رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو يوسف علي أم أي يحصل على الإقامة المميزة

حصل السيد يوسف علي أم أي – رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو – على الإقامة المميزة المعروفة بالبطاقة الخضراء، والتي تتيح للأجانب الإقامة والعمل و امتلاك الأعمال والممتلكات في المملكة بدون الحاجة لكفيل، وبذلك يكون السيد يوسف من أوائل من حصل على هذه البطاقة التي تعتبر جزءا من برامج الرؤية السعودية ٢٠٣٠
رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو يوسف علي أم أي يحصل على الإقامة المميزة (هذا العنوان)
 
وفي تصريح لوسائل الإعلام قال السيد يوسف علي :” أنني فخور جدا وممتن لهذه اللحظة في حياتي. هذا شرف عظيم ليس لي فقط بل لكافة الهنود المقيمين، وأتقدم بالشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان, وولي العهد الأمير محمد بن سلمان و لحكومة المملكة العربية السعودية.”
 
وأضاف “أنا متأكد أن مبادرة الإقامة المميزة تظهر صورة مشرقة للمملكة العربية السعودية وستكون داعما مهما لجذب الاستثمارات وتجعل من المملكة مركزا رئيسيا للأعمال في المنطقة.
 
 
وأضاف “هذه المبادرة تستهدف المستثمرين الرئيسيين و الشخصيات البارزة من مختلف المجالات من ضمنها الرباضة, الفن والثقافة, ممن سيكونون لاعبين أساسيين في دعم عجلة التنمية الوطنية”. 
 
و كان مركز الإقامة المميزة (@SaudiPRCen) قد غرد رسميا اليوم عن هذا الحدث.
 
الجدير بالذكر أن يوسف علي هو رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو التي تمتلك و تدير أكثر من 35 هايبرماركت و سوبرماركت في المملكة العربية السعودية و من ضمنها متاجر في أرامكو و إسكان الحرس الوطني.
 
 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: