المجدوعي للسيارات تدعم أسطول تشريفات بصفقة سيارات جينيسيس

أعلنت  شركة المجدوعي للسيارات وكيل سيارات جينيسيس في المنطقة الشرقية عن توقيع اتفاقية مع شركة تشريفات  المحدوده لتوريد سيارات جينسيس و دخولها ضمن أسطولها لخدمة عملائها داخل ساحات مطار ي الملك فهد الدولي  بالدمام و مطار الملك خالد الدولي بالرياض حيث تنص على اعتماد مجموعة من سيارات  جينيسس الجديدة  لتكون السيارة الرسمية لنقل كبار الشخصيات و ضيوف تشريفات من والى محطات الوصول والسفر في المطارين المذكورين.

المجدوعي للسيارات تدعم أسطول تشريفات  بصفقة سيارات جيننيسيس

و قام الاستاذ يوسف بن علي المجدوعي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات بتوقيع الاتفاقية مع الدكتور سعيد بن محمد القبوص الرئيس التنفيذي لشركة تشريفات المحدودة في اطار التعاون المشترك بين الشركتين لتلبية متطلبات أعضاء تشريفات من الشخصيات الهامة وتوفير الراحة والأمان والرفاهية من خلال توفير سيارات الفارهة مثل طرازات  جينسيس.

بهذه المناسبة، ذكر الاستاذ يوسف المجدوعي قائلا : “إن هذه الإتفاقية ما هي إلا نقطة البداية في إطار بناء علاقة شراكة إستراتيجية طويلة المدى مع ” شركة تشريفات ” وهي تؤكد مبدأ المساندة والدعم بين الطرفين لخدمة كبار الشخصيات من عملاءهم المستهدفين الذين يتطلعون الى خدمة مميزة وطرازات جينيسس الجديدة تمتلك هذه الميزة .

 

وأضاف: “نعتز كثيرا بهذا التعاون الذي سيصب في صالح الطرفين حيث سيستمتع عملاء “تشريفات ” بأرقى مستويات خدمة الضيافة، التي نحرص على توفيرها لعملائنا من مالكي سيارات جينيسس بكافة فئاتها “.

 

وأكد أن المجدوعي للسيارات ” تعمل جاهدة على توفير كل ما يرضي عملائها  ويتجاوز  توقعاتهم وذلك من خلال تزويدهم بأفضل خدمات البيع وما بعد البيع،  مشيرا  إلى  أن الإهتمام بالعميل وبسيارته لا يتوقف عند عملية البيع فقط، بل يرافقه أثناء رحلته الطويلة مع هذه السيارات التي  تعتبر من  افخم  وارقى ما انتجته صناعة السيارات بالعالم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: