حرم أمير الرياض ترعى حفل خريجات رافلز للتصميم في الرياض

تحت رعاية حرم أمير منطقة الرياض، صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود، إحتفلت مجموعة رافلز للتصميم في الرياض الأربعاء 4 مارس في مركز الملك عبدالله المالي ،بتخريج دفعة جديدة من الطالبات لسوق العمل السعودي وعددهن 28 خريجة، وذلك تلبية الطلب المحلي على المهارات المتخصصة في مجال الأزياء وتصميم المجوهرات والاتصال المرئي ، والعديد من المهارات الجاذبة في سوق العمل. 

حرم أمير الرياض ترعى حفل خريجات رافلزللتصميم في الرياض

وصرحت الدكتورة وفاء الرشيد رئيس مجلس إدارة مجموعة رافلز، أن تشريف حرم أمير منطقة الرياض لحفل تخرج طالبات رافلز، يأتي إنطلاقا من اهتمام ولاة الأمر وحرصهم على دعم مختلف البرامج والأنشطة التي تحقق رفاهية المواطن وتساهم بشكل إيجابي في رفع كفاءة سوق العمل، ضمن الرؤية الحكيمة لولاة الأمر. 

وأكدت الرشيد أنه ضمن سياسات متابعة الخريجات التي ينتهجها رافلز للتصميم، فقد تم عمل حصر لنسبة توظيف الخريجات بنهاية شهر فبراير 2020م، ووجد أن النسبة قد وصلت إلى 90%، كما بدأت بعض الخريجات في تأسيس أعمالهن الخاصة في مجال تصميم الأزياء أو المجوهرات.

حرم أمير الرياض ترعى حفل خريجات رافلزللتصميم في الرياض  

ويقدم رافلز برامج متعددة ودبلومات متقدمة في مجال التصميم منها: تصميم الأزياء – تصميم الاتصال المرئي  – تصميم المجوهرات، وهي من ضمن 5 تخصصات مرخصة توفرها Raffles للتصميم ،بالإضافة إلى 12 تخصص آخر  في مجال التصميم يحتاجها سوق العمل. 

يشار أن لدى رافلز للتصميم العديد من الأهداف، ومنها إعداد الطالبات ليكن صاحبات ريادة وتميز في المهنة والمجتمع، كما يتيح للطالبات فرصة استكمال مرحلة البكالوريوس في أحد فروع رافلز التي يصل عددها إلى 35 جامعة وكلية حول العالم، ويدرس فيها نحو 22 ألف طالب وطالبة.  

<

p style=”direction: rtl;”>تحرص بيئة رافلز التعليمية التي يقودها الابداع والابتكار والتميز على إثراء تجربة التطور الشخصي للطالبات وتنويع مشارب الخبرات الشخصية، لتمتلك الخريجة في النهاية مهارات متقدمة من التواصل والنضج ييسر لها خوض غمار العمل بمهنية واحترافية . 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: