شركة Vivo تقدم قدرات رائدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للتصوير والأمن الرقمي في السعودية مع هاتفها الجديد S1

كشفت شركة Vivo عن هاتفها الذكي الجديد S1 في المملكة العربية السعودية، والذي يجمع بين تقنيات التصوير الفوتوغرافي ومزايا الأمان الرائدة من شركة Vivo، مع لمسات تصميم رائعة تتماشى مع الأناقة التي يتطلّع إليها المستهلكون. وتوفر الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا الذكاء الاصطناعي الثلاثية الخلفية للمستخدمين قدرات احترافية لالتقاط الصور التي يمكن مشاهدتها على شاشة Halo الضخمة بتقنية العرض الكامل FullView™، مما يجعل الصور أكثر دقة ونقاءً. كما يتمتع هاتف S1 بتقنية المسح الضوئي للبصمة المدمجة في الشاشة، الرائدة من Vivo، وبطارية جبارة بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة لضمان تقديم تجربة هاتف محمول ترقى لاحتياجات المستخدمين النشطين.

يوفر هاتف S1 المميز للمستخدمين تجربة هاتفية سهلة وبديهية، بما يتضمنه من مجموعة قوية من تقنيات الذكاء الاصطناعي، بدءًا بتقنية تجميل الوجه AI Face Beauty، وصولًا إلى Jovi، المساعد الشخصي بتقنية الذكاء الاصطناعي من Vivo. وبفضل مجموعة ميزات Jovi الذكية، مثل تنبيهات المرور، والطقس، ونتائج المباريات، وتقارير الأنشطة، ليس عليكم بعد الآن أن تقلقوا بشأن الوقوع في ازدحام مروري، أو تفويت مشاهدة المباريات، أو الخروج تحت الأمطار الغزيرة.

 

وفي تعليقه على طرح الجهاز الجديد، قال جو هوا، الرئيس التنفيذي لشركة Vivo السعودية: “يؤكد هاتف S1 على التزامنا التام بتقديم أحدث الابتكارات التقنية لعملائنا، حيث أن المزيج الرائع من الميزات الرائدة في هذا الهاتف الذكي يسلط الضوء على التزامنا بتقديم تجارب هاتف محمول عالية الجودة ومعقولة السعر في الآن نفسه. وتشتهر السعودية بتنوّع نسيجها الاجتماعي والدهاء التكنولوجي، ويمثل هاتف S1 إحدى الطرق العديدة التي نوفر من خلالها تجارب تكنولوجية مميزة وتقنيات متطورة لعملائنا في المملكة”.

مستويات أمان متقدمة مع تقنية مسح البصمة المدمجة في الشاشة

منذ نجاحها في إدخال تقنية مسح بصمة الإصبع المدمجة في الشاشة، استطاعت Vivo أن تخطو خطوة جديدة نحو تعزيز مستويات الحماية والخصوصية لعملائها حول العالم، حيث أصبح بإمكانهم فتح قفل هاتف S1 بسهولة أكبر عبر لمسة واحدة على شاشة الهاتف. وتوفر كثافة بكسل بصمة الإصبع والخوارزميات الأكثر تطورًا في هذا الجهاز وسيلة أكثر أمانًا وبديهية لفتح قفل هاتف S1. كما تتوفر تأثيرات رسومية متعددة لجعل عملية فتح الهاتف سهلة وممتعة في آن معاً.

التقط أجمل صور السيلفي مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وشاشة Halo متطورة بتقنية العرض الكامل 

يتميز هاتف S1 بكاميرته الأمامية الرائدة في فئتها بدقتها العالية التي تبلغ 32 ميجابكسل المدمجة في شاشة Halo المتطورة بتقنية العرض الكامل. كما تتمتع هذه الكاميرا بميزة الوضوح فائق الدقة (Ultra HD Resolution)، مما يتيح للمستخدمين التقاط أجمل صور السيلفي بأدق تفاصيلها. ومع العديد من التقنيات وبرامج تحسين الصورة القابلة للتخصيص، مثل تجميل الوجه وتعزيز الإضاءة الأمامية وملصقات الواقع الغامر والفلاتر الذكية، سيتمكن المستخدمون من التقاط أجمل سيلفي على الإطلاق.

وتوفر شاشة Halo بتقنية العرض الكامل وأبعادها المثالية المتناسقة تجربة رائدة لا تشوبها شائبة لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والألعاب. وتتمتع هذه الشاشة بتقنية سوبر أموليد مع مقاس 6.38 بوصة بنسبة طول إلى عرض 19.5:9، فيما تبلغ مساحة الشاشة إلى الجهاز 90٪، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة كاملة دون حدود ويوفر لهم أقصى مستويات تجربة الهاتف المحمول.

جرب متعة التصوير الاحترافي مع الكاميرا الثلاثية بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أصبح التصوير الاحترافي أكثر سهولة الآن مع الكاميرا الثلاثية المزودة بحساس سوني IMX499 وتقنيات الذكاء الاصطناعي الأحدث من نوعها، مما يضمن التقاط الصور الاحترافية بسهولة غير مسبوقة. وتساعد الميزات المتقدمة مثل تحديد إطار الصور الشخصية المستخدمين في الحصول على أفضل لقطة على الإطلاق، مما يتيح التقاط صور مثالية حتى أثناء مجريات الحياة اليومية المتسارعة.

وبفضل كاميرا ذكاء اصطناعي الفائقة ذات الزاوية العريضة، ستتمكنون بسهولة من تصوير برج المملكة بأكمله بواسطة هاتف S1 من خلال زاوية عرض الصورة الأوسع والتي تبلغ 120 درجة. وبالإضافة إلى اللقطات الجماعية الرائعة، تتحول الكاميرا تلقائياً لاستخدام وضع العدسة ذات الزاوية العريضة لالتقاط صورة أكبر عدد ممكن من الأشخاص ضمن إطار الصورة.

أداء قوي وطويل الأمد باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي 

يساعد معالج S1 ثماني النوى بسرعة 2 جيجاهرتز على توفير أداء رائد للجهاز الجديد، وتحديداً مع ذاكرة وصول عشوائي ضخمة بسعة 6 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، حيث تساهم هذه المزايا في توفير أداء سلس وسريع للمستخدمين الذين يقومون بمهام متعددة على هواتفهم أو للألعاب. وبالنسبة لمحبّي الألعاب، فسوف يستمتعون بوضعية “اللعب الفائق” (Ultra Game Mode) التي تتيح لهم التفاعل بشكل سلس مع أحداث اللعبة مع تعزيز تسارع إطارات الصور بمعدل 300%. كما تمت إضافة ميزة أخرى مؤخرًا تظهر الوقت المتبقي لبدء اللعب، بحيث تسمح للمستخدم القيام بأنشطة أخرى في انتظار بدء اللعبة.

كما يحقق الذكاء الاصطناعي لشركة Vivo قفزة أخرى مع تقنية المساعد الشخصي القوية Jovi، والتي تتبع عادات المستخدم اليومية وتفهم احتياجاته. ويمكن للمستخدم تفعيل هذا المساعد الشخصي بضغطة زر واحدة لطلب المساعدة من مساعد جوجل، أما إذا قام المستخدم بضغط الزر مرتين متتاليتين، فإنه سيقوم بتفعيل نظام Jovi للتعرف على الصور، ويمكن لنظام Jovi للتعرف على الصور الوصول إلى أكثر من مائة منصة تسوق إلكتروني للبحث في قاعدة بيانات تضم أكثر من نصف مليار منتج. وهذا هو مستقبل التسوق بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ومع البطارية الرائدة في فئتها بسعة 4,500 ميللي أمبير وتقنية الشحن السريع ثنائي المحرك، يمكن للمستخدمين الاستغناء عن بطاريات الشحن الإضافية والاعتماد على هاتف S1 بالكامل للاستفادة القصوى من يومهم. ويتوفر الجهاز أيضاً بلونين رائعين هما، الأسود الألماسي والأزرق السماوي.

التوافر

<

p style=”direction: rtl;”>هاتف S1 الذكي متوفر الآن حصرياً في مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية بسعر 1099 ريال سعودي، باللونين الأسود الألماسي والأزرق السماوي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: