المراكز العربية تعيد فتح 20 مركزًا تجاريًا في المملكة بداية من الأربعاء 6 رمضان

أعلنت شركة المراكز العربية، أكبر مالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، عن إعادة فتح 20 مركزاً تجارياً في 10 مدن بداية من يوم الأربعاء 6 رمضان، الموافق 29 أبريل الجاري، وذلك حسب الأمر الملكي الكريم برفع حظر التجول جزئيًا والسماح للمراكز التجارية ومحلات التجزئة باستئناف نشاطها. وسيظل مكة مول مغلقًا بينما لاتزال العاصمة المقدسة تحت حظر تجول كامل لمدة 24 ساعة، وإلى حين إشعار آخر.

المراكز العربية تعيد فتح 20 مركزًا تجاريًا في المملكة بداية من الأربعاء 6 رمضان

وتقوم الشركة في الوقت الحالي بتعقيم وتنظيف شامل لجميع مراكزها التجارية قبل إعادة فتحها، علماً بأن عمليات التعقيم ستستمر بصورة دورية عقب الافتتاح. ويجب على كل من الموظفين والزوار والمتسوقين ارتداء الكمامات والقفازات، وذلك حسب الإجراءات الصحية الاحترازية، لضمان صحة وسلامة الجميع.

 

وتفتح مراكز التسوق أبوابها أمام المتسوقين خلال الشهر الكريم يوميًا ابتداءً من يوم الأربعاء من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 4:30 عصرًا. وستبقى دور السينما والمرافق الترفيهية وصالونات الحلاقة ومراكز التجميل مغلقة، امتثالاً للأمر الملكي الكريم، حفاظًا على سلامة وصحة الجميع. كما تستمر منافذ بيع الأطعمة والمشروبات في العمل عبر تطبيقات التوصيل حسب الأوقات المصرح بها من الساعة 3 عصرًا حتى 3 فجرًا.

وسيتم العمل بمجموعة من الإجراءات الاحترازية الأخرى، منها قياس درجات حرارة جميع الزائرين والمتسوقين والعاملين ومندوبي توصيل الطلبات، وستوضع كذلك حدود لعدد المتسوقين الأقصى داخل المحلات، للتأكد من اتخاذ تدابير التباعد الاجتماعي الموصى بها.

 

وتعليقًا على القرار، قال أوليفييه نوغارو، الرئيس التنفيذي لشركة المراكز العربية: “نثمن الأمر الملكي الكريم بإعادة فتح الأسواق والمحلات التجارية، ونتوجه بالشكر إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين ووزارة الصحة على الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها لضمان إعادة فتح المراكز التجارية في بيئة آمنة تضع صحة وسلامة الموظفين والزوار والمتسوقين على رأس الأولويات. ويعد إعادة افتتاح المراكز التجارية، قبل معظم دول العالم، دليلاً إضافياً على النتائج الإيجابية للإجراءات الحاسمة التي اتخذتها حكومة المملكة لاحتواء هذه الجائحة التي طالت كل دول العالم بلا استثناء.”

 

كما أضاف: “نتطلع لاستقبال زوارنا خلال هذا الوقت الاستثنائي من العام حيث شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، وندعو الجميع عند إعادة فتح المراكز يوم الأربعاء، إلى الالتزام بكافة إجراءات وتدابير الصحة الاحترازية، من ارتداء للقفازات والكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي أثناء التسوق.”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: