأجهزة المنزلية الذكية6. أما شاشته بتقنيات Full HD IPS LCD  والتي تعمل باللمس فتمتاز بحوافها الرقيقة وسطوع بمقدار 250 شمعة، مما يمنحك القدرة على مشاهدة الصورة الكاملة دون أن يتعبك وزنه إذ يبدأ من 1.35 كجم فقط (2.98 رطل). قم ببث صوت واضح للغاية وأعلى بنسبة 40% من الجيل السابق، بفضل مكبرات الصوت الستيريو المحسّنة ومكبر الصوت المدمج المعتمد من قبل Waves MaxxAudio من خلال إعدادات الضبط المسبقة عالية الجودة للحصول على دقة صوت احترافية فائقة.

 

مع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات بشحنة واحدة4 ومعالج يصل إلى  Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر، تم تصميم هذا الجهاز ثنائي الاستخدام ( 2 في 1) ليمكنك من مشاهدة العروض والبرامج وتشغيل جميع تطبيقاتك المفضلة في نفس الوقت دون أي عوامل تشتت انتباهك. يتميز الحاسوب كذلك بتقنية Bluetooth® 5.1 وخيارات ذاكرة وتخزين أعلى مقارنة بالجيل السابق مع ما يصل إلى ذاكرة LPDDR4 بسعة 8 جيجا بايت وتخزين SSD حتى 512 جيجا بايت. 3

 

عزز إبداعاتك باستخدام قلم Lenovo Digital Pen2 الاختياري أو لوحة OLED الاختيارية الجديدة 7 لأوقات استجابة أسرع بما يصل إلى 50 مرة على شاشة LCD8 بالإضافة إلى حجم اللون المكثف وسمات الألوان والتباين العالي للحصول على قابلية قراءة أعلى في ضوء الشمس المباشر. أنجز المزيد من المهام بسرعة باستخدام صوتك بمساعدة جوجل  وقم بمزامنة حاسوبك المحمول مع أجهزتك التي تعمل على Android ™ عبر حسابك على جوجل.

 

هل تفضل أسلوب الحياة المرن أي “العمل والترفيه من أي مكان”؟ ستكون شاشة Lenovo L15 USB-C الجديدة سهلة الحمل رفيقاً مثالياً لهاتفك أو حاسوبك المحمول المتوافق. تضاعف شاشةLenovo L15 USB-C ، التي تتميز بخفة وزنها البالغ 860 جرام فقط، مساحة المشاهدة لأي جهاز معروض مع 15.6 بوصة إضافية على شاشة عرض كاملة عالية الدقة. بصرف النظر عن نوع محتوى الفيديو الذي تريد الاستمتاع به على شاشة هاتفك الصغيرة عن بُعد، سيتم تحسين تجربة المشاهدة بشكل كبير من خلال الاتصال بهذه الشاشة الكبيرة والمحمولة التي يمكنك وضعها في الجيب الأمامي لحقيبتك حتى تحتاجها. يتم توصيلها بسهولة عبر كابل USB من النوع C والذي يمكن أن يوفر أيضاً خاصية تمرير الطاقة المتزامنة 10 لجهازين (مع مخرج فيديو) للحصول على حل كابل واحد أنيق. استمتع بصور واضحة عبر شاشة العرض الرقيقة IPS بمقاس 15.6 بوصة ودقة عالية الدقة مع مزايا مضادة للتوهج. ويبلغ سُمك الشاشة 6 مم فقط مع تقنية الإضاءة الزرقاء المنخفضة المتطورة للاستخدام المريح طوال اليوم.

 

يمكن أن يصبح الإعداد لتقديم العروض من المساحات المشتركة صعباً ومحدوداً، اختر الوضع الأفقي landscape أو ببساطة دوّر الشاشة للاحتفاظ به أو التبديل إلى الوضع الرأسي portrait باستخدام قاعدة الشاشة القابلة للتعديل كمسند لتوفير مساحة على الطاولة. يمكن أن تتطابق القاعدة أيضاً مع ارتفاع الحاسوب المحمول المصاحب ويمكن طيها لسهولة التخزين- فقط قم بإمالتها إلى 90 درجة للعثور على زاوية المشاهدة الأنسب لك. تتميز شاشة Lenovo L15 USB-C المحمولة بسهولة حملها وتأتي مع حافظة واقية لتضعها بسهولة في حقيبتك.

 

عزز تجربة التعاون على الإنترنت ومكالمات الفيديو وتسجيلات الألعاب، مع كاميرا الويب الجديدة Lenovo LC50 Modular Webcam . صُمّمت ليتم توصيلها عبر كابل USB بإحدى شاشات سلسلة لينوفو الجديدة التي تم الكشف عنها اليوم، ويتم تثبيتها مغناطيسياً بشكل آمن فوق الجزء العلوي النحيف للشاشة- فالأجهزة تعمل بشكل أفضل حين تعمل معاً. تعمل كاميرا الويب عالية الدقة، بدقة 1080 بكسل، مع قدرات الإمالة المدمجة وميكروفونات إلغاء الضوضاء المزدوجة وتقريب رقمي بمقدار 4 مرات لتحويل أي غرفة إلى مركز مؤتمرات فيديو بتكلفة منخفضة. كما أنها تتميز بجودة صوت وصورة رائعة وغالق يدوي للعدسة ومؤشر LED أحمر يتيح لك التعرف ما إذا كانت الكاميرا أو الميكروفون قيد التشغيل.

 

توفر شاشة Lenovo L32p-30 وضوحاً فائقاً من أي زاوية تقريباً عبر شاشة IPS الكبيرة بمقاس 31.5 بوصة ودقة 4k بتقنية HDR10 لمجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 90% مما يمنح أداءً أكثر دقة. استمتع بتجربة مشاهدة غامرة للترفيه العائلي ومقاطع الفيديو والألعاب بالإضافة إلى صوت عالي الجودة عبر مكبرات صوت مدمجة (مكبرين 3 واط). تحتوي شاشة Lenovo L32p-30 على منافذ توصيل كثيرة: (HDMI 2.0 و DP1.2 و USB Type-C و USB 3.2) لاستخدامها كمركز للعمل واللعب وشحن الملحقات في منزلك.

 

تم تصميم شاشة Lenovo L27m-30 لتلبية احتياجات متنوعة ومتعددة، من العمل اليومي والتعلم عن بُعد من المنزل، إلى الألعاب وتمتاز بوقت استجابة مذهل يبلغ 4 مللي ثانية. استمتع بشاشة IPS مقاس 27 بوصة بدقة Full HD مع معدل تحديث 75 هرتز معتمد من مؤسسة TÜV Rheinland EyeSafe® لمقدار الضوء الأزرق المنخفض مما يخفف إجهاد العينين دون المساومة على جودة الصورة. ويتيح حامل الشاشة العملي قدرات الرفع والإمالة والدوران.

 

قم بزيارة غرفة أخبار لينوفو Lenovo StoryHub للحصول على الصور والمواصفات الكاملة وصفحة Lenovo’s MWC homepage  لمزيد من المعلومات.

 

الأسعار والتوافر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا11 

  • تبدأ أسعار الحاسوب المحمول الكمبيوتر IdeaPad 5i Chromebook (14”, 6)  (يدعى أيضاً Lenovo 5i-14 Chromebook في أمريكا الشمالية) من 399 يورو شاملة ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن يكون متوفراً اعتباراً من يوليو 2021. 11 
  • تبدأ أسعار حاسوب IdeaPad Flex 5i Chromebook (13”, 6)  (يدعى Lenovo 5i-14 Chromebook في أمريكا الشمالية) من 399 يورو شاملة ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن يكون متوفراً اعتباراً من يونيو 2021. 11 
  • تبدأ أسعار  Lenovo L15 Mobile Monitor مقاس 15.6 بوصة من 229 يورو شاملة ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن تكون متوفرة اعتباراً من سبتمبر 2021. 11 
  • تبدأ أسعار كاميرا Lenovo LC50 Monitor Webcam من 99 يورو شاملة ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن تكون متوفرة اعتباراً من سبتمبر 2021. 11
  • تبدأ أسعار شاشة Lenovo L32p-30 مقاس 32 بوصة من 479 يورو شاملة ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن تكون متوفرة اعتباراً من أكتوبر 2021. 11
  • تبدأ أسعار شاشة Lenovo L27m-30 مقاس 27 بوصة من 299 يورو شاملة ضريبة القيمة المضافة، ومن المتوقع أن تكون متوفرة اعتباراً من سبتمبر 2021. 11

 المواصفات الرئيسية لحاسوب  IdeaPad 5i Chromebook (14”, 6)

 

يصل إلى Intel Core i5-1135G7

المعالج
جوجل كروم نظام التشغيل
LPDDR4 حتى 8 جيجابايت الذاكرة
SSD حتى 512 جيجا بايت التخزين
مكبران للصوت ستيريو 2 واط مع ضبط Waves Audio الصوت
لون Sand وStorm Grey الألوان
14 بوصة FHD  IPS تعمل باللمس 300 شمعة في المتر المربع (1920 x 1080) 1 العرض
حتى 10 ساعات4 البطارية
1.42 كجم (3.13 رطل) الوزن

 

المواصفات الرئيسية لحاسوب  IdeaPad Flex 5i Chromebook (13”, 6)

 

Intel Core i5-1135G7 المعالج
جوجل كروم نظام التشغيل
LPDDR4X 8 جيجا بايت الذاكرة
512 PCIe SSD سعة جيجا بايت  التخزين
مكبران للصوت ستيريو 2  واط مواجهة للمستخدم مع ضبط Waves Audio الصوت
شاشة لمس IPS مقاس 13.3 بوصة دقة FHD (1920 x 1080)  وسطوع 250 شمعة العرض
لون أزرق Abyss Blue ورمادي  Iron Grey الألوان
1.35 كجم (2.98 رطل) الوزن
720 بكسل الكاميرا
حتى 10 ساعات4 البطارية

 

المواصفات الرئيسية لشاشة Lenovo L15 Mobile Monitor

 

15.6 بوصة IPS (360 مم x 234 مم)، مضادة للتوهج اللوحة
60 هرتز معدل التحديث
عمق 8 بت، NTSC  45%، يدعم 16.7 مليون لون (قيمة نموذجية) التدرج اللوني
6 مللي ثانية (وضع extreme)، 14 مللي ثانية (وضع عادي) وقت الاستجابة
250 شمعة/ متر مربع (قيمة نموذجية) السطوع

 

المواصفات الرئيسية لكاميرا Lenovo LC50 Monitor Webcam

 

1080 بكسل/ 30 إطار في الثانية (حتى 1920 x 1080 بكسل) الدقة
RGB نوع العدسة
1/3 بوصة حجم المستشعر
4 مرات التقريب الرقمي
مدمج 2x، إلغاء الضجيج الميكروفون
قدرات الإمالة التحكم بالكاميرا

 

المواصفات الرئيسية لشاشة Lenovo L32p-30 

31.5 بوصةUHD IPS ، (3840 × 2160) ، 3 جوانب بدون حدود اللوحة
  350 شمعة/ متر مربع (قيمة نموذجية) السطوع
  10 بت،  DCI-P3 90%، يدعم 1.07 مليار لون (قيمة نموذجية) التدرج اللوني
  تقنية HDR 10 HDR
  60 هرتز+ حتى 4 مللي ثانية (وضع extreme) التحديث+ الاستجابة
  مدعومة تقنية  AMD FreeSync
  مكبرات صوت مزدوجة مدمجة (3 واط عدد 2) مكبرات الصوت

 

المواصفات الرئيسية لشاشة Lenovo L27m-30  

27  بوصة FHD IPS (597.9 مم x 336.3 مم)، 3 جوانب بدون حدود اللوحة
  عمق 8 بت، NTSC 72%، يدعم 16.7 مليون لون (قيمة نموذجية) التدرج اللوني
  16: 9 تناسب الأبعاد
  الإمالة، الرفع، الدوران والتدوير نطاق التعديل
  75 هرتز + حتى 4 مللي ثانية (وضع extreme) ، 6 مللي ثانية (وضع normal) التحديث
  مدعومة تقنية  AMD FreeSync
  مكبرات صوت مزدوجة مدمجة (3 واط) عدد 2 مكبرات الصوت

 

1 متوفر في طرازات معينة.

2 قد تختلف خيارات الألوان والملحقات الاختيارية حسب المنطقة الجغرافية والتوافر.

3 السعة الفعلية المتاحة أقل وتختلف نتيجة العديد من العوامل، بما في ذلك التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل وغيره، وهي عوامل تستخدم جزءاً من هذه السعة. قد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.

4 يعتمد عمر البطارية على الاختبار الداخلي باستخدام PLT (اختبار تحمل الطاقة). يختلف عمر البطارية بشكل كبير بحسب الإعدادات والاستخدام وعوامل أخرى. ستنخفض السعة القصوى للبطارية بمرور الوقت والاستخدام.

5 يتطلب موجّه Wi-Fi 6 متوافق ويجب شراؤه بشكل منفصل مع باقة بيانات قد تختلف حسب الموقع. تطبق الشروط والأحكام و/ أو الرسوم الإضافية. تدعم منتجات Intel Wi-Fi 6 (Gig +) قنوات 160 ميجاهرتز اختيارية مما يتيح 2402 ميجابت في الثانية كحد أقصى لمعدل البيانات النظري، أي ما يقرب من 3 أضعاف (2.8X) سرعة أكبر من منتجات Wi-Fi 5 القياسية (802.11ac 2×2 80  ميجاهرتز) القادرة على توفير الحد الأقصى لمعدل البيانات 867 ميجابت في الثانية (قيمة نظرية) كما هو موثق في المواصفات القياسية اللاسلكية IEEE 802.11 ويتطلب استخدام أجهزة توجيه شبكة لاسلكية 802.11ax ذات تكوين مشابه.  قد يختلف الأداء حسب الاستخدام والتكوين وعوامل أخرى.

 6 تُباع الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة بشكل منفصل.

7 من المتوقع أن يتوفر خيار شاشة IdeaPad Flex 5i Chromebook (13”, 6)  6 OLED مع 400 شمعة في المتر المربع في أسواق محددة اعتباراً من أغسطس 2021. وقد يختلف التوفر حسب المنطقة الجغرافية.

8 نتائج اختبار اللوحة جزء من قياس معيار أداء صورة شاشة سامسونج

9 قد يختلف الوزن الفعلي بسبب المكونات وعملية التصنيع والخيارات.

10 تمرير الطاقة حتى 65 واط باستخدام محول تيار متردد متوافق.

<

p style=”direction: rtl;”>11 قد لا تشمل الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار؛ تطبق شروط واحكام إضافية. قد تختلف أسعار الموزعين. قد تختلف التواريخ المتوفرة في المتاجر وخيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية وقد تكون المنتجات متاحة فقط في أسواق محددة. كل العروض خاضعة لمدى توافر المنتج. تحتفظ لينوفو بالحق في تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت دون إشعار

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: