الفرصة الأخيرة للطلاب من السعودية لتقديم طلبات الانضمام إلى أكاديمية إنفينيتي الهندسيّة لعام 2019

تقترب مساعي ’إنفينيتي‘ للبحث عن ألمع الكفاءات الهندسية في الشرق الأوسط من نهايتها، لا سيّما في ظل بقاء أيام محدودة على حلول الموعد النهائي للطلاب من السعودية لتقديم طلبات الانضمام إلى دورة عام 2019 من ’أكاديمية إنفينيتي الهندسيّة‘، والذي سيكون في 25 أكتوبر 2019.

وتتجلى أهمية هذا التعيين الوظيفي في منح الطلاب ممن يتطلعون إلى الدخول في مجال هندسة السيارات وسباقات السيارات فرصة استثنائية للعمل مع أبرز المهندسين ضمن فريقي ’إنفينيتي‘ و’رينو فورمولا 1‘.

 

وانطلاقاً من كونها برنامج التوظيف الوحيد من نوعه في العالم، تزوّد ’أكاديمية إنفينيتي الهندسيّة‘ الطلاب بفرصة فريدة لاكتساب الخبرة في قطاع السيارات الفائقة وفورمولا 1، مع توظيف لمدة ستة أشهر في ’مركز إنفينيتي التقني‘ في أوروبا، وفترة توظيف إضافية لمدة ستة أشهر في المركز التقني الخاص بفريق ’رينو فورمولا 1‘ في المملكة المتحدة.

 

وفي هذا الصدد، قال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “في دورتها السادسة على التوالي، تبقى ’أكاديمية إنفينيتي الهندسيّة‘ البرنامج الوحيد من نوعه، إذ لا يتوفر في القطاع أيّ برنامج مماثل يوفر مساراً مهنياً استثنائياً وسريعاً نحو حياة وظيفية عالمية مرموقة في قطاع السيارات وسباقات فورمولا 1. ولذا نشجّع الطلاب الموهوبين والطموحين من جميع أنحاء المنطقة على المسارعة لتقديم طلبات الانتساب إلى الأكاديمية ليحظوا بإمكانية الفوز بهذه الفرصة الوظيفية الفريدة”.

 

وسيتم اختبار الطلاب وانتقاؤهم، خلال البرنامج، من خلال عدد من المهام التي تسهم بتقييم مدى معرفتهم بجوانب التقنية لقطاع السيارات، إلى جانب تقييمات أخرى تشمل مهاراتهم الشخصية. ومن ثم سيحظى الفائز بفترة تدريب داخلي في ’مركز إنفينيتي التقني‘ في أوروبا والمركز التقني الخاص بفريق ’رينو فورمولا 1‘.

 

وستختار الأكاديمية أحد طلاب الهندسة من السعودية، ممن يدرسون حالياً في إحدى الجامعات الإقليمية المشاركة في البرنامج؛ وسينضم إلى ستة فائزين آخرين من مناطق أخرى (آسيا وأوقيانوسيا، كندا، الصين، أوروبا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية) للحصول على فرصة العمر واكتساب خبرة عملية في السيارات وتقنيات الفورمولا 1.

 

<

p style=”font-weight: 400;”>وبإمكان الطلاب من السعودية تقديم طلباتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني:academy.infiniti.com . وتضم عملية الاختيار إجراءات تسجيل من مرحلتين، وتخطّي سلسلة من الاختبارات عبر الإنترنت، ومقابلة عبر الفيديو، لتختتم بالحضور شخصياً يوم التقييم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: