“تيك توك” تتعاون مع ويل سميث في مسابقة #GeminiManChallenge

أعلنت “تيك توك”، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، عن تعاونها مع شركة “بارامونت بيكتشرز” للاحتفال بإطلاق فيلم Gemini Man مع المعجبين، وذلك من خلال تقديم مسابقة #GeminiManChallenge اعتبارًا من 5 أكتوبر. وتأتي هذه الخطوة قبيل إطلاق الفيلم، الذي يلعب دور البطولة فيه نجم هوليود الحائز على أربعة جوائز إيمي، ويل سميث، ومن المقرر طرحه في المنطقة خلال شهر أكتوبر الجاري. وسيقدم ويل سميث شخصيًا تذكرتين مجانيتين لحضور الفيلم لـ 25 فائز محظوظ حول العالم.

"تيك توك" تتعاون مع ويل سميث في مسابقة #GeminiManChallenge

يلعب سميث في الفيلم دور هنري وهو قاتل مأجور رفيع المستوى، يجد نفسه فجأة هدفًا لعميل غامض يمكنه على ما يبدو التنبؤ بكل خطوة من خطواته. وسرعان ما يعرف هنري بأن الرجل الذي يحاول قتله هو نسخة أصغر وأسرع مستنسخة عنه تسمى جونيور. ومع تكشّف الأحداث، نرى في أحد المشاهد جونيور يصرّح قائلًا “أنا الأفضل” ليجيبه هنري الذي يسيطر على الوضع قائلًا “من الواضح أنك لست الأفضل” في المواجهة النهائية بينهما.

ومسابقة #GeminiManChallenge من “تيك توك” مستوحاة من هذا المشهد، حيث تتيح للمستخدمين تحدي بعضهم البعض تمامًا كما في المواجهة بين هنري وجونيور، بالتوازي مع قيام ويل سميث بإطلاق التحدي عبر قناته على “تيك توك”.

إليكم الخطوات الواجب اتباعها في مسابقة #GeminiManChallenge لفرصة الفوز بتذاكر مجانية لحضور الفيلم في الرياض وجدّة:

  1. صور مشهدًا لك وأنت تعرض موهبة أو مهارة لديك وأنت تقول عبارة “أنا الأفضل”
  2. صور مشهدًا ثانيًا لنفسك، باستخدام المهارة أو الموهبة نفسها وأنت تقول عبارة “من الواضح أنك لست الأفضل”
  3. اجمع المقطعين معًا وانشرهما على “تيك توك” واستخدام الهاشتاق #GeminiManChallenge

يعتبر تطبيق “تيك توك” المنصة المثالية لإطلاق مسابقة #GeminiManChallenge، حيث يسمح للجميع بتصوير وتقديم مهاراتهم الإبداعية ومعارفهم واللحظات المهمة في حياتهم اليومية. وبفضل مجموعة واسعة من الأدوات التي تشمل الفلاتر والملصقات والخيارات الموسيقية والمؤثرات الخاصة وغيرها الكثير، يسمح “تيك توك” للمستخدمين بصنع فيديوهات ترفيهية ومتقنة باستخدام هواتفهم الذكية فقط.

سيتم اختيار الفائزين والإعلان عنهم منتصف شهر أكتوبر عبر قناة ويل سميث على “تيك توك”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: