بعد نجاحه عالميًا.. فيلم المحقق كونان الجديد قادم إلى صالات السينما العربية

أعلنت سبيستون بيكتشرز، الشركة المتخصصة في مجال نشر وتوزيع أفلام الأنمي والأنيميشن في المنطقة العربية، طرحها فيلم المحقق كونان: الرصاصة القرمزية ” Detective Conan: The Scarlet Bullet” في صالات السينما في 27 مايو الجاري، وذلك بعد أسابيع قليلة فقط من تصدّره شباك التذاكر في اليابان بوصفه الأعلى مبيعًا. 

 

بعد نجاحه عالميًا.. فيلم المحقق كونان الجديد قادم إلى صالات السينما العربية في 27 مايو أحداث تحبس الأنفاس تنتظر عشاق الأنمي في فيلم المحقق كونان الجديد

وحقق الفيلم، الذي يحتل الترتيب الـ 24 في سلسلة أفلام المحقق كونان الشهيرة، نجاحاً لافتًا في اليابان بعدما تجاوزت حجم إيراداته 54 مليون دولار أمريكيّ، خلال 24 يوم فقط من عرضه في السينما اليابانيّة. 

وتدور أحداث فيلم المحقق كونان: الرصاصة القرمزية في اليابان وتحديداً طوكيو، حيث يجتمع حدثان مهمان على مستوى المنطقة في اليوم ذاته، أحدهما هو فعالية الألعاب الرياضيّة العالميّة، كأكبر حدث رياضيّ دولي، والآخر هو إطلاق أسرع قطار في العالم، بسرعة تصل إلى 1000 كم في الساعة، والذي يُعد خلاصة التطور التقني والفكري في اليابان.

وفي اللحظات التي يشهد فيها العالم هذه الإنجازات العظيمة لليابان، تبدأ عمليات خطف سرية، تُحدث خللاً في المدينة، ما يؤدي إلى ارتباك الأجواء وانتشار الخوف والهلع. وهنا تأتي مهمة المحقق كونان، الذي يحاول بمساعدة المحقق الفيدرالي شويتشي أكاي، ربط الأحداث بعضها ببعض وبعمليات الخطف التي حدثت في بوسطن قبل 15 عاماً، ليكشف خيوط الجريمة ويكتشف الأفراد الذين يقفون وراء هذا الأمر. 

ومن المخطط أن يصدر فيلم المحقق كونان: الرصاصة القرمزيّة في كل من الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، البحرين، عُمان، والعراق، بالدبلجة العربية المتقنة، حيث يؤدي أصوات الشخصيات الرئيسيّة ذات الممثلين الصوتيين، الذين اعتاد الجمهور العربيّ على سماع أصواتهم، سواء عبر حلقات المسلسل أو حتى أفلام السلسلة، منذ أكثر من 20 عامًا على شاشة سبيستون، كما سيتوّفر الفيلم باللغة اليابانيّة الأصليّة يصاحبها ترجمة عربيّة وانجليزيّة.

 

وكانت قد أعلنت سبيستون قبل أيام قليلة، عن توّفر فيلم Detective Conan: The Scarlet Alibi، الفيلم الجانبيّ من سلسلة أفلام المحقق كونان، وذلك عبر تطبيق سبيستون غو، للمشاهدة حسب الطلب، حيث يُعد فيلم تعريفيّ عن عائلة آكاي، ويأتي بمثابة تمهيد لفيلم المحقق كونان: الرصاصة القرمزيّة ” Detective Conan: The Scarlet Bullet” والذي سيبدأ عرضه في السينما في 27 من مايو الجاري. 

<

p style=”direction: rtl;”>شاهِد العرض الرسمي لفيلم المحقق كونان الجديد: https://youtu.be/FG4U99yaVj8 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: