تعيين يوسف علي من مجموعة اللولو نائباً لرئيس مجلس إدارة

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية قراراً بتشكيل مجلس إدارة جديد لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي برئاسة عبدالله محمد المزروعي ورجل الأعمال الهندي البارز يوسف علي أم أي. كنائب للرئيس.

تعيين يوسف علي من مجموعة اللولو نائباً لرئيس مجلس الإدارة

غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي هي المظلة الحكومية. مجموعة من جميع الأعمال التي تم تأسيسها في أبو ظبي وتعمل كجسر فعال بين القطاع الحكومي وقطاع الأعمال. و احدة من أغني منصات الأعمال او أكثرها نفوذا عفي المنطقة. لكل الأعمال المرخصة من قبل غرفة تجارة أبوظبي.

يوسف علي هو الهندي الوحيد بين 29 عضو مجلس إدارة تم تعيينهم من قبل أصحاب التجارة و الرؤساء التنفيذيين الإمارتيين.

و علق يوسف علي أم أي. بعد تعيينه نائب لرئيس مجلس إدارةغرفة صناعة و تجارة أبوظبي :” أنا بحق ممتن و فخور بهذه اللحظة في حياتي. خالص امتناني للقيادة الحكيمة لهذا البلد العظيم. و سأبذل قصارى جهدي للعمل وفق هذه المسؤولية الكبيرة الموكلة إلي. و سينصب تركيزي الأساسي على نمو إقتصاد أبوظبي و مجتمع الأعمال, خصوصا في هذه الأوقات الصعبة.”

 

 

 

<

p style=”direction: rtl;”>مؤخرا قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتكريم يوسف علس بجائزة أبوظبي 2021″ أعلى وسام مدني نظير مساهماته التي امتدت أكثر من 5 عقود في مجال التنمية و العمل الخيري.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: